تحميل تطبيق Temp Mail بريميوم

v3.33 APK + MOD (AdFree)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 114,216
التاريخ
May 28, 2023
تطوير
Privatix Limited
الـحـجـم
9.3M
نسخة الإصدار
v3.33 APK + MOD (AdFree)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق Temp Mail – Free Instant Temporary Email Address البريد المؤقت. البرنامج يأتي بنسخة premium مهكرة وبدون إعلانات. عالم الإنترنت شاسع وعشوائي لأنه يوفر طرقًا مختلفة للاتصال والتفاعل من خلال بروتوكولاته. توجد طرق تفاعل مختلفة ، ومن بين الطرق الشائعة والإلزامية حسابات البريد الإلكتروني. يتيح لك الاتصال أو تسجيل الدخول إلى أي شيء بعنوانه وملفه الشخصي ، ولكن هناك وقت نكون فيه عالقين في مشاكل تتعلق باستخدامه بشكل أكبر. لقد كنا دائمًا في موقف يتطلب منا إنشاء حسابات مزيفة أو حسابات بريد إلكتروني للاستخدام العشوائي في حين أنه لا يحتوي على المزيد من الفائدة لأنه مصمم للاستخدام المؤقت بعدة طرق. لذا ، فإن مراعاة العناوين المختلفة والمعلومات والتفاصيل تتطلب وقتًا وجهدًا ، مما يؤدي إلى إبطاء الإنتاجية الفعلية للأشخاص ، ولكن لا توجد طريقة أخرى للقيام بالأشياء.

يتيح لك تطبيق Temp Mail تيمب مايل إمكانية عمل بريد الاكتروني مؤقت يمكنك استقبال وارسال منه الرسائل بكل سرعة وسهولة تامة.

المراسلات هي إحدى طرق الاتصال المستخدمة كثيرًا ، في الماضي والحاضر ، لربط الناس بالناس. تاريخياً ، كان هناك العديد من أشكال البريد المختلفة ، مثل استخدام الأشخاص لنقل الأخبار من مكان إلى آخر أو استخدام الطيور لتوصيل البريد. ولكن هذا عندما لا يزال الناس يستخدمون الحروف المكتوبة بخط اليد حتى يتمكنوا من استخدام هذه النماذج. مع تطور التكنولوجيا ، تم إدخال العديد من الأشكال الجديدة ، وتم إصدار البريد الإلكتروني ، مما أدى إلى تغيير عادات الناس.

تنزيل صندوق الوارد في البريد :Yahoo Mail

ليست هناك حاجة للانتظار طويلاً حتى تصل الرسالة إلى المستلم ؛ لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لإنجاز كل شيء. إلى جانب التطبيقات الشهيرة مثل Google Gmail ، هناك العديد من تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى التي يمكن للمستخدمين استخدامها. أحد التطبيقات التي تم إطلاقها حديثًا والتي تحظى بتقدير كبير هو T Mail – Temporary Email . يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات المميزة ويختلف عن التطبيقات المماثلة ، مما جعله مشهورًا بين العديد من الأشخاص. الميزات التي يحتوي عليها التطبيق ، لن يتم العثور على المستخدم في التطبيقات الأخرى التي تستخدمها.

 

إستعمال التطبيق البريد المؤقت Temp Mail

على عكس التطبيقات السابقة ، لاستخدام هذا التطبيق ، لا يحتاج المستخدمون إلى حساب لتسجيل الدخول إلى التطبيق. في العديد من التطبيقات الأخرى ، يضطر المستخدمون إلى التسجيل للحصول على حساب ليتمكنوا من استخدام التطبيقات المتعلقة به. ولكن ليس للتطبيق ، لا يلزم وجود حساب لاستخدام هذا التطبيق. سيوفر التطبيق بنشاط حسابات للمستخدمين لاستخدامها في التواصل مع الآخرين. بمجرد تنزيل تطبيق البريد المؤقت Temp Mail ، ابدأ تشغيل التطبيق ، واكتب حرفًا ، وأدخل عنوان المستلم ، واضغط على إرسال ، ويتم ذلك. سيتلقى المستلم الرسالة في غمضة عين ، وبضع نقرات فقط ، تكون قد انتهيت.

حساب مؤقت

كما ذكرنا سابقًا ، لن يجبر التطبيق المستخدم على إنشاء حساب لاستخدام التطبيق. يُطلق على التطبيق اسم “T Mail – Temporary Email” ، لذا سيوفر حسابات مؤقتة ليستخدمها المستخدمون. عند تنزيل أحد التطبيقات ، يوجد بالفعل عنوان بريد في التطبيق ينتظر استخدامه. يمكن أن يؤدي استخدام هذا الحساب الموجز إلى فوائد وعيوب ، ولكن بشكل عام لا يزال يحتوي على المزيد من العوامل الإيجابية. الأول هو الأمن. عند استخدام حساب مؤقت ، يمكن استبداله بسهولة ، لذلك يكاد يكون عديم الفائدة إذا تمت سرقته. لا يمكن للقراصنة أيضًا استخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا لتتبع آثار المستخدمين. والثاني مناسب. يمكن للمستخدمين استخدام عناوين بريد إلكتروني متعددة للتواصل مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت.

يدعم حسابات متعددة

لا يوفر تطبيق البريد المؤقت Temp Mail حساب بريد إلكتروني واحدًا فحسب ، بل يوفر أيضًا ما يصل إلى 5 حسابات معًا لاستخدامها في محادثات متعددة. يمكن للمستخدمين تغييرها بانتظام لاستخدامها بمرونة أثناء الدردشة. على الرغم من وجود العديد من الحسابات ، إلا أن التغيير بينهما سهل نسبيًا ؛ فقط حدد واضغط على موافق ، سيتغير التطبيق تلقائيًا. لا حاجة لتسجيل الخروج. استخدم حسابك وكلمة المرور لتسجيل الدخول مرة أخرى ، انقر فوق موافق.

 

إدارة سهلة في البريد المؤقت Temp Mail

على الرغم من وجود العديد من الحسابات في نفس التطبيق ، إلا أنه ليس من الصعب إدارة هذا التطبيق عندما يتم تضمينها جميعًا في نفس الواجهة. عندما يستخدم المستخدم هذا الحساب ، ستظهر لك الرسائل المرسلة والمستلمة بواسطة هذا الحساب لقراءتها. عند استخدام حساب آخر ، سيتغير صندوق البريد إلى رسائل البريد الإلكتروني لحساب آخر لسهولة الإدارة. كلها في نفس الواجهة الفردية وتغيير الحساب ؛ كل شيء مرئي. لذلك لن يكون هناك أي أخطاء في التطبيق ؛ يمكن طمأنة المستخدمين تمامًا من خلال إدارة التطبيق.

تخلص من البريد العشوائي

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لهذا التطبيق في إزالة البريد العشوائي من التطبيق لتجنب قراءة البريد المزعج. عند استخدام Gmail ، يمكن أيضًا استخدام هذا الحساب لربط الكثير من الأشياء ، وهذا هو مصدر رسائل البريد الإلكتروني العشوائية المرسلة إلى حساب المستخدم. على الرغم من وجود تدابير للفحص ، إلا أن الأمور لم تظهر نتائج مرضية. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا التطبيق عبارة عن حسابات مؤقتة فقط ، فلا يمكن ربطه بأي شيء آخر ، ولن يتم إرسال بريد عشوائي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تمت إضافة ميزة المجال الخاص بك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *