تنزيل صندوق الوارد في البريد :Yahoo Mail

6.29.2
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 5,434,766
التاريخ
21 مايو 2021
تطوير
Yahoo
الـحـجـم
20M
نسخة الإصدار
6.29.2
متطلبات التشغيل
يتباين بحسب الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق تنظيم وتخصيص صندوق الوارد في البريد :Yahoo Mail :

نشكرك على استكشاف تطبيق Yahoo Mail، تطبيق البريد الإلكتروني الأفضل لنظام التشغيل Android، لإدارة حسابات متعددة، بما في ذلك صناديق بريد Gmail وMicrosoft Outlook وYahoo. فسواء أكنت بحاجة إلى صندوق بريد يخلو من الفوضى، أم كنت تبحث عن مزيد من التخصيص أو عن طرق عرض مختلفة لمرفقاتك واشتراكات البريد الإلكتروني، أو حتى ترغب في مساحة تخزين أكبر، فقد وفرنا لك كل ذلك. لذلك، إذا أردت أن تضع كامل إمكانيات صناديق بريد Yahoo وGmail وMicrosoft Outlook تحت سيطرتك، فننصحك بالاعتماد على تطبيق Yahoo Mail.

أهم الميزات:

• استخدام أي عنوان بريد إلكتروني – الأمر لا يقتصر على حساب واحد بعينه. أضف حساب Outlook أو Gmail واحتفظ بكل الحسابات في مكان واحد. يتيح لك تخصيص الإعدادات والألوان والإشعارات سهولة الاحتفاظ بحسابات بريدك الإلكتروني كل على حدة ليكون لديك صندوق بريد شامل ومنظم يضم كافة رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقّاها. لذا، إذا كنت تستخدم Outlook للعمل وYahoo البريد الإلكتروني الخاص وGmail لأي شيء آخر، فسيكون الاحتفاظ بجميع هذه الحسابات في غاية في السهولة مع تطبيقنا للبريد الإلكتروني.

• إلغاء الاشتراك – حان الوقت لإلغاء الاشتراك من تلك الرسائل العشوائية والمزعجة التي لا ترغب في رؤيتها في صندوق بريدك. فلا شك أنك تحلم بأن يكون لديك بريد يخلو من الرسائل المزعجة. يعرض Yahoo Mail جميع القوائم البريدية التي اشتركت فيها باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني في شاشة واحدة، وهذا يجعل من السهل إلغاء الاشتراك بنقرة واحدة.

• عرض المرفقات – هل تبحث عن مستند تلقيته من شخص بعينه؟ أو عن صورة الغداء التي التقطها منذ ثلاثة أسابيع؟ لا داعٍ للقلق، أنت في المكان المناسب. شاهد جميع مرفقات الصور والملفات بطريقة عرض واحدة في غاية البساطة، بالإضافة إلى إمكانية إرسال العديد من أنواع المرفقات والملفات في عملية واحدة.

• تخصيص العرض – صندوق بريدك يعكس شخصيتك. خصص شريط التنقل السفلي بالمجلدات وطرق العرض التي تفضلها في البريد الإلكتروني كما يحلو لك. بعد ذلك، اختر أصوات وسمات وإيماءات سحب مخصصة، لإضافة طابعك الخاص على صندوق الوارد وجعله أكثر جاذبية.

• عرض رسائل أشخاص محددين – شاهد فقط رسائل البريد الإلكتروني الواردة من عناوين البريد المفضلة لديك. تجاهل رسائل البريد المزعجة الواردة من برامج التسويق.

• الأصوات + الإشعارات – اختر من بين العديد من فئات إشعارات البريد الإلكتروني وتنبيهات الأصوات المخصصة وإعدادات العرض، بحيث تحصل على التذكيرات التي تحتاجها، ولا تشغل وقتك بغير ذلك.

• إمكانية الوصول – يتميز التطبيق بسمات عالية التباين وإمكانية تغيير حجم النص ديناميكيًا، كما تم تحسينه ليناسب الاستخدام مع قارئ شاشة TalkBack. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح المجلدات الموجودة في الجزء السفلي من صندوق البريد لمستخدمي تقنيات المساعدة التنقل في بريدهم الإلكتروني بأقل جهد ممكن.

• مساحة تخزين تبلغ 1000 جيجابايت – لا يمكنك رؤية العالم من حولك بدون مساحة تخزين كافية. نزِّل تطبيق إدارة البريد الإلكتروني ولن تضطر أبدًا إلى حذف الذكريات لتوفير مساحة بريدك الإلكتروني مرة أخرى.

● هوية المتصل – لا تعرف هوية المتصل بك؟ يمكن لتطبيق Yahoo Mail عرض جهات اتصال البريد للمكالمات الواردة.

● البحث السريع – يمكنك البحث عبر جميع الرسائل وجهات الاتصال والملفات والصور، بطريقة أسرع من أي وقت مضى.

● كن مبدعًا – اجعل رسائل بريدك الإلكتروني بارزة ومميزة بالصور المتحركة والأدوات المكتبية ذات التصميم المبدع التي يمكنك الحصول عليها من شركة Paperless Post

● وداعًا لحفظ كلمات المرور – تستطيع تمكين ميزة مفتاح الحساب لتتمكن من تسجيل الدخول بطريقة آمنة وبدون استخدام كلمة مرور.

● توصيل Google Drive وDropbox – يمكنك الوصول إلى الصور والمستندات التي خزنتها في إحدى الخدمات السحابية وإرسالها بسهولة تامة.

ملاحظات:
● مُحسَّن للاستخدام مع خدمة التعليق الصوتي (VoiceOver).

شروط الخدمة:
https://policies.yahoo.com/us/en/yahoo/terms/product-atos/comms-mailadfree/index.htm وسياسة الخصوصية https://policies.yahoo.com/us/en/yahoo/privacy/products/mail/index.htm

صور المقال

التحديثات الجديدة

إصلاح الأخطاء وتحسينات الأداء.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *