لعبة Idle Arks مهكرة MOD

2.3.7 MOD, Unlimited Money/Resources

العاب مهكرة : "كان الفيضان العالمي هائلاً للغاية وتدفقت مياه الفيضانات عبر المدن والبلدان ، على الحدود مع الأنهار والجداول ... ما الذي يمكننا فعله الآن لإنقاذ العالم؟ إنشاء الفلك ، والانجراف في البحر ، وإنقاذ الناجين الآخرين ، وإعادة بناء المدن ، واستكشاف الحضارات المجهولة! تبدو مثيرة للاهتمام ، أليس كذلك؟
تحميل APK مباشر
4.4/5 الأصوات: 869,095
المطور
BHome
الإصدار
2.3.7 MOD, Unlimited Money/Resources
التاريخ
Jun 15, 2022
المتطلبات لتشغيل
5.0 and up
بحجم
115M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Idle Arks Build at Sea مهكرة كان الفيضان في جميع أنحاء العالم ضخمًا جدًا وتسللت مياه الفيضانات عبر البلدات والبلدان المجاورة للأنهار والجداول … ماذا يمكننا أن نفعل الآن لإنقاذ العالم؟ إنشاء الفلك ، والانجراف في البحر ، وإنقاذ الناجين الآخرين ، وإعادة بناء المدن ، واستكشاف الحضارات غير المعروفة! تبدو مثيرة للاهتمام أليس كذلك؟

عندما تضيع في جزيرة مهجورة ، فإن الشيء الذي يجعلك أكثر سعادة هو مقابلة قارب عابر. إنه الأمل الوحيد والأكثر لك أن تعود إلى عائلتك ، إلى عالم البشر. لكن ماذا عن القارب الذي هبط على الجزيرة وكان ملكًا لشخص يحتاج إلى تفتيش؟ من المؤكد أن لم الشمل هو أحد أكثر المواقف تعقيدًا التي يمكن أن يواجهها الشخص في الحياة. ماذا كنت تفعل في هذه الحالة؟ يرجى محاولة إنقاذ حياة الجميع. Idle Arks: تحاكي لعبة Build at Sea بالضبط ما ستواجهه عندما تضطر إلى الطفو على متن قارب ومحاولة العيش في البحر.

القصة بسيطة لكنها تفتح عالما غريبا

غالبًا ما تتيح ألعاب البقاء مثل هذه للاعب الانجراف في جزيرة مهجورة. سيتعين عليهم بذل قصارى جهدهم لاستغلال موارد الجزيرة والعيش عليها. ومع ذلك ، لا تأخذ Idle Arks: Build at Sea اللاعبين إلى أي من الجزر. سيتعين على الناجين السفر على قواربهم الصغيرة. ستجذب الكثير من الصعوبات والمشكلات التي يجب حلها في مشكلة تبدو وكأنها طريق مسدود ، اللاعبين.

كيف الموارد الكافية لاستغلالها؟ كيف تنجو من مصائب البحر؟ كيف تبني منزل؟ ستظهر مثل هذه الأسئلة باستمرار لمنح اللاعبين منظورًا مختلفًا حول النوع بشكل عام وهذه اللعبة بشكل خاص.

إذا كنت قد سمعت قصة سفينة نوح ، فإن Idle Arks: Build at Sea تحاكي موقفًا مشابهًا تقريبًا. اجتاح أكبر فيضان العالم وجعل من المستحيل على جميع الكائنات الحية البقاء على قيد الحياة. في مثل هذه الحالة العاجلة ، أنت محظوظ لركوب قارب خشبي والنجاة من الكارثة. ومع ذلك ، فإن كل شيء حولك غارق ، فأنت الوحيد المتبقي. عومًا على مياه هائلة بلا توقف (لأنه في الوقت الحالي ، ما يقرب من 99٪ من سطح الأرض مغمور بالمياه) ، سيتعين على اللاعبين إيجاد طريقة للحفاظ على حياتهم وإنقاذ الآخرين وبناء طوفك ليكون صلبًا. ستستمر الأحداث المفاجئة في الظهور ، وتجلب لك أشياء مثيرة لاكتشافها.

طريقة البناء والإجراءات التي يجب أن تكون على دراية بها من أجل البقاء

بخلاف العيش على الأرض ، تتطلب لعبة Idle Arks: Build at Sea البقاء على قيد الحياة في البحر. وبسبب هذا ، فإن استغلال الموارد أمر مستحيل. المورد الأول والأكثر وفرة هو الخشب ، سيتعين عليك استغلاله بالسباحة من طوفك للبحث. سوف تنجرف قطع الخشب ببطء إلى الطوافة ويجب أن تحاول جمعها قدر الإمكان. لقد غمر العالم للتو ، لذلك ستنجرف موارد كثيرة في كل مكان. الخشب هو أهم شيء بالنسبة لك للاستمرار في توسيع مساحة الطوافة ، في مرحلة ما ، ستصبح سفينة عملاقة تكفي لإنقاذ العديد من الأرواح في العالم.

إلى جانب الخشب ، يمكن للاعبين أيضًا جمع أشياء أخرى من السباحة خارج الطوافة. ستحتوي الزجاجات العائمة على بعض المعلومات المفيدة لتجد مخزن الكنز. أو أحيانًا تكون رسالة لمساعدة شخص ما. تظهر صناديق الكنز أيضًا بشكل متكرر في رحلتك. ربما يحتوي على شيء مفيد. لكن لا يجب أن تتوقع الكثير لأن قيمة العنصر فيه ليست بالضرورة كبيرة جدًا. ما عليك سوى جمعها وسنتمكن لاحقًا من استخدامها في بعض الحالات. أخيرًا ، ستساعدك مواد البناء الغامضة الأخرى على تسريع بناء تابوتك.

لعبة FROM THE SEA مهكرة

تصميم جيد للسياق والرسومات ، يجلب تجربة مختلفة

Idle Arks: يحتوي Build at Sea على نوع من التصميم الجرافيكي للمكعبات ثلاثية الأبعاد مثل Minecraft. مع هذا التصميم ، سيشعر اللاعبون بجو لعبة البقاء على قيد الحياة الحقيقية. عليك أن تجمع كل شيء وتجعله أكثر فائدة. لمطابقة عملية العثور على الموارد ، توصي اللعبة أيضًا بالتمرير لتبديل زاوية الرؤية حسب الرغبة. سيكون عليك أن تسبح بعيدًا عن طوفك ، لذا تتيح لك هذه الميزة التحكم في موقعك جيدًا وإدارة كل شيء بسهولة أكبر. تقترح اللعبة أيضًا أنواعًا مختلفة من الطقس لتحدي بقاء اللاعب. تجعلك الثلوج والرعد ليلًا ونهارًا والبرق غير المتوقع والأيام المشمسة تضطر إلى ابتكار طرق عديدة للبقاء على قيد الحياة في هذه الظروف القاسية. بدون استعداد جيد ، من المحتمل جدًا أن تموت.

كيفية اللعب في لعبة Idle Arks: Build at Sea؟

– انقر للبناء

– اجمع الخشب والزجاجات العائمة وخزائن الكنوز ومواد البناء الغامضة الأخرى من خلال السباحة

 

الميزات الرئيسية والحصرية

– لا يلزم اتصال بالإنترنت

game لعبة بيد واحدة

programming برمجة لعبة ثلاثية الأبعاد متقدمة: الانزلاق لتبديل زاوية الرؤية حسب الرغبة

background إعدادات خلفية الطقس المختلفة: ثلجي ، نهار / ليل ، رعد غير متوقع ، وأيام مشمسة

build بناء الفلك تلقائيًا دون انتظار وقت طويل

– أكثر من 100 من مواد البناء والمواقع المجانية لفتحها

في هذه اللعبة ، أضفنا أيضًا بعض عناصر RPG الممتعة. إذا كنت تحب ألعاب المحاكاة والألعاب غير الرسمية ، فيرجى عدم تفويت هذه اللعبة! سوف يكون لديك انفجار ويكون محاكاة رائعة!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

التحديثات الجديدة

fixed bugs

الصور

فيديو

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره