لعبة survival city zombie مهكرة

2.3.5 APK MOD Free Rewards
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 20,690
التاريخ
Dec 10, 2022
تطوير
Playstack
الـحـجـم
225M
نسخة الإصدار
2.3.5 APK MOD Free Rewards
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

افضل الألعاب الاستراتيجية تحميل لعبة survival city zombie base build and defend مهكرة اخر تحديث للاندرويد 2022 العاب مهكرة، Survival City هو مكان يقوم فيه اللاعبون ببناء قرية محصنة خلال النهار لمنع هجمات الزومبي التي تبدو مضحكة في الليل.

ذات صلة : لعبة Idle Arks: Build at Sea – مهكرة MOD

بالتأكيد في هذا العصر ، فإن الجماهير من جميع الأنواع على دراية بصورة الزومبي. لأن صانعي الأفلام واستوديوهات الألعاب يستخدمون جميعًا هذه العلامة التجارية للاندماج في منتجاتهم. على الرغم من كونه موضوعًا مألوفًا ، إلا أن لكل فيلم مآثر مختلفة تجعله غير ممل أبدًا. بالنسبة للعبة أيضًا ، دائمًا ما يكون المصنعون أذكياء في اختيار اللعبة ، لذا فإن Zombie هي مجرد صورة أولية لجذب انتباه المستخدمين فقط.

حارب من أجل البقاء في هذه الضربة المتنقلة التي قتلت الزومبي بعد العالم! وقت البشرية ينفد … إلى متى ستبقى على قيد الحياة؟ Survival City هي نوع جديد تمامًا من ألعاب الزومبي – وهي لعبة تتغير بشكل كبير بين النهار والليل.

لعبة بوكيت بناء Pocket Build مهكرة

من الواضح أن survival city zombie base build and defend هي حركة مبدعة لجذب عملائها. ومع ذلك ، يقدم صانع اللعبة طريقة لعب جديدة تمامًا ، ودية للاعبين الشباب. لا مشاهد معركة تنفجر ومليئة بالدماء. بدلاً من ذلك ، تحتاج اللعبة التكتيكية إلى المزيد من العصف الذهني. لم تكن الرسومات اللطيفة تفرض بشكل كبير على الصور الواقعية الثقيلة. تنزيل لعبة ZOMBIE HUNTER مهكرة

ناشر اللعبة متخصص أيضًا في المنتجات اللطيفة التي تستهدف الجماهير الأصغر سنًا. طريقة اللعب سهلة الفهم وكذلك سهلة للفوز ؛ تبدو عناصر القتال خفيفة مقارنة بالاتجاه الحالي للسوق. ستمنح PlayStack Ltd عادةً اللاعبين نفس أسلوب Survival City.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Survivors! Clan Cities have arrived!
Teamwork is the key to success:
- Coordinate with your clan members to create a strong clan city that will give Clan members powerful bonuses!
- Work with your Clan to climb the leaderboard!
- Compare your contributions with members of your Clan.

We've also made plenty of bug fixes to improve the overall game experience.

فيديو