لعبة فاير fire strike online مهكرة MOD

1.95 Mod

اللعبة مهكرة MOD العب مباريات حركة سريعة 5 ضد 5 لمدة 5-7 دقائق ، وقم بترقية الأسلحة والمعدات ، وقم بترتيب الرماة ، واستخدم القنابل التكتيكية وحاول البقاء على قيد الحياة. تعلم كل خرائط اللعبة وستصبح سلاحك في عالم اللعبة الغارق في الاحتجاجات والمواجهة الحاسمة لكسور مختلفة.
المطور
Edkon Games GmbH
التاريخ
April 11, 2021 (3 hours ago)
الحجم
382M
الإصدار
1.95 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Fire Strike Online – Free Shooter FPS تنزيل لعبة فاير سترايك أونلاين fire strike online اللعبة جيدة تأتي هذه النسخة مهكرة قائمة ميجا مفتوحة كليا سرعة مضاعف – زيادة سرعة الحركة.

Fire Strike Online – Free Shooter FPS هي لعبة إطلاق نار من فئة Action. تم إصدار هذه اللعبة من قبل المنتج Edkon Games GmbH. هناك العديد من الألعاب المختلفة المتعلقة بهذا النوع من الرماية ، ولكن من المسلم به أنها واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق. لأن اللاعبين ، عند مشاركتهم في اللعبة ، سيشعرون بمباريات الإعصار القوية. من هناك ، سيضيع اللاعبون في عالم جميل به أنواع مختلفة لا حصر لها من الأسلحة للقتال. هناك مثل فيلم بطيء الحركة حول الحركات في القتال. صدقني ، وسوف تنغمس في فرحة وإثارة اختيار هذه اللعبة!

عن اللعبة

هذه لعبة تصويب من منظور شخص أول مصممة حصريًا للأجهزة المحمولة. مع طريقة اللعب الجذابة جنبًا إلى جنب مع الرسومات الجميلة ، جذبت اللعبة عددًا لا يحصى من الأشخاص للعب. تسمح هذه اللعبة للاعبين بتجربة العديد من المعارك السريعة ومشاهدة مشهد ساحة المعركة بشكل مهيب ورائع. كل هذا سوف يجلب لك مشاعر مذهلة بشكل لا يصدق بمشاعر متعددة ، تمامًا كما هو الحال في الواقع.

مع أحدث إصدار حالي من اللعبة هو 1.95 ، ستتاح للاعبين الفرصة لتجربة المزيد من المشاعر الرائعة حيث حققت اللعبة تحسينات تقدمية أكثر. على سبيل المثال ، تحتوي هذه اللعبة على نظام ربط جديد بأجهزة جديدة. يقدم الإصدار أيضًا للاعبين أسلحة جديدة وأكثر توازناً. في الوقت نفسه ، قام هذا الإصدار بإصلاح الأخطاء في الإصدارات السابقة ، كما أن التحسين الشامل يجعل من الممكن للاعبين تجربة التجربة بالكامل دون القلق بشأن المشكلات.

تعليمات حول كيفية اللعب في fire strike online

يمكن للاعبين اختيار المشاركة في المباريات السريعة في غضون 5 إلى 7 دقائق في وضع 5 ضد 5. يجب أن تحاول البقاء على قيد الحياة حتى النهاية بمساعدة الأدوات التي تساعدك خلال القتال. للقيام بذلك ، سيتعين عليك استخدام الأسلحة وترقيتها باستمرار ، وترتيب الأشخاص لإطلاق النار ، ومعرفة كيفية استخدام القنابل اليدوية بشكل فعال. هدفك هو التغلب على جميع خصومك المخضرمين بأفضل طريقة. لذلك ، تحتاج إلى تعلم خرائط اللعبة بعناية ، وتحويلها إلى “مساعدين رائعين” لك في التجمعات المستقبلية.

يمكنك أيضًا اختيار اللعب في وضع حماية الأصناف النباتية للحصول على فرصة لتصبح بطلًا خارقًا في ساحة المعركة. مساحة ملحمية للغاية ستشارك فيها! عند لعب اللعبة ، ستتلقى أيضًا عناصر مفيدة أثناء عملية التصوير. إذا كنت ترغب في الحصول على العديد من الأسلحة والتروس والقنابل اليدوية ، فلا خيار أمامك سوى الانضمام إلى اللعبة الآن!

لعبة fire strike online جذابة

عند القدوم إلى اللعبة ، ستؤدي مهمة القتال مع العديد من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم. شارك في حروب افتراضية وقيادة العمليات العسكرية الحاسمة ، مثل اليابان أو الولايات المتحدة. لماذا؟ للعمل والقتال بجد ، لإيجاد وتجربة أساليب جديدة في وضع القنابل وتدمير القنابل. والشيء الأكثر أهمية هو الحصول على المزيد من الأسلحة الجديدة والجنود والمزيد من الدروع.

هناك أربعة أوضاع لعب مختلفة يمكن للاعبين اختيارها بحرية بناءً على تفضيلات كل لاعب. تتضمن أوضاع اللعبة معركة الفريق ، ووضع القنبلة ، ولعبة البندقية ، ووضع مجاني يمكن الوصول إليه ليلعبه الجميع. يحتوي كل وضع على تطورات معينة يجب على اللاعبين تعلمها ومحاولة استكشافها. لمحاربة المعارضين بسهولة ، يمكنك حينئذٍ الارتباط باللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك في فريق من 5. يمكن تخصيص بعض الحالات لما يصل إلى 10 أشخاص. سيساعد اللعب في هذه المجموعة اللاعبين على أن يصبحوا أكثر حماسًا للعب ، ويزيد من حماستهم المتأصلة ، ويعرفون بشكل خاص كيفية محاولة رفع الترتيب إلى أعلى مركز.

بعض المزايا

تتميز اللعبة بالعديد من المزايا التي تجعل من الصعب على اللاعبين الاستسلام. بفضل أسلوب اللعب السريع واللعب الذي يمكن الوصول إليه ، يمكن لأي شخص اللعب بسلاسة. هذا يخلق إحساسًا حقيقيًا بالراحة والمتعة للعديد من اللاعبين. طريقة التحكم في اللعبة واضحة ومباشرة ، وتحتاج إلى استخدام إصبعين للتحكم في اللعبة بشكل مثالي.

علاوة على ذلك ، تتميز الرسومات والتأثيرات بجودة عالية ، مما يخلق نظرة فاحصة للاعبين من حيث الجماليات وإبداع المنتج. تم تحسين عامل الأداء على النحو الأمثل ، مما يوفر تجارب ممتعة متنوعة ويلبي متطلبات اللاعب.

لذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة لعبة إطلاق نار جذابة يسهل البدء بها ، فستكون هذه اللعبة اختيارًا حكيمًا!

يمكنكم ايضا تحميل لعبة فري فاير: الكوبرا Garena Free Fire: Kalahari

الصور

التحديثات الجديدة

Some bug fixes

الهاشتاجات TAGS

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره