MOD

Modern Ops مهكرة 2024 للأندرويد

v8.93 MOD APK (Unlimited Money, Menu, No Recoil)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 678,638
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Edkon Games GmbH
الـحـجـم
499M
نسخة الإصدار
v8.93 MOD APK (Unlimited Money, Menu, No Recoil)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Modern Ops مهكرة 2024 للاندرويد ، Modern Ops Mod APK هي لعبة FPS ثلاثية الأبعاد محمولة جديدة مع إطلاق نار لا نهاية له وإطلاق نار عبر الإنترنت متاح الآن للتنزيل. استمتع بلعبة الرماية الجديدة على غرار CS!

ترسم Modern Ops الخريطة الأكثر غرابة لحملة نهب جريئة للغاية ؛ سيكون للاعبين شخصيتان ثم يكملون مهامهم. ستجلب المساحة ثلاثية الأبعاد والرسومات الواضحة والصوت النابض التجربة الأكثر واقعية. أيها المحاربون ، يرجى التسجيل في دورات التدريب على المهارات أو المواسم الرئيسية لمزيد من الفرص للتسجيل في التصنيف العالمي. عودة نسخة الكريسماس ستمنح الجميع الهدايا التي طال انتظارها!

معدات كاملة

تم تقسيم العديد من أوضاع اللعبة بخصائصها الخاصة في Modern Ops. بالنسبة للألعاب الجماعية ، سيقتصر عدد المشاركين على 10 أشخاص. لن تتمكن من اللعب إذا كان لكل فريق أكثر من خمسة لاعبين. سينقسم الأعضاء للقيام بمهمة تدمير الأعداء المتبقين للفوز. سيشارك كل لاعب كفرد مستقل ، يبحث عن الأسلحة ويحاول أن يكون الناجي الأخير قبل نفاد الوقت.

سيكون من المفيد إذا كان لديك معدات محددة حول الأسلحة لأداء هذه المهمة. تتضمن المجموعة أكثر من 30 بندقية مختلفة ، مصنفة حسب النوع والقوة. كل بندقية لها خصائص مختلفة ، مثل تحديد الهوية ودرجة الضرر وعدد الذخيرة. عندما تبدأ المباراة ، تحتاج إلى امتلاك سلاح قوي ، والحفاظ على أفضل حالة حتى اللحظة الأخيرة. التكتيكات المعقولة ستزيد من معدل نجاح هذه الحملة!

تواصل مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم

Modern Ops هي قصة تدور حول فوضى النهب في الهياكل الكثيفة. سيتم منح اللاعبين الاختيار بين الشرطة واللصوص للمشاركة في منظور الشخص الأول. إذا كنت ضابط شرطة مثاليًا ، فأنت بحاجة إلى مطاردة اللصوص الذين أحدثوا الفوضى في المدينة والقبض عليهم. إذا كنت لصًا ، فأنت بحاجة إلى الهروب بسرعة من المشهد وإطلاق النار على أي شخص يعترض طريقك.

لقد جذبت اللعبة الكثير من الاهتمام من الناس حول العالم ، وقد أتاح التجمع الكامل فرصة لجميع اللاعبين للتفاعل. كوِّن نقابات متخصصة في المهام واللعب معًا في مباريات متعددة اللاعبين. سيكون المزيج الجيد للجميع هو الدرس الأكثر مكافأة لمهارات السلاح. اختر أي مكان على الخريطة وانتقل إلى هناك بالطائرة ، وقم بإجراء القفز المظلي الكلاسيكي للهبوط!

كل موسم قصة جديدة – Modern Ops مهكرة 2023

في كل موسم أو حدث ، سوف ينفجر عدد المشاركين ؛ تجري Modern Ops عروض ترويجية للاعبين الذين حققوا العديد من الانتصارات بالإضافة إلى مكافآت للمشاركين. يقوم النظام بإنشاء مستويات مختلفة لتقسيم المستوى الاحترافي للرماة ، والتغلب على جميع التحديات لدخول لوحة المتصدرين.

سيتم التحكم في الأعمال المثيرة بناءً على أوامر التحكم التي يتم إدخالها من الجهاز. ستجري الشخصية ، تقفز ، تصوب وتقتل العدو بسلاسة عندما تتعلم التحكم فيه جيدًا. تحديثات الأحداث الجديدة ، الموسم مليء دائمًا بعناصر معينة ؛ نتطلع إليهم في موسم عيد الميلاد القادم!

تحميل لعبة Modern Ops مهكرة من ميديا فاير

تسمح Modern Ops للاعبين بالمشاركة والتألق في البطولات العالمية المفتوحة. اتخذ قرارات مستنيرة بشأن الأسلحة والمعدات ، وقم بتنفيذ المهام الإشكالية التي نقدمها. دائمًا ما تنتظر المكافآت الأكثر خصوصية أن تغزو ADC ، لذا جرب مباراتك واستمتع حتى النهاية. سيتم استلام تعليقاتك أو طلباتك والنظر فيها لتحسين الإصدار المحدث!

دلائل الميزات لعبة Modern Ops مهكرة للاندرويد

  1. يتم عرض أكثر من 30 سلاحًا ناريًا ومسدسًا وكامو معاصرًا. ضع إستراتيجياتك القتالية لألعاب الرماية عبر الإنترنت من خلال الاختيار من بين الخيارات التالية: بنادق القنص وبنادق الرش والمدافع الرشاشة والبنادق الهجومية كلها خيارات.
  2. في ألعاب حركة لاعب ضد لاعب ، قد يصل عدد المشاركين إلى عشرة.
  3. شارك في معارك الفريق ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم من أجل الاستمتاع بألعاب البندقية.
  4. قم بإنشاء عشيرتك الخاصة وشارك في ألعاب جماعية في مجموعة متنوعة من الإعدادات أثناء اللعب في الفريق.
  5. يمكن استخدام Killstreaks مثل ضربات الطائرات بدون طيار وبنادق الحراسة وحتى قاذفات الصواريخ للتمييز بين إستراتيجية ألعاب الجيش الخاصة بك والمنافسة.
  6. تنافس في المواسم المصنفة واحصل على ترقية إلى بطولات الدوري الأعلى من خلال التفوق على اللاعبين الآخرين في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.
  7. انخرط في محادثة مع لاعبين آخرين وقم بتنفيذ العقود والمشاركة في مهام المهمة للحصول على مكافآت.
  8. التحكم بديهي ، والواجهة بسيطة – التمرير ، والهدف ، وإطلاق النار.
  9. أفضل تحسين ممكن
  10. تحديثات على أساس منتظم ، بالإضافة إلى جوانب لعبة بندقية جديدة ومذهلة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Updated anti-cheat system
- Overall optimization

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *