MOD

تحميل لعبة BattleOps Gun Shoot مهكرة للاندرويد

1.4.19 Unlimited Money, Dumb Enemy
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 97,568
التاريخ
Jan 12, 2024
تطوير
Quiet Games Inc
الـحـجـم
300.MB
نسخة الإصدار
1.4.19 Unlimited Money, Dumb Enemy
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Battle Ops مهكرة للاندرويد – افضل العاب اوفلاين ، انضم إلى لعبة BattleOps MOD APK واختبر شعور الجندي في الحرب.

مقدمة عن Battle Ops

Battle Ops هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تم إصدارها بواسطة Techouse Games. إنه مبني على موضوع الحرب ، على الرغم من أن هذا لم يعد جديدًا بعد الآن ، إلا أن المطورين يعدون دائمًا بأن منتجهم سيوفر تجربة ممتعة. يحاولون أيضًا إضافة ميزات جديدة إلى اللعبة.

قصة احداث لعبة Battle Ops

تجري BattleOps في المستقبل عندما يتضرر العالم بشدة بسبب الحرب. على ما يبدو ، لم يعد يتم اتباع القواعد. تحاول القوات العسكرية التمرد بهدف حكم العالم.

ومع ذلك ، لا تزال هناك قوة واحدة نشطة للحكومة. تم تكليفهم بالقتال واستعادة السلام في المنطقة الأوروبية.

اللاعبون هم مرتزقة ، أعضاء في القوة الخاصة. بعد القيام بمهمة خطيرة ، أصيب بجروح خطيرة. عاد إلى Battle Ops لمواصلة مهمته.

اللعب

كجندي ، يتم تكليفك باستعادة كل من المناطق العسكرية والقواعد المهمة التي يحتلها العدو. إنهم موجودون في كل مكان في المدينة ، لذا ستقاتل في كل منطقة من هذه المناطق.

وضع القصة هو وضع اللعبة الرئيسي في Battle Ops. لقد استيقظت من غيبوبة ، ثم تم تكليفك بمهاجمة قاعدة العدو للعثور على الأسلحة وتدمير جميع الأعداء. وبمجرد إكمال بعض الأهداف المخصصة ، سيتم نقلك إلى منطقة جديدة مع إرفاق أهداف جديدة.

تم تصميم ضوابط اللعبة بالتفصيل. يمكنك أداء معظم الحركات أثناء المعركة مثل إعادة التحميل ، والجري ، والقفز فوق العوائق ، والجلوس أو المشي ، والقصف ، واستخدام النطاقات ، … إلى جانب ذلك ، تدعم Battle Ops أيضًا ميزة اللقطة التلقائية. سيساعدك هذا على مهاجمة العدو بسرعة أكبر في كل مرة توجه فيها عدسة الكاميرا إليه. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل هذه الميزة إذا كنت تريد التصويب وإطلاق النار بيدك.

بيئة واقعية

إذا سبق لك أن لعبت Call of Duty Mobile ، فستدرك بسهولة أن رسومات Battle Ops مصممة بشكل مشابه تمامًا. تمنحك البيئة الواقعية ، المصحوبة بتأثيرات متفجرة ، الشعور بأنك في ساحة المعركة الحقيقية.

هذا العامل يبقي اللاعب في Battle Ops لفترة أطول. أضاف المطور عددًا من الخرائط الجديدة في وضع الحملة ووضع اللاعبين المتعددين. نتيجة لذلك ، يمكن للاعبين إعداد المزيد من التكتيكات مع زملائهم في الفريق. وفي الوقت نفسه ، فإن سياق وضع الحبكة يتغير باستمرار. كل فصل ، كل مرحلة من مراحل المعركة ، يتم نقلك إلى موقع جديد.

العديد من طرق اللعب

ذكرت سابقًا ، أن Battle Ops لديها ثلاثة أوضاع للعبة ، بما في ذلك وضع القصة ، ووضع الحملة ، ووضع اللعب المتعدد. بالطبع ، كلهم ​​غير متصل بالإنترنت. لست بحاجة إلى اتصال بالإنترنت لتجربته ، لكن زملائك في الفريق هم الذكاء الاصطناعي ، لذلك سيكون من الصعب التواصل ودعم بعضهم البعض أثناء المعارك.

بشكل عام ، تم تصميم Battle Ops بمجموعة متنوعة من أساليب اللعب. من خلال ثلاثة أوضاع ، يمكنك تجربة التصوير FPS في العديد من الجوانب والعديد من الحملات والمحتوى الجديد.

أسلحة

إلى جانب كونك بارعًا في الأسلحة ، فأنت بحاجة إلى أسلحة أفضل لتدمير الخصوم بسرعة. ترسانة Battle Ops هي المكان المناسب لإرضاء شغفك. هناك العشرات من أنواع البنادق ذات المظهر القوي والقوة النارية.

أنا أحب البنادق وبعض البنادق. إنهم أقوياء ، حتى أنهم قادرون على قتل الأعداء برصاصة واحدة. لكن في المقابل ، فإن ارتدادهم مرتفع للغاية. أنت بحاجة إلى تحكم جيد لاستخدامها.

ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فيجب عليك تجربة المدافع الرشاشة الأوتوماتيكية وشبه الآلية. ارتدادهم ليس مرتفعًا جدًا ، لذا فهو يساعدك على إطلاق النار على الأعداء بشكل أكثر دقة. M4-16 A أو AUG أو G36 أو Micro Uzi هي البنادق التي يجب عليك اختيارها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ترقية نظام السلاح لزيادة السرعة والضرر. تستهلك هذه العملية المواد الخام والنقود. يمكنك جمعها خلال المهمات في اللعبة.

تحميل Battle Ops APK & MOD لنظام Android

هل قام جهاز Android الخاص بك بتثبيت Battle Ops؟ الحرب مستمرة للغاية ، فأنت تأخذ بندقيتك وتخرج إلى ساحة المعركة الآن.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Chapter 1 Level 7 is now playable.

MOD APK BattleOps info:

Unlimited Money

Unlimited grenade