تحميل لعبة Instant War محاكاة

3.8.0

عندما يكون العالم بأسره في حالة حرب ، يرتقي الجنرالات الشجعان في الحرب إلى مستوى التحدي بإخراج البنادق الكبيرة. اتخذ إجراءً في أكثر الألعاب الإستراتيجية متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت إثارة.
المطور
Gameloft SE
التاريخ
May 11, 2021
الحجم
106M
الإصدار
3.8.0
متطلبات التشغيل
5.0 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة War Planet Online: Real-Time Strategy MMO Game : ابنِ القاعدة المخصصة لك لتشكل العمود الأساسي لدفاعاتك أثناء الحرب والنجاة من هجوم أعدائك. ثم اجمع القوات والدبابات والطائرات المروحية والأسلحة الأخرى من أسلحة الحروب الحديثة وامض بجيشك عبر خريطة عالم واقعية للغزو والسيطرة، عكس أي لعبة عسكرية أخرى متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

 

سيطر على الأمم وشكل تحالفًا عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين لتوسع قدراتك القتالية وأطلق العنان لاستراتيجية هجوم في حرب عالمية باستخدام استراتيجية الوقت الحقيقي للقيادة والغزو. قم بغزو المدن المهمة مثل نيويورك وباريس وطوكيو لتربح النفوذ والسيطرة في منطقتك، وفي النهاية تصبح قوة عظمى تصدر الأوامر لتؤثر على العالم بأسره. استعد لخوض معركة تلو الأخرى في هذه اللعبة الحربية الحديثة عبر الإنترنت التي لا تتوقف!

 

WAR PLANET ONLINE: مزايا اللعبة

أرض قتال في حرب عالمية متسعة في الوقت الحقيقي

War Planet Online هي اللعبة العسكرية الوحيدة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يواجه فيها اللاعبون بعضهم على خريطة عالم حقيقية وضخمة، لتنفيذ استراتيجية حقيقية في منطقة الحرب.

العب مع آلاف اللاعبين أصحاب الاستراتيجيات الحقيقية من جميع أنحاء العالم والذين بإمكانهم أن يصبحوا حلفائك ويساعدوك على غزو الأمم، أو يصبحوا الهدف التالي لأسلحتك.

استمتع بلعبة الحرب الحديثة متعددة اللاعبين وتحدث مع الأصدقاء والخصوم في الدردشة العالمية بينما تضع استراتيجية الوقت الحقيقي.

التدمير المخصص وغزو الأمم

انضم إلى لعبة الحرب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الحالي. احشد جيشًا على أهبة الاستعداد للمعركة. وجه الأوامر لبناء مبانٍ أساسية للدفاع والإنتاج.

قم بتجنيد أفضل القادة الذين ستعثر عليهم لقيادة جيشك في كل هجوم، وزد قوتك للقيادة في الحرب والغزو. يمكنك تخصيصهم باستخدام مهارات ومكافآت إضافية قوية وجديدة.

كل اكتشاف يزيد من قوة خطة المعركة في اللعبة، سواء أكانت دبابات أو دفاعات أقوى أو اقتصاد متسارع أو مزيج مخصص لك.

إثارة استراتيجية الوقت الحقيقي: سيطر على حرب الوقت الحقيقي

وجه الأوامر لجيشك لخوض المعارك في أي مكان على خريطة العالم الحقيقية الضخمة عبر الإنترنت. نسق مع حلفائك لاستدعاء الدعم خلال المعركة وزد من قوتك التدميرية مع كل هجوم.

الفعاليات الموسمية دائمًا ما تجلب متمردين جدد إلى المعركة لتحشد جيشك ضدهم.

تطور الحرب دائمًا، وتتم إضافة وحدات وعتاد جديد إلى قادتك مع كل تحديث!

سيطر على العالم: انشأ تحالفات متعددة اللاعبين

المقر الرئيسي العالمي هو قلب الصراع! سيتكاتف جميع اللاعبين لتشييده… بينما سيتنازعون للسيطرة عليه في الوقت نفسه.

صوت لاختيار رئيس العالم أو طاغيته! حيث سيتعين على كليهما إصدار أوامر تعيد صياغة استراتيجية اللعبة بالكامل. أطلق مركز القيادة المداري الخاص بك، وهو محطة فضائية يمكن لقادة التحالفات استغلالها لشن تأثيرات قوية عبر القطاعات الكبرى من الخريطة العالمية للأمم.

بينما ينمو مقر القيادة العالمي، يتغير العالم نفسه معه، ما يفتح قفل مزايا جديدة لجميع اللاعبين، واستراتيجيات جديدة لتتعلمها وتتقنها.

لا يوجد أمامك وقت لتخسره، يا جنرال! قم بتنزيل لعبة War Planet Online وانضم إلى أفضل لعبة استراتيجية بنظام اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت! حافظ على بقائك في القتال المستمر في اللعبة الاستراتيجية في الوقت الحقيقي التي لا تتوقف!

الصور

التحديثات الجديدة

Update 28 is here!
[MAIN FEATURES]
1. THE FACTION WARS POINTS OF INTEREST - specific forts with unique Effects that give powerful buffs or items. Effects have two categories: Normal & Special. There are two types of Effects:
a) Personal (Affect a single player)
b) Fort (Active for the players in the fort)

[SEASONAL CONTENT]
- NEW OFFENSIVE ADD-ON: The Electro-Optical System is here!
- THE CRIMSON HUNT RENEGADES join the PvE action!

[QUALITY OF LIFE]
- Command Center redesign
- Hot Map Emojis

فيديو

YouTube video
متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره