انجيلا My Talking Angela مهكرة

5.9.1.3187 Unlimited Everything

أنجيلا ميركل الاصدار الأول المتكلمة هي حيوان أليف افتراضي بأسلوب يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع به!
تحميل APK مباشر
4.2/5 الأصوات: 12,912,536
المطور
Outfit7 Limited
الإصدار
5.9.1.3187 Unlimited Everything
التاريخ
May 04 2022
المتطلبات لتشغيل
5.0 and up
بحجم
114M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة انجيلا اخر اصدار 5.9.1.3187 My Talking Angela مهكرة اخر تحديث للاندرويد هي لعبة اندرويد مثيرة توفر فرصة رائعة للتحدث عن أشياء مختلفة مع قطتك الافتراضية ، وبتنسيق لا يستمع إليه حيوانك الأليف باهتمام فحسب ، بل يجيب عليه أيضًا. يمكنك الاستقرار معها في مقهى فرنسي مريح. أنجيلا قطة اجتماعية جدًا ومستعدة دائمًا للحوار. تنزيل My Talking Angela مجانًا للأندرويد.

لعبة أنجيلا الحديثة

في اللعبة التي تتحكم فيها بأنجيلا ، هذه قطة صغيرة ، عليك أن تراقبها ، وتلبسها حسب اختيارك ، وتصفف الشعر وتزين المنزل. يمكنك أيضًا إطعام أطباق مختلفة لجعلها تنمو وتنمو. في اللعبة الكثير من الأشياء ، قم بتجميل جميع العناصر حسب ذوقكم.

لا يوجد أي لبس في حقيقة أن My Talking Angela هو تطبيق ألعاب وواحد من أشهر ألعاب Android التي تسمح لك بالمشاركة في رحلة قطك الأليف من الولادة إلى البلوغ ، مع تحمل جميع المسؤوليات اللازمة والتعامل مع حيوانك الأليف. نوبات الغضب المعتادة. يمكنك التأكد من إيقاظ حيوانك الأليف واستحمامه وإطعامه في الوقت المحدد ، ومع الرسومات عالية الجودة ، لمرة واحدة ، لن تشعر وكأنك تلعب بشخصية افتراضية في اللعبة. نظرًا لأنه متاح مجانًا تمامًا ، فلا يوجد شيء آخر يمكن أن تطلبه من اللعبة.

الحيوانات الأليفة الافتراضية وأفضل صديق

ولدت صديقي أنجيلا المتكلمة لمحبي القطط. كانت هناك تعليقات جيدة من العديد من الأشخاص ، من العديد من الأجناس ، بغض النظر عن العمر ، ومعظمهم يشعرون بالرضا. هذا يكفي لإثبات شعبية هذه القطة. أيضًا ، من الممتع الدردشة مع قطة لطيفة وإقامة علاقات صداقة معها. لا داعي للقلق لأن وبر القطط يمكن أن يجعلك مريضًا. أي شخص كان لديه حساسية من شعر القط في الماضي ، لكنه لا يزال يريد التواصل معه ، فهو في المكان المناسب مع My Talking Angela.

تبني وتربية قطة!

يمكن للاعبين الاعتناء بأنجيلا في أوقات فراغهم دون إنفاق الكثير من الطاقة والوقت. ما عليك سوى أن تستحم أنجيلا لبضع ثوان ، إذا نسيت أن تفعل ذلك ، فسيتم رصد فرو قطتك بعد أيام قليلة. إنه يزعجك أنت والقطة. لذا اعتني بها بانتظام ، فلن يحتاج اللاعبون إلى الكثير من الوقت لذلك. بعد فترة سوف تشعر أنجيلا بالجوع وتحتاج إلى إيجاد الطعام. هل ستساعد قطتها العزيزة؟ دع القط يأكل طعامًا لذيذًا حتى يتمكن من النمو ويصبح قطة صحية يومًا بعد يوم. من خلال المشاركة في اللعبة سيكون لديك العديد من الأشياء الشيقة لاكتشافها وتزيين المنزل للقط هو أحد هذه الأشياء. كلما طالت مشاركة اللاعب ، زادت سرعة نمو القطة في المستوى. يحتوي كل مستوى على هدايا غير متوقعة للاعبين لإثارة فضولهم. لأنك كلما ارتفعت ، كلما حصلت على المزيد من الديكور والمرافق في منزل أنجيلا. بعد تغيير لون الجدران أو بلاط الأرضيات أو المصابيح الكهربائية في غرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام ، يمكنك التبديل طوال الوقت للبحث عن منزل جديد جديد.

إنها تتعلق بالموضة!

من الأشياء الرائعة لأولئك الذين سيختبرون لعبة My Talking Angela أنه يمكنك جمع الماكياج مثل ظلال العيون أو كريم المكياج أو أحمر الشفاه لجعل فتاتك القطة أنيقة للغاية. يمكن للاعبين أيضًا الذهاب للتسوق لإضافة ملابس وفساتين جميلة. تجلب اللعبة أيضًا اللاعبين إلى عالم الموضة عندما يتعلق الأمر بتنسيق الملابس والأحذية والمجوهرات لجعل أنجيلا مثالية. يمكن للقطط أيضًا تغيير تسريحة شعرها العصرية وماكياجها اللامع لإرضاء نفسها. بعد ذلك ، يأخذ اللاعب أنجيلا إلى استوديو الرقص ، حيث يمكن أن تأخذ أنجيلا دروسًا في الرقص مناسبة للموسيقى الممتعة أو التنافس مع العديد من القطط الأخرى. اجعل أنجيلا جميلة ومرنة بحركات الرقص الحديثة التي ستجعل القطط تعجب بها وتعشقها. يمكن للاعبين أيضًا تكوين صداقات مع لاعبين آخرين للمنافسة. كن لاعباً ممتازاً وأنت تأخذ أنجيلا إلى قمة الشهرة ، مما يساهم في الحصول على نقاط الخبرة أو الأموال التي تكسبها.

استوديو الرقص المذهل!

هناك أيضًا عدد لا يحصى من الألغاز أو الألعاب المصغرة الشيقة لتحفيز روح الغزو. بالطبع ، بعد الفوز في هذه الألعاب ، ستربح عددًا لا يحصى من الجوائز الجذابة لقطتك. يمكن أن تكون مجوهرات أنجيلا وزينة المنزل والملابس. إذا كان هناك الكثير وتريد التحدث ، فانتقل إلى الأصدقاء لمساعدتهم أو استبدلهم بالعناصر التي تريد امتلاكها.

فيما يتعلق بواجهة هذه اللعبة ، فقد أصبحت أجمل بكثير من التحديثات السابقة. كما أن لون اللعبة منعش للغاية مما يحفز خيال اللاعب. Outfit7 Limited هو منتج طور هذه اللعبة. لديهم أيضًا العديد من المنتجات جنبًا إلى جنب مع السمات المنشورة على Google Play. يبدو أن جميع هذه الألعاب تعمل بنفس الطريقة ، لكن لعبة My Talking Angela الخاصة خلقت شعورًا جيدًا في قلوب المعجبين لأن العديد من الوظائف يتم استغلالها تمامًا. أيضًا عندما يتعلق الأمر بالأنشطة الترفيهية للقطط والفتيات ، فإن أنجيلا شديدة التركيز.

كما قد تكون خمنت ، فإن المطورين هم مؤلفو تطبيق Talking Cat Tom الشهير. ومع ذلك ، فقد وضعوا برنامجين أكثر فائدة: Talking Ginger و Angela vs Valentine . الأول سوف يعلم الطفل كيفية تنظيف الأسنان ، والثاني مصمم لإنشاء بطاقات ملونة وتشغيل المقاطع المواضيعية.

تفاعل مع أنجيلا عن طريق لمس الشاشة. إذا قمت بضرب إصبعها بلطف ، تبتسم القطة بحرارة ، ولكن في حالة الضغط القاسي فإنها تعطس ، أو حتى تسقط من الكرسي. ستسعد القطة بمجموعة متنوعة من الهدايا: المشروبات ومستحضرات التجميل وأدوات خزانة الملابس وغير ذلك الكثير. يتم عرض سعر كل منهم على الجانب الأيسر العلوي من الشاشة. تستطيع

أنجيلا المتكلمة play my talking angela أن تفهم عواطفك وتتفاعل معها. للقيام بذلك ، يتم تخصيص مفتاح خاص ، على شكل مبتسم. التطبيق يحتوي على دردشة وميكروفون بحيث لا يمكنك فقط التحدث مع القط ، ولكن أيضًا التواصل معه. يمكن أن تتواصل أنجيلا في مجموعة متنوعة من الموضوعات ، مثل الكتب والحب والصداقة والسينما وغير ذلك الكثير.

من بين المزايا التي لا شك فيها للعبة يجب أن تتضمن رسومات عالية الدقة متطورة ورسوم متحركة ممتازة. هناك تشكيلة غنية جدًا من الهدايا ، وكل منها مصحوب بمقطع فيديو صغير. هناك وضع الطفل ، وحظر إعدادات المفاتيح والخروج.

انجيلا My Talking Angela 2 مهكرة الاصدار الثاني

ميزات إصدارات 5.8.1.2968 Mod

ميزات إصدارات Mod و Megamod:

– أموال غير محدودة

– عملات غير محدودة (زيادة بدلا من نقصان)

– ألماس غير محدود (زيادة بدلا من نقصان)

– اجمع الملصقات لفتح المزيد من العناصر

– إزالة الإعلانات

التحديثات الجديدة

رقصة يونيكورن سعيدة!
انضم إلى حفلة رقص قوس قزح!
ضع بعض السحر في صورك!
فستان أنجيلا في نيسيي فائقة الراحة!

الصور

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره