انجيلا المتكلمة Talking Angela

6.0.2.3411 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
2.8/5 التقييم: 2,090,961
التاريخ
May 10, 2023
تطوير
Outfit7 Limited
الـحـجـم
135M
نسخة الإصدار
6.0.2.3411 Mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Talking Angela انجيلا المتكلمة للاندرويد اخر تحديث أنجيلا  المتكلمة – توم المتكلم لديه الكثير من الأصدقاء ، بالإضافة إلى نظرائهم. أنجيلا هي إحدى صديقات القط المشهور وتقدم نفس الشيء ، لكن من أجل الأنثى.

صديقي توم المتكلم My Talking Tom 2 مهكرة

عملية اللعبة:

أنجيلا المتكلمة هي قطة لطيفة وسريعة الاستجابة يجب إطعامها ومداعبتها وابتكار أسلوبها الخاص. تأكد من أن حيوانك الأليف دائمًا ما يكون نظيفًا ويتغذى جيدًا ، وفرشاة أسنانه بفرشاة أسنان ، واخذ حمامات ساخنة ، واختبر المستويات الداخلية والكاملة. تنظيف أسنانك بالفرشاة لم يكن أبدًا ممتعًا كما هو الحال هنا. بالإضافة إلى فرشاة الأسنان ، سيتعين عليك استخدام نوع من المضخة الصغيرة لإزالة قطع الطعام. أيضا مع غسل القط. كل شيء يجب أن تقوم به بنفسك ، من ترغية الطبقة الناعمة إلى استخدام الدش لغسل الرغوة! أنجيلا سيدة حقيقية وتريد أن تبدو جميلة أيضًا. استخدمي المكياج ورسمي شفتيك وضعي ظلال العيون وكذلك أحمر الشفاه والمسكرة. سيساعدها هذا على البقاء جميلة ويجعلها فردية. المظهر مهم للغاية ، عليك المحاولة ، بحيث يبدو كل شيء ممتعًا وممتعًا من الناحية الجمالية. جرب عددًا كبيرًا من الأشياء في خزانة ملابسك ، وارتدي الأحذية والفساتين والإكسسوارات والقبعات.

إذا لم يكن هذا كافيًا ، قم بتغيير لون المعطف والعينين وإعطاء الشخصية شكلاً رائعًا. لا تنس الاسم ، اتصل بالحيوان الأليف ما تريد. تتبع الجوع والعطش والنوم والترفيه والاحتياجات الأخرى. مثل أي حيوان ، تريد أنجيلا  المتكلمة أن تكون ممتلئة ومبهجة. انظر إلى أيقونة الفرح لترى كيف تشعر أو أيقونة المرح لزيادة هذا الإحصاء. ولزيادتها ، سيتعين عليك الرقص ، وهنا أيضًا لديك الفرصة للاختيار. إعطاء الرقصات حركات ممتعة. لا تنس اختيار الموسيقى والشكل لتبدو مذهلة!

محل Angela :

لديها الكثير من المنتجات والمكافآت التي تساعد الشخصية الرئيسية. سيكون عليك إطعام ليس فقط الحلويات والوجبات الخفيفة ، واستخدام الطعام الصحي في نظامك الغذائي. مكافآت على شكل جرعة. باستخدامهم ، يمكنك أن تصبح أسرع وأكثر ديمومة ومستوى أعلى في غضون دقائق.

انجيلا My Talking Angela 2 مهكرة الاصدار الثاني

وضع الصورة:

يجب أن يكون للشخصية محفظة يمكن مشاركتها. أضف مرشحًا لتبدو مذهلة ، وقم بتغيير الوضع أو الخلفية ، ثم التقط صورة للنتيجة وأظهر للباقي مدى جودة بطلة اللعبة!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and minor gameplay improvements.