MOD

انجيلا My Talking Angela 2 مهكرة اخر اصدار

MOD APK v2.6.2.24896 [Unlimited Money] for Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 1,387,476
التاريخ
Feb 20, 2024
تطوير
Outfit7 Limited
الـحـجـم
136.15 MB
نسخة الإصدار
MOD APK v2.6.2.24896 [Unlimited Money] for Android
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

التحديث الجديد انجيلا v2.6.2.24896 + unlimited game download تحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة ترتقي لعبة My Talking Angela 2 بلعبة Angela إلى المستوى التالي! اعثر على تجارب غناء ورقص معاد تغييرها ، وإمكانيات تحول لا نهاية لها ، وأماكن مثيرة لاستكشافها. أنجيلا تنتظر المتعة لتبدأ الآن في فوطتها الجديدة.

My Talking Angela 2 مهكرة

Android 1 صديقتي أنجيلا 2

My Talking Angela 2 – اسم الإصدار الجديد من لعبة Android الرائعة. تم إصدار هذه اللعبة بواسطة Outfit7 Limited للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android. أسلوب اللعب جرلي. إذا كنت قد لعبت لعبة Android المتحدثة باسم الفتاة Angela ، فستقع في حب الإصدار الثاني بلا شك. تمكن هذا الإصدار من إضافة ميزات أفضل إلى اللعبة مع التغييرات في البيانات للترفيه عن جمهورك أكثر.

My Talking Angela 2 هي لعبة محاكاة تسمح لك بأخذ قطة صغيرة من ملجأ لتزويدها بأفضل ظروف الطفولة والمعيشة. تحتاج القطة الصغيرة إلى المودة لترفعها إلى قطة بالغة وسترد بالمثل بالتأكيد الدفء. ابدأ بأساسيات التربية والنظافة والتغذية وغيرها من مظاهر الرعاية الممتعة. تنمو أنجيلا تدريجيًا ، لذلك لا تنس التغذية السليمة لطفل صغير ، حيث يتعين عليك إطعام الطفل كثيرًا.

استمتع بالانضمام إلى أنجيلا والعديد من صديقاتها من المسلسل في مغامرة جديدة تمامًا. استكشف واستمتع بعناصر محاكاة الحيوانات الأليفة الكلاسيكية في My Talking Angela 2 أثناء اكتشاف محتوى جديد من اللعبة. افتح العديد من الدعائم المثيرة للاهتمام داخل اللعبة والتي تتيح تفاعلات فريدة داخل اللعبة.

اكتشف المزيد حول عنوان الهاتف المحمول Outfit7 Limited المذهل وجميع ميزاته المثيرة للفضول من خلال مراجعاتنا الشاملة.

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

عودة انجيلا 2 مهكرة angela game

حصلت أنجيلا على لعبة جديدة تمامًا ، لكنها ما زالت تحب الغناء والرقص والاستمتاع! لقد حصلت على منزل جديد في المدينة ولا يمكنها الانتظار حتى يأتي صديقاتها لزيارته. لديها مطبخ مليء بالوجبات الخفيفة ، ووحدة تحكم مليئة بالألعاب ، وخزانة مليئة بالملابس والمكياج حيث يمكنك تصميم مظاهر عصرية والاستمتاع بتصفيفات الشعر.

أنجيلا في المدينة

أنجيلا في المدينة وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. تدرب على حركاتك أو ارقص فقط لتطلق العنان للرقص في استوديو الرقص. لا يزال أفضل صديق لك يتمتع بحب الحلويات ، لذا تحقق من متجر الحلويات والكعك! يمكنك حتى تجربة خبز الكيك هناك وتعلم كيفية صنع الكعكة أو الحلوى الخاصة بك. أنت تختار المكان الذي تريد الذهاب إليه.

أنجيلا حصلت على الألعاب

تحب أنجيلا تحدي نفسها بألعاب خاصة! اعثر على الألغاز المجنونة والأخطاء الغريبة في الألعاب المصغرة الجديدة في المنزل. جرب Donut Spin – لعبة كعكة لزجة مع الألغاز والحيوانات الأليفة! سيكون هناك المزيد من ألعاب الحيوانات الأليفة وألعاب القطط الملتوية حيث يمكنك تطوير مهاراتك وردود أفعالك وقدراتك على حل المشكلات أثناء تنقلك.

انجيلا حصلت على الأسلوب

لعشاق الموضة: حصلت أنجيلا على غرفة ساحرة مخصصة فقط للأناقة! اعثر على خزانة ملابس رائعة مليئة بالأزياء والإكسسوارات ، ومحطة تغيير ضخمة حيث يمكنك ابتكار ألعاب مكياج ، وصالون صغير لتصفيف الشعر حيث يمكنك تجربة قصات شعر جديدة. ساعد أنجيلا في تصفيف شعرها والتعبير عن نفسها بالأزياء والمكياج.

انجيلا 2 مهكرة بحاجة إلى أصدقاء حقيقيين

تحتاج أنجيلا إلى الاسترخاء والاسترخاء أحيانًا بعد كل هذا المرح! راقبها عندما تكون جائعة أو في حاجة إلى قيلولة قطة أو حمام فقاعات. قم برحلات بالطائرة للعثور على أشياء جديدة لإحضارها إلى المنزل ، والأهم من ذلك ، اعتني بصديقك جيدًا!

ذات صلة : صديقي توم المتكلم My Talking Tom 2 مهكرة

إذا كنت من محبي ألعاب الموضة وألعاب الكيك وألعاب التزيين وترغب في الحصول على مزيد من المتعة مع Talking Angela ، فهذه هي لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية المثالية لك! أولئك الذين يستمتعون بخبز وتزيين الكعك وتجربة الملابس والشعر والمكياج في ألعاب الموضة والتجميل سيحبون هذه اللعبة أيضًا. قم بتنزيل My Talking Angela 2 مجانًا!.

أطعم أنجيلا وتربيها كما تريد

جوهر أنجيلا هو جوهر الفتاة النشطة والحيوية ، لكنها يمكن أن تتغير بناءً على تصرفات المستخدم وخياراته. يمكن للاعب تطوير مستوى أنجيلا من خلال إطعامها في ساعة معقولة والتفاعل والدردشة في الوقت الفعلي. كل شيء يبدو مألوفًا وودودًا ، كما لو كان اللاعب يتحدث مع صديق مقرب. عندما يكون اللاعب مشغولاً أو لا يقوم بتسجيل الدخول في اللعبة ، ستقوم Angela بإخطار اللاعب بالأنشطة الخاصة ، ويمكنك تسجيل الدخول والرد على جميع الطلبات الواردة من القط الجميل.

My Talking Angela 2 هي لعبة متسلسلة مع سابقتها ، لكنها تقدم عناصر جديدة ومحتوى جذاب لإبقاء اللاعبين مستمتعين. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل اللاعبون على صديق جديد ، محبوب وودود ، كان يحب الجميع دائمًا. إذا كنت ترغب في تربية قطة ، لكنك تريد صديقًا حقيقيًا ، فقم بتنزيل هذه اللعبة الآن وابدأ في مقابلة Angela.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

استنتاج

My Talking Angela 2 هي لعبة حيوانات أليفة افتراضية مسلية للغاية ومناسبة لجميع الأعمار. سوف تدلل مع صديقتك القطط اللطيفة بالملابس العصرية وأنماط التجميل الحديثة والكثير من الأنشطة الممتعة لهذا اليوم. اللعبة عبارة عن ترفيه خفيف للغاية ، من السهل جلب الفرح والنضارة للاعبين.

أسئلة شائعة

تنزيل لعبة أنجيلا 2 مهكرة

يمكنك الضغط على تحميل apk مباشر ، تحت صورة اللعبة ، ستتوجه الى صفحة التحميل انتظر حتى انتهاء شريط التحميل وسوف تظهر لك الروابط. تحميل مباشر او عبر ميديا فاير.

هل لعبة Angela 2 مهكرة؟

نعم، لعبة انجيلا 2 مهكرة. يمكنك تحميل أحدث إصدار من ملف APK Mod الخاص بلعبة Angela 2 بالمجان من موقع PlaYalandroiD حتى لا تواجه أي مشكلة في لعبها!

هل Angela 2 هي مجانية للعب فيها؟

أجل، My Talking Angela 2 هي مجانية للعبها، برغم من أن لديها أيضا مشتريات في التطبيق لو رغبت في شراء العناصر النادرة.

هل انجيلا 2 هي أمنة للأطفال؟

أجل، Angela 2 هي لعبة الفيديو الأمنة من أجل الأطفال. في الواقع، تم تصميمه مع الأطفال في البال. لدى My Talking Angela 2 ألعاب مصغرة ممتعة مع الرقص، الغناء، و المزيد.

ما هو العمر الأدنى للعب My Talking Angela 2؟

العمر الأدنى للعب My Talking Angela 2 هو 4 – 3 سنوات، لكون هذه اللعبة تم إنشائها من أجل الأطفال و لديها تقييم PEGI 3.

هل لعبة أنجيلا 2 مهكرة للايفون؟

لا، اللعبة متواجدة لأنظمة الاندرويد فقط، لاتوجد نسخة مهكرة لأنظمة الايفون.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and minor gameplay improvements.

مميزات التهكير

ميزات إصدار ملف التهكير 2 v2.2.1.21272:

Bug fixes and minor gameplay improvements.

MOD APK My Talking Angela 2 info:

Unlimited Money

فيديو

التاجات