القراصنة ار بي جي Mutiny: Pirate Survival RPG

0.14.0 Free Crafting/MENU/VIP

لعبة القراصنة Mutiny: Pirate Survival RPG أنت الآن قراصن يمر عبر احتمالات بقاء محيط حقيقي لذالك يجب ان تحصل على الأشياء الخاصة بك. يمكنك الان تحميل اللعبة مباشرة بنسخة مهكرة Free Crafting/MENU/VIP.
المطور
Helio Games
التاريخ
February 26, 2021
الحجم
250MB
الإصدار
0.14.0 Free Crafting/MENU/VIP
متطلبات التشغيل
7.0 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القراصنة Mutiny: Pirate Survival RPG أنت الآن قراصن يمر عبر احتمالات بقاء محيط حقيقي لذالك يجب ان تحصل على الأشياء الخاصة بك معا وقم بقيادة طاقمك الصغير، وتحول هذا البقاء على قيد الحياة الفتاكة إلى بعض المغامرة المسلسلة الميتة! في هذه المغامرة في الجزيرة، عليك أن تقاتل في طريقك عبر البرية وبناء حصنك لحماية متعلقاتك وحياتك. عليك أن تصبح قراصنة محظوظين، ورتقين جميلة قريبا، وإلا فسوف تفشل في الذهاب عبر هذا السعي للبقاء على قيد الحياة.

 

على غرار طريقة لعب ألعاب RPG الأخرى للبقاء على قيد الحياة ، عند لعب Mutiny

Pirate Survival RPG ، يجب أن تحاول البقاء على قيد الحياة ، وجمع الفاكهة ، والعثور على الطعام ، وإعادة بناء قاعدتك وقاربك. علاوة على ذلك ، تضيف اللعبة أيضًا البحارة ؛ ستلعب دور قائد عظيم ، وترتيب وترتيب الوظائف للجميع لتسريع تقدم اللعبة. ومع ذلك ، فإن التعامل مع هذه الجزر الجميلة والمميتة يتطلب أكثر من ذلك ؛ هذه الجزر بدائية ولديها حيوانات برية تهدد اللاعب دائمًا في أي وقت.

المواجهة مع الأعداء في اللعبة غير متوقعة وخطيرة للغاية ، ولكن هذا الخطر يمكن أن يأتي أيضًا من لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يمكنك اختيار أن تكونوا أصدقاء للبقاء على قيد الحياة معًا أو القتال لإثبات من هو المنتصر. تمرد: خلقت Pirate Survival RPG التوتر في ألعاب البقاء الضرورية. اللعبة هي أيضًا لعبة عالم مفتوح تتيح لك السفر حول المحيط الشاسع واستكشاف الكنز العظيم أو حتى الجزر الصحراوية التي لم يطأها أحد من قبل.

 

للبقاء على قيد الحياة في عالم التمرد الواسع

Pirate Survival RPG والشجاعة والقوة ليست كافية. سيكون من المفيد أن يكون لديك أيضًا استراتيجية منطقية للبقاء. بصفتك قائدًا ، تحتاج إلى حساب وترتيب استخدام الموارد بشكل معقول. لتكون قادرًا على مواجهة هجمات الحيوانات البرية والأعداء ، يمكنك العثور على مواد وإنشاء العديد من الأسلحة المختلفة اعتمادًا على الغرض من الاستخدام. أيضا ، يمكنك وضع فخ مميت يجعل العدو يتراجع. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن تنفد احتياطياتك الغذائية إذا كنت تستخدمها بشكل غير معقول. أو رحلات المغامرات التي تستهلك الكثير من الموارد ولكنها لا تجلب أي شيء. يمكن أن يؤدي ذلك إلى نتيجة سيئة لأنك بحاجة إلى استراتيجية منطقية للبقاء على قيد الحياة في عالم القراصنة الخطير هذا.

 

تمرد: Pirate Survival RPG

باعتبارها لعبة البقاء على قيد الحياة RPG ، فإن عدد الوصفات والعناصر في هذه اللعبة مثير للإعجاب ، حيث تم تصميم كل عنصر لغرض مختلف. بعضها أشياء ثمينة ولكن يصعب صنعها وسوف تستهلك الكثير من مواردك. ليس فقط أدوات ولكن أيضًا ملابس ذات أدوار مختلفة ، من تي شيرت عادي إلى سترة قبطان قرصان حقيقي ، أو حتى قمصان أزياء فاخرة ملفتة للنظر للغاية

 

الرسومات

Pirate Survival RPG هي واحدة من الألعاب ؛ مع الرسومات المتقدمة ، تعيد اللعبة إنشاء عالم قرصان واسع ، نابض بالحياة للغاية مع الرمال البيضاء أو حطام السفن أو الشخصيات التفصيلية. إنه يخلق عالمًا حقيقيًا للقراصنة لتستكشفه. ومع ذلك ، مع خلفية رسومات جميلة ولكن اللعبة تتطلب تكوينًا مشتركًا ، فقد حقق تحسين رسومات اللعبة نجاحًا لهذه اللعبة ؛ مما يجعل هذه اللعبة واحدة من أسهل الوصول إليها بالنسبة لمعظم مستخدمي الهواتف أو حتى أولئك الذين لديهم هاتف ذكي مشهور.

يُعد الصوت أيضًا نقطة جديرة بالثناء في لعبة Mutiny: Pirate Survival RPG ، أو صوت الأمواج المتلاطمة ، أو قطع الأشجار أو صوت الحفر ، إلخ … ، وكل ذلك يخلق لعبة RPG حقيقية للبقاء على قيد الحياة عندما تجعلك تشعر بمزيد من الواقعية . هذا شيء لا تكاد أي لعبة من نفس النوع يمكن أن تفعله مثل Mutiny: Pirate Survival RPG.

إذا كنت من محبي لعبة البقاء على قيد الحياة من نوع RPG ، فإن Mutiny: Pirate Survival RPG سيكون اسمًا لا يجب أن تفوته ، تقييمات إيجابية للغاية من لاعبين آخرين على العديد من المنصات المختلفة. كل هذا يجلب هذه اللعبة إلى واحدة من أنجح ألعاب البقاء على قيد الحياة المستوحاة من القراصنة. ماذا تنتظر دون أن تبحر وتبدأ مغامرتك؟

 

 

الصور

التحديثات الجديدة

New 0.14.0 version is available. What's new?
- Durability rework for armor. Now durability represents the amount of damage an item prevents instead of a plain number of hits. Armor also lasts longer, and "Defense" parameter is now more effective.
- Welcome to Handsome Riccardo! Visit him if you want to change the appearance and find your style. He travels with the trader Edelmira, who by the way, got her own ship now!
- Many other improvements and fixes.
Find more details on Facebook.

فيديو

YouTube video

تطبيقات المطور

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره