MOD

القراصنة ار بي جي Mutiny مهكرة

v0.48.6 MOD APK + OBB (قائمة Mod/VIP)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 19,323
التاريخ
Mar 22, 2024
تطوير
Helio Games
الـحـجـم
450MB
نسخة الإصدار
v0.48.6 MOD APK + OBB (قائمة Mod/VIP)
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة القراصنة Mutiny Pirate Survival RPG مهكرة – أنت الآن قراصن يمر عبر احتمالات بقاء محيط حقيقي لذالك يجب ان تحصل على الأشياء الخاصة بك معا وقم بقيادة طاقمك الصغير، وتحول هذا البقاء على قيد الحياة الفتاكة إلى بعض المغامرة المسلسلة الميتة! في هذه المغامرة في الجزيرة، عليك أن تقاتل في طريقك عبر البرية وبناء حصنك لحماية متعلقاتك وحياتك. عليك أن تصبح قراصنة محظوظين، ورتقين جميلة قريبا، وإلا فسوف تفشل في الذهاب عبر هذا السعي للبقاء على قيد الحياة.

على غرار طريقة لعب ألعاب RPG الأخرى للبقاء على قيد الحياة ، عند لعب Mutiny

Pirate Survival RPG ، يجب أن تحاول البقاء على قيد الحياة ، وجمع الفاكهة ، والعثور على الطعام ، وإعادة بناء قاعدتك وقاربك. علاوة على ذلك ، تضيف اللعبة أيضًا البحارة ؛ ستلعب دور قائد عظيم ، وترتيب وترتيب الوظائف للجميع لتسريع تقدم اللعبة. ومع ذلك ، فإن التعامل مع هذه الجزر الجميلة والمميتة يتطلب أكثر من ذلك ؛ هذه الجزر بدائية ولديها حيوانات برية تهدد اللاعب دائمًا في أي وقت.

المواجهة مع الأعداء في اللعبة غير متوقعة وخطيرة للغاية ، ولكن هذا الخطر يمكن أن يأتي أيضًا من لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يمكنك اختيار أن تكونوا أصدقاء للبقاء على قيد الحياة معًا أو القتال لإثبات من هو المنتصر. تمرد: خلقت Pirate Survival RPG التوتر في ألعاب البقاء الضرورية. اللعبة هي أيضًا لعبة عالم مفتوح تتيح لك السفر حول المحيط الشاسع واستكشاف الكنز العظيم أو حتى الجزر الصحراوية التي لم يطأها أحد من قبل.

 

للبقاء على قيد الحياة في عالم التمرد الواسع

Pirate Survival RPG والشجاعة والقوة ليست كافية. سيكون من المفيد أن يكون لديك أيضًا استراتيجية منطقية للبقاء. بصفتك قائدًا ، تحتاج إلى حساب وترتيب استخدام الموارد بشكل معقول. لتكون قادرًا على مواجهة هجمات الحيوانات البرية والأعداء ، يمكنك العثور على مواد وإنشاء العديد من الأسلحة المختلفة اعتمادًا على الغرض من الاستخدام. أيضا ، يمكنك وضع فخ مميت يجعل العدو يتراجع. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن تنفد احتياطياتك الغذائية إذا كنت تستخدمها بشكل غير معقول. أو رحلات المغامرات التي تستهلك الكثير من الموارد ولكنها لا تجلب أي شيء. يمكن أن يؤدي ذلك إلى نتيجة سيئة لأنك بحاجة إلى استراتيجية منطقية للبقاء على قيد الحياة في عالم القراصنة الخطير هذا.

 

تمرد: Pirate Survival RPG

باعتبارها لعبة البقاء على قيد الحياة RPG ، فإن عدد الوصفات والعناصر في هذه اللعبة مثير للإعجاب ، حيث تم تصميم كل عنصر لغرض مختلف. بعضها أشياء ثمينة ولكن يصعب صنعها وسوف تستهلك الكثير من مواردك. ليس فقط أدوات ولكن أيضًا ملابس ذات أدوار مختلفة ، من تي شيرت عادي إلى سترة قبطان قرصان حقيقي ، أو حتى قمصان أزياء فاخرة ملفتة للنظر للغاية

 

الرسومات

Pirate Survival RPG هي واحدة من الألعاب ؛ مع الرسومات المتقدمة ، تعيد اللعبة إنشاء عالم قرصان واسع ، نابض بالحياة للغاية مع الرمال البيضاء أو حطام السفن أو الشخصيات التفصيلية. إنه يخلق عالمًا حقيقيًا للقراصنة لتستكشفه. ومع ذلك ، مع خلفية رسومات جميلة ولكن اللعبة تتطلب تكوينًا مشتركًا ، فقد حقق تحسين رسومات اللعبة نجاحًا لهذه اللعبة ؛ مما يجعل هذه اللعبة واحدة من أسهل الوصول إليها بالنسبة لمعظم مستخدمي الهواتف أو حتى أولئك الذين لديهم هاتف ذكي مشهور.

يُعد الصوت أيضًا نقطة جديرة بالثناء في لعبة Mutiny: Pirate Survival RPG ، أو صوت الأمواج المتلاطمة ، أو قطع الأشجار أو صوت الحفر ، إلخ … ، وكل ذلك يخلق لعبة RPG حقيقية للبقاء على قيد الحياة عندما تجعلك تشعر بمزيد من الواقعية . هذا شيء لا تكاد أي لعبة من نفس النوع يمكن أن تفعله مثل Mutiny: Pirate Survival RPG.

إذا كنت من محبي لعبة البقاء على قيد الحياة من نوع RPG ، فإن Mutiny Pirate Survival RPG سيكون اسمًا لا يجب أن تفوته ، تقييمات إيجابية للغاية من لاعبين آخرين على العديد من المنصات المختلفة. كل هذا يجلب هذه اللعبة إلى واحدة من أنجح ألعاب البقاء على قيد الحياة المستوحاة من القراصنة. ماذا تنتظر دون أن تبحر وتبدأ مغامرتك؟

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

الإصدار الجديد 0.14.0 متاح. ما هو الجديد؟
- إعادة صياغة المتانة للدروع. تمثل المتانة الآن مقدار الضرر الذي يمنعه العنصر بدلاً من عدد عادي من الضربات. يدوم الدرع أيضًا لفترة أطول، وأصبحت معلمة "الدفاع" الآن أكثر فعالية.
- مرحبا بكم في ريكاردو وسيم! قم بزيارته إذا كنت تريد تغيير المظهر والعثور على أسلوبك. يسافر مع التاجرة إديلميرا، التي بالمناسبة حصلت على سفينتها الخاصة الآن!
- العديد من التحسينات والإصلاحات الأخرى.
العثور على مزيد من التفاصيل في الفيسبوك.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *