مميزات توكا بوكا للاندرويد 2023

لعبة توكا بوكا (Toca Boca) هي مجموعة من الألعاب المملوكة لشركة سويدية، وهي شركة تركز على التطبيقات والألعاب الملائمة للأطفال للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ووفقا لموقع الشركة، فإن ألعاب توكا بوكا هي ألعاب رقمية تساعد على تحفيز الخيال.

تؤمن ألعاب توكا بوكا بقوة اللعب لإثارة خيال الأطفال ومساعدتهم على التعرف على العالم، فهي صممت من منظور الأطفال لتمكينهم من أن يكونوا مرحين ومبدعين، وأن يكونوا كما يريدون.

مميزات توكا بوكا للاندرويد 2023

 

أبرز ألعاب توكا بوكا 2023

لعبة لايف (Toca Life World)

تمكنك هذه اللعبة من أن تلعب دور البطولة في فيلم الخيال العلمي الخاص بك، إذ يمكنك أن تصمم منزلًا يناسب حيوان الكسلان مثلًا، أو مجرد أن تذهب مع أصدقائك في المركز التجاري، إذ هناك أكثر من 90 موقعًا لكي تستكشفه، وأكثر من 500 شخصية لكي تلعب بها.

لعبة توكا كارز (Toca Cars)

توكا كارز Toca Cars مهكرة ربط حزام الأمان ، أيها الأصدقاء! حان وقت Toca Cars! في Toca Cars أنت تفعل ما تشعر أنه صحيح. لا توجد قواعد تنطبق على هذه الطرق. انطلق في رحلة بحرية عبر برك كبيرة من الآيس كريم ، أو قم بالقفز في بحيرة أو قم ببناء كومة ضخمة من المنازل ، وأضواء التوقف ، وصناديق البريد ، وقم بالقيادة عبرها مباشرة. جاهز ، جاهز ، انطلق!

لعبة توكا هير صالون (Toca Hair Salon 4)

يمكنك في هذه اللعبة أن تستعمل أدوات التجميل المتاحة لديك لتصمم الشخصية المفضلة لك مثلًا، وأن تطلق العنان لإبداعك مع المكياج وأدوات الشعر واللحية والملابس والإكسسوارات وغير ذلك.

لعبة المطبخ (Toca Kitchen)

تتيح لك تلك اللعبة طهي الأطعمة المختلفة والمشروبات المفضلة لديك، كما يمكنك خلط الأطعمة التي اخترعتها أنت، وأن تطعمها لشخص آخر ليتفاعل معك بطرق مرحة.

لعبة توكا لايف فارما (Toca Life: Farm)

العمل والعب على طريقة المزارع! احلب بقرك ، واجمع البيض من الدجاج وارفع محاصيلك. احصل على نزهة ، واعزف على الكمان واضغط على القش! من الغروب إلى غروب الشمس ، Toca Life: Farm هي متعة في المزرعة!.

مميزات توكا بوكا للاندرويد 2023

اهم مميزات ألعاب توكا بوكا

  1. تقوم على إثارة خيال وحس الطفل أثناء اللعب، فكل طفل يصنع ملعبه الخاص.
  2. تحفز قوة اللعب وتعمل على إيجاد التنوع وتطوير كل ما يحب أن يجربه الأطفال كل يوم.
  3. صممت من منظور الأطفال، وتختبر جودتها مما يعرضه الأطفال أثناء اللعب، فالأطفال يعطون أفكارًا جديدة وخلاقة.
  4. توفر ملعبًا ينبض بالحياة أمام الأطفال، فالخيال أهم عنصر فيها.

أهداف ألعاب توكا بوكا

  1. تحفيز خيال الأطفال وتلوين حياتهم من خلال قوة اللعب التي لا تقاوم.
  2. إتاحة المجال أمام الأطفال لتجربة واستكشاف العوالم الجديدة من الألعاب الرقمية.
  3. تحفيز الأطفال على التعاون أثناء اللعب.
  4. صنع ألعاب عالية الجودة تحترم عقول الأطفال وتنميها.
  5. إتاحة المساحة أمام كل أطفال العالم لخوض تجربة الألعاب الإلكترونية ضمن المجالات التي يحبونها.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.