لعبة فري فاير ماكس عن كثب تعرف عليها

لعبة فري فاير Free Fire max تكون هذه اللعبة حالياً من ابرز الألعاب الموجودة على الهواتف الذكية على مستوى العالم ، حيث تقدم تجربة العاب الحروب باتل رويال ، كذالك تمكنت اللعبة من كسر حاجز الـ 120 مليون لاعب نشط يومياً وقد كانت هي اللعبة الأكثر تحميلاً على الهواتف الذكية منذو خلال عام 2019 و 2021.

مقدمة حول لعبة فري فاير max

مقدمة حول لعبة فري فاير ماكس

تبدأ اللعبة بجمع أكثر من خمسين لاعب غير مسلح مع بعضهم البعض في مكان واحد ثم بعد ذلك يتم نقلهم بواسطة طائرة اسقاط إلى جزيرة نائية ، حيث يسمح للّاعب باختيار المكان الذي يفضله للقفز من الطائرة واستخدام المظلة للهبوط على الجزيرة النائية ليبدأ سباق التسلح والجري ، فعند هبوطك ستكون بدون أسلحة تماماً، وعليك البحث عن الأسلحة والعتاد و الأدوات القتالية المناسبة لك داخل المنازل في هذه الجزيرة ، كما يمكنك أيضاً البحث عن العربات واستخدامها في النقل، أو دهس اللاعبين الآخرين، إذا كنت من محبي التحدي فاختر منطقة مليئة باللاعبين لبدأ اللعبة ، أما إن كنت ترغب بالتركيز على النجاة فاختر مناطقاً أكثر هدوءاً.

الأماكن و التكتيكات في لعبه free fire max

يوجد في اللعبة منطقتان مميزتان جداً ، وهي المنطقة الحمراء والمنطقة الآمنة ، المنطقة الآمنة في بداية اللعبة تكون تشمل كامل الجزيرة النائية ، ثم بعد مرور بعض الوقت ستعطيك اللعبة رسالة تحذير بأن المنطقة الآمنة ستنكمش عليك ، وهنا عليك أن تتحرك بكل سرعة لكي تبقى داخلها ، لأن بقاءك خارجها يعني تناقص نقاط حياتك تدريجياً حتى الموت ، لذا عليك أن تبقى مستيقض اتجاه تغيرات هذه المنطقة ، حيث أن هذه المنطقة ستستمر بالتضايق حتى تجبر آخر الناجين على التواجه فيما بينهم لتحديد الناجي الوحيد ، وذلك للحلول دون تضييع الوقت في البحث عن أبرة في كومة قش كما يقول المثل الشهير.

Free fire max

أما المنطقة الثانية هي المنطقة الحمراء، والتي تتحرك ضمن المنطقة الآمنة وعليك تفاديها قدر المستطاع ، لأن وقوعك ضمنها سيتسبب بكشف موقعك للأعداء وبالتالي سيشكل خطراً عليك لكونك هدفاً سهلاً. وتستمر اللعبة إلى أن يبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة. ويمكن اللعب كفريق أو بشكل منفرد، حيث يمكن لأعضاء الفريق أن يتواصلوا مع بعضهم بواسطة الصوت عبر المايكروفون، ويمكن لهم أيضاً أن يقدمو إسعافات أولية في حال شارف أحدهم على الموت.

ما الأسلحة التي توفرها لعبة فري فاير free fire max

تتميز لعبة فري فاير free fire max عن مثيلاتها من الألعاب الأخرى ، بأنه لا يمكنك شراء أسلحة أو اقتنائها من المتجر مقابل ما تجمع من مال أو نقاط أثناء تقدمك في اللعبة، حيث أن متجر هذه اللعبة لا يوفر لك سوى الملابس والمظاهر المضحكة ، أما الأسلحة فيجب أن تبحث عنها بنفسك في مباني الجزيرة فببساطة يمكن أن تكون محظوظاً بعثورك على أقوى الأسلحة من البداية أو قد تواجه بداية متعثرة من ناحية العتاد.

بشكل عام فإن أسلحة لعبة فري فاير garena free fire max هي التالية:

أسلحة لعبة فري فاير ماكس

– Groza.

– M4A1.

– AK.

– AWM.

– M1014.

– UMPSG Submachine .

– MP5 Beat .

– M14 Rifle .

– SCAR Stabiil.

– VSS Sniper.

– USP Pistol.

– G18 Pistol .

– Eagle Pistol.

التحكم في لعبة فري فاير garena free fire max

فيما يخص تحكم في لعبة فري فاير garena free fire max ، فتعتمد هذه اللعبة على منظور الشخص الثالث، وتوفر لك الكثير من الوضعيات القتالية كالوقوف والانبطاح والرمي جاثياً، كما تسمح لك بالمشي والركض، حاملاً سلاح أو أعزل اليدين، أما في ما يخص الغرافيكس فهي جيدة ولكنها ليست الأفضل، ويميز هذه اللعبة أنه بإمكانك الإعتماد على صوت الخُطى للتنبؤ باقتراب العدو منك، وقد يعاب عليها صغر الخريطة فلا يوجد الكثير من المواقع للاختباء، وبالتالي فإن المنطقة الآمنة ليست ذات تأثير كبير، فإن كنت خارجها لن تجد صعوبة كبيرة في الوصول إليها في الحال.

أضرار لعبة فري فاير garena free fire max

مخاطر لعبة فري فاير ، أصبح يوجد العديد من الألعاب القتالية من بينها لعبة فري فاير التي إستطاعت أن تنتشر في الدردشة أنحاء العالم، وإستطاعت التحكم في عقول كل من يلعبها سواء على الحاسوب أو على اللوح الإلكترونية وترك بصمة العنيف داخلهم ، مما يجعلها تصنف من بين الألعاب الخطيرة و المسببة للأدمان والمخاكر نظرا لما تعطي اللاعب من قسوة وعداء وتعطش لغلبة الخصم وقتله مهما كلفه الأمر لذالك.

الخلاصة

قد تقع هذه اللعبة في مقارنات مع مثيلاتها من ألعاب باتل رويال ولكن مما لا شك فيه أن لعبة فري فاير قادرة على تقديم وجبة ممتعة لك ولأصدقائك، فلا تتردد في تجربتها.

يتم لعب اللعبة فري فاير الأن من قبل الملايين من اللاعبين ومن بينهم الشباب العربي مثله كمثل الشباب في جميع أنحاء العالم ، يرتكز أغلبهم على عالم التكنولوجيا الذي يخلق لهم عالم إفتراضي يستطيعون العيش وإلانغماس فيه.

يمكنكم الحصول على لعبة فري فاير Free Fire من موقعنا متجر بلاي الاندرويد من خلال هذا الرابط : هنا

تحميل ذات صلة : تحميل فري فاير max من متجر بلاي

فري فاير Free Fire Max

تنزيل اسماء فري فاير زخرفة

أداة فري فاير Skin Tools pro

المصادر :

wikiforschool.com

samma3a.com

ar.m.wikipedia.org

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *