أداة فري فاير Skin Tools pro

5.0.4 (Pro Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 713,005
التاريخ
Mar 29, 2023
تطوير
Radhika Yusuf Alifiansyah
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
5.0.4 (Pro Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Skin Tools Pro من ميديا فاير قم بتنزيل أداة للعبة فري فاير بسهولة كاملة بدون رابط آمن ، شاهد الإعلانات من خلال تطبيق.

قم بتنزيل Skin Tools pro للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android لتغيير خلفية ردهة الألعاب النارية المجانية ، مع العديد من الصور والشاشات المتوفرة في هذا التطبيق ، بالإضافة إلى الصور الموجودة على هاتفك الذكي. تقع.

تطبيق skin tools pro هو تطبيق Android تم تطويره وتقديمه للاعبين المجانيين من جميع أنحاء العالم لتغيير خلفية ردهة لعبة free fire مع صور وشاشات وصور مختلفة متاحة على هاتفك الذكي. لديك فقط خيار تغيير اللعبة وفقًا لاحتياجاتك.

هناك العديد من المزايا والميزات الأخرى لبرنامج skin tools pro والتي ستعرفها بمجرد تجربة هذا التطبيق على هاتفك الذكي. إذا كنت لا تعرف لعبة القتال الشهيرة Garena Free Fire ، فهذا التطبيق ليس مناسبًا لك.

لأنها مفيدة فقط للاعبي النيران المجانية. قبل أن تتعرف على هذا التطبيق ، يجب أن تتعرف على لعبة القتال الشهيرة Garena Free Fire.

Garena Free Fire هي في الأساس لعبة تعتمد على الحركة حيث يتعين على اللاعب القتال مع 49 لاعبًا آخر من جميع أنحاء العالم. تحتاج إلى البدء في المراحل المبكرة من خلال الهبوط بمظلة في مكان آمن وجمع العناصر المهمة لمحاربة أعدائك.

استخدم أماكن اختباء مختلفة للاختباء من أعدائك ومهاجمتهم وقتل عدوك. الشخص الذي يبقى حتى النهاية يفوز باللعبة.

إذا فزت بالمباراة ، وإذا فزت بالمباراة بانتظام ، فإن ترتيبك يزداد تلقائيًا ، وستتلقى هدايا وجوائز متنوعة. أثناء لعب هذه اللعبة الشعبية ، إذا كنت لا تحب الرسومات وترغب في تغيير الصورة ، فمن الممكن استخدام هذا التطبيق الرائع الذي أتحدث عنه هنا. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تغيير ردهة اللعبة مجانًا دون إنفاق أي أموال.

هناك العديد من ألعاب القتال المختلفة على الإنترنت لمستخدمي Android. يستخدم الناس بشكل مثير للغاية وأفضل الألعاب للعب مع أسرهم وأصدقائهم. يجب أن يكون المطور قد أجرى تغييرات مختلفة على لعبته لجذب المستخدمين.

قام مطور لعبة فري فاير free fire أيضًا بإجراء العديد من التغييرات والمسابقات حتى يتمكن مستخدموها من الاستمتاع باللعبة ، وكذلك مطالبة أصدقائهم بلعب هذه اللعبة الرائعة.

تحتوي هذه اللعبة الرائعة أيضًا على أحداث مختلفة لتحسين مهارات لاعبيها. ينظم مناسبات مختلفة بعد أيام خاصة. في الآونة الأخيرة ، أنشأ Freefire حدثًا حيث تتم دعوة اللاعبين لدعوة أفراد العائلة والأصدقاء الذين لم يلعبوا لأكثر من 7 أيام أو قاموا بتسجيل الدخول إلى حساب Freefire الخاص بهم. عندما يقبل أحد أصدقائهم طلبهم ويتم تشغيل اللعبة ، يتلقى المطور العديد من الهدايا والجوائز.

 

في الأساس ، التطبيق الذي أتحدث عنه مفيد للاعبي free fire حول العالم لتخصيص ردهة لعبتهم حسب الرغبة حتى يتمكنوا من مفاجأة عائلاتهم وأصدقائهم من خلال تغيير مظهر اللعبة. هذا ممكن فقط من خلال هذا التطبيق المذهل. لذلك لا تضيعوا وقتكم واغتنموا هذه الفرصة.

إذا كنت ترغب في تغيير ردهة لعبة Garena Free Fire المفضلة لديك ، فأنت في الصفحة الصحيحة في الوقت المناسب. لأنني قدمت في هذه المقالة رابط تنزيل مباشر لهذا التطبيق يتيح لك تغيير ردهة اللعبة بسهولة ومجانًا. إذا كنت ترغب في تنزيل هذا التطبيق ، فقم بتنزيله من موقعنا باستخدام رابط التنزيل المباشر في نهاية المقالة

كيف يمكنني استخدام أداة نيران خالية من الجلد؟

الخطوة الأولى التي يجب عليك تنزيلها هي “Tool Skin APK” عبر الرابط المحدد.

اسمح بالوسائط لأن وظائف الصور تخزن في ذاكرة الهاتف.

الآن انقر فوق زر جلد النرجس البري.

يمكنك العثور على الجلد باستخدام شريط البحث.

حدد الجلد الذي تريد تطبيقه.

استنتاج skin tools pro

تطبيق Tool Skin Mode هو تطبيق Android مصمم خصيصًا للاعبين المجانيين لتعديل ردهة لعبتهم وفقًا لاحتياجاتهم.

إذا كنت تريد القيام بذلك ، فقم بتنزيل هذا التطبيق واستمتع به

قم بتغيير صورة لعبتك. شارك تجاربك مع عائلتك وأصدقائك.

إذا كان بإمكانك إسقاط لاعبين وأعجبك بهذا التطبيق ومقالنا ، فأنت بحاجة إلى مشاركة هذا التطبيق في منتديات مختلفة حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من الاستفادة منه.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- fix some bug

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *