جميع ألعاب توكا بوكا

جميع العاب توكا بوكا للاندرويد والايفون والايباد عبر متجر بلاي الاندرويد 2023.

لعبة توكا بوكا Life World

اصنع عالمك وشخصياتك

تريد أن تلعب دور البطولة في فيلم الخيال العلمي الخاص بك؟ تصميم منزل يناسب حيوان الكسلان؟ أو مجرد التسكع مع أصدقائك في المركز التجاري؟ في Toca Life World ، أنت الرئيس! هناك أكثر من 90 موقعًا للاستكشاف وأكثر من 500 شخصية للعب بها. الشعور بالإبداع؟ تذكر أن تتحقق من أدوات Character Creator و Home Designer. ابدأ ببناء عالمك اليوم!

YouTube video

 

لعبة Toca Hair Salon 4

ابتكر ، وأسلوب ، وكرر!

مرحبًا بكم في Toca Hair Salon 4 – العب في الصالون وابتكار أي أسلوب يمكنك تخيله! سواء اخترت شخصية وتحولها إلى ابتكار كنت تحلم به ، أو ترى فقط إلى أين تأخذك الأدوات ، فستكون مغامرة. كوني مبدعة مع الماكياج وطلاء الوجه وأدوات الشعر واللحية وغير ذلك الكثير!

YouTube video

 

لعبة Toca Mystery House – بيت توكا الغموض

العب مع الغريب

إنه ذلك المنزل الشاغر في ذلك الشارع الصامت المخيف الذي يبدو أن لا أحد يزوره بعد الآن. أنت تعرف النوع ، أليس كذلك؟ أضواء الشوارع المفقودة ، والأرصفة المتصدعة ، والأعشاب الهشة. والتراخي في الظلام هناك ، وكاد يجرؤك على الدخول ، هو هذا المنزل الصغير الغامض. إذا كنت فضوليًا بما فيه الكفاية ، أراهن أنه يمكنك الذهاب إلى الداخل ومعرفة ماذا … حسنًا ، من يدري ما الذي ستكتشفه؟

YouTube video

 

العب Toca Hair Salon 3

احصل على أدواتك واحصل على التصميم!

ما الذي ترغب في إنشائه اليوم – شيئًا غريبًا أو جميلًا أو منفعلًا؟ قص ، تجعيد ، لون وأسلوب – بالطريقة التي تريدها! اختر شخصيتك من بين عشرات الأشكال التي يمكنك تخصيصها – فرص اللعب لا حصر لها.

YouTube video

 

العب Toca Lab: Plants – معمل توكا: النباتات

ابق فضوليًا ، واحصل على مكافأة!

استمتع بالتجربة في كل محطة لترى كيف تتطور النباتات. استمر في التجربة حتى تجمع كل الأحرف النباتية البالغ عددها 35 في التطبيق. بمجرد جمع النبات ، استمر في التجربة لمواصلة تطويره! من يقول أن الأطفال لا يمكن أن يكونوا علماء؟ معمل توكا: النباتات تبرز عالم النبات الناشئ في الجميع!

YouTube video

العب Toca Builders – بناة توكا

أصدقائك البناء الجديد

إذا كنت تستطيع تخيل ذلك ، يمكنك بناؤه مع بناة Toca الستة! انضم إلى أصدقائك البنّاء الجدد على جزيرة بعيدة وأنشئ عالمًا جديدًا بالكامل باستخدام الكتل. اقفز ، امشي ، دحرج ودور البناة لاستخدام مهاراتهم الفريدة ، وسوف يساعدون في بناء كل ما يمكنك تخيله!

YouTube video

العب Toca Blocks – توكا على الكتل

اجمع واكتشف

قم ببناء عوالم واملأها بمسارات المغامرة الخاصة بك. اصنع دورات عقبة مفصلة أو مسارات سباق معقدة أو جزر عائمة. قابل الشخصيات واكتشف قدراتهم الفريدة وأنت تأخذهم عبر عالمك. إلى أين سيأخذك خيالك؟

YouTube video

العب Toca Dance للآيفون

هيا نرقص!

سواء كنت محترفًا في الرقص أو لديك قدمين يسرى ، مع Toca Dance ، فأنت مصمم رقصات نجم جاهز لإنشاء إجراءات روتينية لراقصاتك! في هذا الإصدار الكامل من Toca Dance ، ستحصل على المزيد من الشخصيات والأزياء والمزيد من الأغاني والمزيد من المرح!

YouTube video

العب Toca Kitchen 2 – مطبخ توكا

كن مبدعا مع الطعام!

من قال أن الأطباق يجب أن تكون جميلة ولذيذة؟ في Toca Kitchen 2 ، يمكنك الطهي بالطريقة التي تريدها! اعصر الطماطم ، اسلقي السلطة أو اصنعي مخفوقًا غريبًا. ابتكر وصفاتك الخاصة ودلل ضيوفك بشيء مميز.

YouTube video

لعبة Toca Nature – المس الطبيعة

سحر الطبيعة

شكل الطبيعة وراقبها وهي تتطور. ازرع الأشجار وزرع غابة. ارفع جبل واستمتع بالمنظر. اجمع التوت أو الفطر أو المكسرات وأطعم الحيوانات المختلفة. لا تنسَ التقاط اللحظات الرائعة وأنت تختبر كل ما تقدمه Toca Nature.

YouTube video

 

لعبة Toca Boo توكا بوو

تخويف أصدقائك وعائلتك!

هل أخفتك!؟ اسمي بوني وعائلتي تحب الرعب! هل تريد إخافتهم مرة أخرى؟ اتبعني وسأريك كيف!

YouTube video

 

لعبة Toca Pet Doctor

انتبه لحيواناتنا الأليفة!

الحيوانات الأليفة بحاجة لمساعدتكم! تعرف على 15 حيوانًا يتوقون جميعًا إلى اهتمامك. من خلال اللعب المبتكر يمكنك مساعدة الحمامة أو تنظيف الجرو! أوه لا ، هل لويت الدودة الغاضبة نفسها في عقدة؟ أصدقاء الحيوانات لدينا يريدون حبك ورعايتك!

YouTube video

 

لعبة Toca Lab: Elements – معمل توكا: العناصر

العلم هو السحر

استكشف عالم العلوم الملون والمثير وتعرف على 118 عنصرًا من الجدول الدوري. اكتشف العناصر من خلال تجربة أدوات المعمل!

YouTube video

لعبة Toca Hair Salon Me – صالون توكا هير مي

نوع جديد من صور السيلفي!

امنح أصدقائك وعائلتك مظهرًا جديدًا تمامًا! ببساطة التقط صورة وانتقلت إلى عالم من متعة رفع الشعر! مجعد أم مستقيم أم أرجواني؟ اصنع تسريحة غير تقليدية بالطريقة التي تريدها. قم بتطويله لفترة طويلة أو قصه ، وحلق جانبًا واحدًا أو رشه بكل لون من ألوان قوس قزح.

YouTube video

 

لعبة Toca Mini

اصنع سيارتك MINI!

لطيف ، غريب أو مضحك؟ الأمر متروك لك في عالم Toca Mini الملون. اصنع وحوشًا مخيفة أو حيوانات خيالية أو أعز أصدقائك! تأنق ، تلبس ، ثلاث عيون أو أقدام مضحكة؟ يمكن أن تصبح الميني ما تريد!

YouTube video

 

لعبة Toca Cars توكا السيارات

ربط حزام الأمان ، أيها الأصدقاء!

حان الوقت لسيارات توكا! في Toca Cars أنت تفعل ما تشعر أنه صحيح. لا توجد قواعد تنطبق على هذه الطرق. انطلق في رحلة بحرية عبر برك كبيرة من الآيس كريم ، أو قم بالقفز في بحيرة أو قم ببناء كومة ضخمة من المنازل ، وأضواء التوقف ، وصناديق البريد ، وقم بالقيادة عبرها مباشرة. جاهز ، جاهز ، انطلق!

YouTube video

لعبة Toca Hair Salon 2 – صالون توكا للشعر 2

قص ، تجعيد ولون!

قص ، تجعيد ، لون وأسلوب – بالطريقة التي تريدها! عاد تطبيق Toca Hair Salon الأكثر مبيعًا إلى إصدار أفضل ، بشخصيات جديدة وأدوات جديدة وإكسسوارات جديدة والمزيد من متعة تصفيف الشعر!

YouTube video

 

لعبة Toca Tailor Fairy Tales للآيفون

في يوم من الأيام

حان الوقت للانشغال بمهارات التصميم هذه! مع Toca Tailor Fairy Tales ، يمكنك إنشاء ملابس ممتعة لشخصيتين ودمجها وتصميمها في أجواء خيالية جميلة! اختر من بين الكثير من تصميمات الملابس ، ثم صممها من خلال تعديل الحواف وإطالة الأكمام.

YouTube video

لعبة Toca Tailor – توكا خياط للآيفون

صمم ملابسك الخاصة

حان الوقت للانشغال بمهارات التصميم هذه! باستخدام Toca Tailor ، يمكنك إنشاء ملابس ممتعة لأربعة شخصيات مختلفة ودمجها وتصميمها. اختر من بين الكثير من تصميمات الملابس ، ثم صممها من خلال تعديل الحواف وإطالة الأكمام.

YouTube video

لعبة Toca Band للآيفون

العب بالأصوات

تستعد فرقة Toca Band لحفلتها الموسيقية الكبيرة وتحتاج إلى مساعدتك لخلط الإيقاعات والأصوات معًا لأغنيتهم ​​الناجحة! Toca Band هي لعبة ممتعة وسهلة تشجع الأطفال على استكشاف الموسيقى بطريقة إبداعية جديدة! اختر من بين 16 شخصية رائعة مختلفة – لكل منها صوتها الغريب الفريد والإيقاعات الموسيقية.

YouTube video

 

لعبة Toca Train توكا القطار للآيفون

مجموعة لعب القطار الخاص بك

كل شيء جاهز؟ حان الوقت للحصول على قطار توكا! يحصل طفلك على لعب سائق القطار في هذا المحاكاة الممتعة والودية للقطار. الضوابط بديهية ولا توجد تعليمات مكتوبة. فقط اسحب الرافعات ، واضغط على الأزرار وابدأ في استكشاف الجزيرة بقطارك!

YouTube video

 

لعبة Toca Kitchen Monsters – وحوش مطبخ توكا للآيفون

الطبخ الوحشي

لابد أن أحدهم ترك النافذة مفتوحة … تسلل وحشان إلى المطبخ !! ويا لها من فوضى أحدثوها … حسنًا ، على الأقل يبدون ودودين بدرجة كافية. يبدون جائعين أيضا! جرب إطعامهم وشاهد ما يحلو لهم!

YouTube video

 

لعبة Toca House توكا المنزل للآيفون

تحرك في أي وقت

مرحبًا بكم في Toca House! ساعد الأصدقاء الخمسة في القيام بالأعمال الروتينية الممتعة حول منزل مريح. دع أطفالك يغسلون الأطباق أو الكي أو الكنس أو زرع الزهور في الحديقة. الكثير من المرح مع 19 لعبة صغيرة مختلفة!

YouTube video

 

لعبة Toca Birthday Party – للآيفون

قم بدعوة أصدقائك إلى حفلة عيد ميلاد

حان الوقت لدعوة أصدقائك وعائلتك إلى حفلة عيد ميلاد – حول iPhone أو iPad! في هذا التكملة الممتعة لـ Toca Tea Party ، يمكنك اختيار موضوع الحفلة ، وتجهيز الطاولة ، وتقديم الكعكة – وبالطبع ، تقديم هدية لصبي أو فتاة عيد الميلاد.

YouTube video

 

لعبة Toca Hair Salon – Christmas Gift للآيفون

صالون توكا للشعر – هدية عيد الميلاد
قص شعر سانتا

قص ولون وتصفيف لحية وشعر سانتا! في إصدار الكريسماس هذا من صالون Toca Hair Salon ، يمكنك الاختيار بين تصميم سانتا كلوز أو شجرة عيد الميلاد المضحكة! أفضل للجميع؟ إنه مجاني تمامًا!

لعبة Toca Kitchen – مطبخ توكا

العب بالطعام

هل أردت يومًا أن تلعب بطعامك؟ الآن انت تستطيع! يتيح لك Toca Kitchen اختيار وإعداد الطعام لأربعة شخصيات جائعة. شرائح جزر أم سمك مقلي أم بروكلي مهروس؟ الأمر متروك لك!

YouTube video

 

لعبة Toca Store – للآيفون

هيا نلعب المتجر!

دع أطفالك يلعبون في المتجر دون أي تنظيف بعد ذلك! ما الذي يجب أن يبيعه المتجر – حلوى أم طعام أم ألعاب؟ من يريد أن يلعب دور الزبون؟ الآن دعونا نتناوب!

YouTube video

 

لعبة Toca Robot Lab للآيفون

اصنع الروبوت الخاص بك

هل تريد صنع روبوت رائع؟ يتيح لك Toca Robot Lab بناء الروبوت الخاص بك من قطع الخردة – ثم اتركه يطير! جرب مجموعات لا حصر لها من الروبوتات لروبوت مختلف في كل مرة.

YouTube video

 

لعبة Toca Hair Salon للآيفون

من يريد قص شعر؟

دع أطفالك يديرون صالون Toca Hair الخاص بهم! قص ولون ومشط وحلق وتجفيف شعر نابض بالحياة على ستة شخصيات لطيفة مختلفة. باستخدام أصابعك ، يمكنك عمل أي تسريحة شعر تريدها!

YouTube video

 

لعبة Paint My Wings للآيفون

قم برسم الفراشات الخاصة بك

Paint My Wings هي طريقة ممتعة وسهلة للأطفال لرسم الفراشات الجميلة. يساعدك تأثير الانعكاس على إنشاء أنماط جميلة ويمكنك التقاط صور لإبداعاتك المفضلة لمشاركتها مع أصدقائك. أوه واحترس ، تلك الفراشات حساسة …

Paint My Wings

لعبة Toca Doctor HD للآيفون

كن طبيبا ليوم واحد!

كن طبيبا ليوم واحد! قم بفحص مريضك وساعده من خلال حل 21 لغزًا ممتعًا وألعابًا مصغرة تحدث في جسم الإنسان. لا تفوت الأعمال الفنية الجميلة والأصوات الممتعة!

YouTube video

 

لعبة Toca Tea Party للآيفون

قم بدعوة أصدقائك إلى حفل شاي على IPAD!

قم بدعوة أصدقائك إلى حفلة شاي حول جهاز iPad! جهز الطاولة ، واختر ملفات تعريف الارتباط والكعك المفضلة لديك ، وقدم الشاي وأنت على ما يرام! يتيح لك Toca Tea Party اللعب مع أطفالك بطريقة تحفز خيالهم.

YouTube video

المصدر : tocaboca.com