MOD

1941 Frozen Front Premium مهكرة

v1.12.5 MOD APK (ذهبي غير محدود)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.1/5 التقييم: 1,093
التاريخ
Aug 8, 2023
تطوير
HandyGames
الـحـجـم
77M
نسخة الإصدار
v1.12.5 MOD APK (ذهبي غير محدود)
متطلبات التشغيل
4.1
عدد التحميلات
10,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة 1941 Frozen Front مهكرة للاندرويد ،تأخذك إلى حرب وحشية بين جيوش قوية. مهمتك هي أن تصبح قائدًا وتطلق خطط هجوم كبيرة.

1941 الجبهة المجمدة ستكون حربا دموية مع أقوى الجيوش. هذه لعبة جديدة بأسلوب تكتيكي نموذجي. سيتعين على اللاعبين تولي قيادة بلد ما للوقوف والقتال. استمرت هذه الحرب في جميع أنحاء العالم وازدهرت. ظهرت موجات الهجمات تدريجيا. يحتاج اللاعبون إلى إظهار قدرتهم على القيادة والتوصل إلى أفكار إبداعية لمهاجمة كل هؤلاء الأعداء غريب الأطوار.

قم ببناء خطة مثالية

لقد اندلعت الحرب في كل مكان ، ويبدو أن بلدك سيتأثر أكثر أو أقل. اغتنام هذه الفرصة ، ستقوم أيضًا بتشكيل جيش والوقوف للقتال بقوة لجمع الأراضي الثمينة. الغرض من هذه الحرب هو أن الدول تريد توسيع أراضيها والاستيلاء على المناطق المجاورة. وبدون استثناء ، قمت أيضًا بتشكيل جيش ليكون قادرًا على تنفيذ هذه الحرب لنفس الغرض.

بادئ ذي بدء ، أنت من أكثر الأشخاص نفوذاً في الجيش ، وعلى وجه التحديد ، قائد متفوق. لذلك يجب أن تكون المهمة الرئيسية هي بناء خطة عمل مثالية للهجوم بقوة. بالطبع ، يجب أن نعلم أيضًا أن العديد من الدول قد اندلعت للقتال ، وسيكون لديها نفس الأهداف العسكرية مثلك. لكن بلدك بلد كبير ، وهناك عمل من الجبهة المجمدة عام 1941 ، لذلك ستفوز بالتأكيد.

شن هجومًا على الخصم

يدرك جيشك النصر بحزم ، لذلك نحن بحاجة إلى استراتيجية لمهاجمة الخصم. هذا الهجوم سيجعل الدول الأخرى تخاف منا ولن يكون لديها فرصة قتال أخرى. وبشكل أكثر تحديدًا ، تريدك اللعبة أن ترفع جيشنا إلى مكانة عالية لتحقيق انتصارات مرموقة. ستكون هذه الحرب رائعة إذا تمكن اللاعب من قيادة الجيش للفوز واستعادة المزيد من القطع الذهبية.

استخدم جميع الأسلحة والمركبات التي قدمتها الجبهة المجمدة لعام 1941 لشن هذه الحرب. ستتبع الحرب الطرق التي حددناها ، ولنستخدم هذا لإظهار قيادتك الخاصة. يحتاج اللاعبون إلى استخدام خريطة التخطيط لتحديد الأماكن التي يذهبون إليها حتى لا يكرروا نفس الحرب. الشيء المثير هو أن اللعبة ستساعدك وتدعمك إذا كانت لديك مشكلة ولا يمكنك حلها.

اشرب مناطق الانعطاف

ستستمر هذه الحرب في العديد من الجوانب المختلفة ، وأنت بحاجة إلى فهمها. أضف سلسلة من الاستراتيجيات المثالية لتوسيع منطقة عملك. يجب أن تدرك حالة الحرب وتجمعها مع عدد قليل من الدول الكبيرة للحصول على قوة إضافية. استخدم جميع الوسائل الحديثة للأسلحة الفريدة لتدمير القلاع العظيمة في ذلك البلد. على وجه الخصوص ، يجب تحديد منطقة حظر التجول بوضوح.

بعد تحديد منطقة حظر التجول ، يحتاج اللاعبون إلى حشد كل القوات للقصف. كلما زاد القصف ، زاد الدمار ، ويمكن للاعب الاستيلاء على المنطقة. بناء أكبر منطقة عسكرية لإنشاء دولة غنية وقوية في كل من الشؤون الاقتصادية والعسكرية. يجب على اللاعب أيضًا تحديد هذا التطور القوي بحيث يستحيل على الآخرين الاستيلاء على المنطقة في عام 1941 Frozen Front.

تُظهر الجبهة المجمدة لعام 1941 كل مزاجها النبيل وتخلق قوة جماعية صلبة من خلال ذلك. سيواجه اللاعبون هجمات خاصة ، وهذا أيضًا يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لك. في المقام الأول ، عليك ترقية النظام العسكري ، بما في ذلك المبنى الإداري الذي يسيطر على هذه الحرب. يجب على اللاعبين إضافة سلسلة من الجنود الأقوياء لمحاربة الأراضي الأخرى. كلما احتلت أكثر على الخريطة ، كلما كانت بلدك أكثر ثراءً وفعالية ، وسيصبح الجيش محتكرًا لهذا العالم الشاسع.

بعض الملامح

  • قم ببناء جيش قوي من حيث القوة الجوية والمشاة ليكون مثاليًا من حيث الاستعداد.
  • قم ببناء خنادق عسكرية لتتمكن من العيش فيها إذا كان الوضع سيئًا وشن معركة من الدرجة الأولى.
  • أضف المزيد من القوات لشن هجمات شرسة على جيش العدو لتخويفهم والانسحاب من المعركة.
  • أضف سلسلة من الطائرات الثقيلة التي يمكنها حمل أطنان من القنابل لتدمير المناطق الحساسة على الخريطة.
  • ابتكر دائمًا أحدث الخطط لتصبح بلدًا مبدعًا ولديك تكتيكات هجومية قوية.

تحميل لعبة 1941 Frozen Front Premium v1.12.5 MOD APK (الذهب غير المحدود) مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

Updated data protection handling