لعبة هيد سوكر – head soccer مهكرة

6.17 (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 1,631,670
التاريخ
Nov 23, 2022
تطوير
D&D Dream
الـحـجـم
104M
نسخة الإصدار
6.17 (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
2.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Head Soccer mod apk مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي، APK Mod في العاب رياضة مهكرة . تغلب على الخصم بطلقات قاتلة خيالية مثل إطلاق النار على التنين ، وإطلاق النار على الجليد ، وإطلاق النار على البرق والفوز بالبطولة.

هل سبق لك أن دهشت بعد لعب ألعاب وحدة التحكم القديمة ، مثل Tekken و Naruto و Brian Lara و Pain؟ كانت هذه الألعاب مذهلة في جميع التدفقات تقريبًا ، بما في ذلك Interface و Avatars والوظائف الإضافية داخل اللعبة. لا يهم ، لقد تمت ترقيتنا كثيرًا حتى الآن ، ولكن لا يزال الحب الأول هو أروع شعور لا يمكننا نسيانه! لذلك ، نحن هنا اليوم لنقدم لك أول واجهة لعب محبوبة لك على هاتف Android الذكي – Head Soccer!

Head Soccer هو ابتكار رائع لـ D&D Dream ، المطور الذي منحنا أكثر ألعاب Android حصرية مثل Head Boxing و Head Basketball و Boom Tank Showdown و The Last Supper. تعد لعبة Head Soccer أيضًا واحدة من أكثر ألعاب Android التي يتم تنزيلها ، حيث يلزمك إدارة كرة القدم برأسك ورميها في المرمى. ضمن هذا ، أنت مطالب أيضًا بحماية عمودك المرمى من الكرات. أخيرًا ، الفريق صاحب أكبر عدد من الأهداف يفوز بالمباراة!

ضمن مقدمة اللعبة ، يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار المعدل هنا ، المسمى Head Soccer MOD APK! إنها النسخة الغنية بالميزات ، والتي تضم جميع الميزات التي تحلم بها ، مثل المال اللامتناهي ، والواجهة الخالية من الإعلانات ، والصور الرمزية غير المؤمّنة. أنت الآن جاهز للاستمتاع بجميع الصور الرمزية مع شكا من القوة الخاصة التي تمت ترقيتها بالكامل! ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل أدناه وتنزيل Head Soccer MOD APK.

لعبة كرة قدم غير عادية تحتاج إلى لعبها برأسك

لا يوجد كائن واحد على وجه الأرض لم يسمع عن كرة القدم من قبل! لكن هل يمكنك أن تتخيل لعبة كرة قدم حيث من المفترض أن تستخدم رأسك على الرغم من قدمك؟ أصوات كرة الرأس !! من الصعب تخيل ذلك ، ولكن يمكنك أداء ذلك افتراضيًا باستخدام لعبة Android التي نطلقها اليوم باسم Head Soccer.

Head Soccer هي لعبة هاتف ذكي تعمل بنظام Android + iOS تم تطويرها بواسطة D&D Dream ، وهي علامة تجارية عالمية لمطوري الألعاب. يتم تنزيل اللعبة أكثر من 100 مليون مرة على مستوى العالم على متجر Google Play ، ولا يزال من الممكن أن تظهر الكمية بعد الاطلاع على تنزيلات iOS. لذلك يمكنك ببساطة تنزيل اللعبة دون الخوف من أي شيء!

استمتع بمجموعة ضخمة من 87 صورة رمزية مع عروض خاصة فريدة

الوصول إلى مخطط اللعبة – Head Soccer هي لعبة كرة قدم مختلفة ، حيث لن يكون لديك أي فريق! كل ما لديك هو عمود المرمى الخاص بك و مرمى العدو. أنت الآن مطلوب هنا لتحقيق أهداف في مرمى خصمك ، وحماية عمود المرمى الخاص بك ، أو مقاومته من تحقيق الأهداف في منشورك! تحتاج إلى أداء هذه المهمة بأكملها في غضون فترة زمنية محددة. هل انت مستعد لذلك؟

قبل الوصول إلى هناك ، تقدم لك اللعبة 87 صورة رمزية رائعة ، يتمتع كل شخص بقوة مذهلة. يمكنك اختيار واحد من أفضل الصور الرمزية الموجودة في البلد مثل مصر والبرازيل والمكسيك وبولندا وأيرلندا والصين والولايات المتحدة الأمريكية واليونان. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالقوى الخاصة للأفاتار الأسطورية مثل Z و Valentine و Pluto و WatermelBot و PumpKill و Fiji و Henos وآخرها الكونغو! لذا توقف عن الملل من لعب نفس ألعاب Android على مر العصور ، وانتقل إلى لعبة Head Soccer!

العب أكثر من 7 أوضاع لعب أساسية مع العديد من ألعاب الأحداث

ضمن هذه المجموعة المتنوعة من الصور الرمزية للشخصيات ، ستحصل أيضًا على أكثر من 7 أوضاع لعب داخل لعبة Head Soccer. إنها لعبة عالمية لن تجعلك تشعر بالملل حتى لو كنت متصلاً بالإنترنت أو غير متصل بالإنترنت. تقدم لك اللعبة جميع الأوضاع أدناه مجانًا:

Arcade Mode – Arcade هي أول لعبة تم صنعها ، وهي في الأساس وضع ألعاب PvP. من المفترض هنا أن تلعب مع الأفاتار مثل الصين واليونان وكولومبيا واحدة تلو الأخرى مع المستويات المتزايدة.

وضع البطولة – وفقًا للاسم ، يحتوي وضع البطولة على سبعة فرق ويقدم لك بطولة بين جميع لاعبي البلد السبعة المختلفين. عليك أن تهزمهم جميعًا ، وبالكأس!

وضع Survival – Survival هو وضع قائم على الهدف ، حيث يلزمك تحقيق العدد المطلوب من الأهداف لهزيمة خصومك وتقليل عدد فرصهم.

الدوريات – الدوري هو نفسه وضع البطولة مع الفرق التسعة العشوائية الاستثنائية!

وضع تعدد اللاعبين – أثناء لعب وضع تعدد اللاعبين ، يمكنك تحدي اللاعبين الحقيقيين مثل أصدقائك الاجتماعيين أو أي لاعب عشوائي عبر الإنترنت. يجب أن تجربها مرة واحدة!

وضع الموت – إنه وضع الألعاب الأكثر تحديًا ، حيث يشتمل على 30 مرحلة وأكثر من عشرة مستويات للزعماء!

وضع القتال – يتم لعب وضع القتال بين 8 فرق عشوائية ، ومن المفترض أن تقوم هنا بإقصاء جميع اللاعبين وفقًا لترتيب المجموعة بضربهم!

قم بتنزيل النسخة المعدلة التي تحتوي على ميزات متميزة

إذا لم تكن قد لعبت لعبة Head Soccer الرسمية ، فيجب عليك أولاً معرفة أن الإصدار الرسمي يتضمن مئات عمليات الشراء والانقطاع داخل التطبيق! لذا توقف عن التفكير في تنزيل إصدار متجر Google Play ، وعلى الرغم من ذلك ، قم بتنزيل Head Soccer MOD APK.

لعبه Head Ball 2 مهكرة

استخدم المال غير المحدود وافتح جميع الصور الرمزية

النسخة الرسمية هي النسخة المدفوعة من لعبة Head Soccer وتحتاج إلى استثمارات ضخمة لشراء العملات المعدنية والماس ونقاط الترقية. حسنًا ، يمكنك أيضًا إكمال جميع مستويات اللعبة وكسب المبلغ المناسب من المال. لكن الأمر ليس بهذه البساطة حيث أن التحديات تنتظر في كل لحظة! لذا توقف عن الانزعاج ، وقم بتنزيل Head Soccer MOD APK. لعبتنا المعدلة جاهزة لتقديم أموال غير محدودة ، يمكنك من خلالها شراء جميع الصور الرمزية المفضلة لديك واستخدام جميع التقنيات الخاصة مجانًا!

قم بترقية الصور الرمزية الخاصة بك إلى الحد الأقصى دون الارتقاء إلى المستوى الأعلى

يمكن أيضًا ترقية الصور الرمزية بنقاط الترقية في Head Soccer! ولكن مع ذلك ، يتطلب الأمر الكثير من نقاط الترقية لإجراء هذه التحديثات ، ويستغرق الأمر مئات الانتصارات للفوز ببضع نقاط ترقية فقط. لكن لماذا أنت قلق! يمكنك ببساطة تنزيل Head Soccer MOD APK والاستمتاع بنقاط كرة القدم غير المحدودة لترقية جميع الصور الرمزية المفضلة لديك إلى أقصى مستوى. بعد هذه الحالة ، يمكنك الفوز بكل البطولات بكل بساطة! استمتع بها!!

العب لعبة Head Soccer المفضلة لديك دون مقاطعة الإعلانات

الإعلانات هي العامل الأكثر أهمية الذي يجعل معظم الأصول الفريدة والمسلية مملة أو مزعجة! بالنظر إلى ذلك ، أضفنا امتداد Ad-Blocker في Head Soccer MOD APK! لذلك يمكنك ببساطة تنزيل هذه اللعبة وحظر الإعلانات داخل اللعبة عبر الإنترنت دون مساعدة من أي تطبيق مانع للإعلانات تابع لجهة خارجية! يبدو رائعا ، أليس كذلك؟

المميزات في لعبه Head Soccer :

+ مختلف 89 صورة رمزية ولقطة خاصة فريدة !!

+ 7 وضع لعبة (أركيد ، بطولة ، بقاء ، دوري ، كأس رأس ، وضع الموت ، وضع القتال)

+ متعددة اللاعبين عبر الإنترنت عبر خدمة Google Play

+ اللعب القائم على الفيزياء (Box2d)

+ إرسال Facebook.

الحكم النهائي

أخيرًا ، لقد أكملنا المقالة بأكملها ، والآن يمكنك ببساطة تنزيل APK Head Soccer MOD APK من الرابط أدناه. إنها نسخة مماثلة للنسخة الرسمية وتحتوي على جميع الميزات المذهلة المذكورة أعلاه. علاوة على ذلك ، فإن اللعبة جاهزة للعمل على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android ؛ فقط قم بتثبيته واستمتع بالسحر!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

+ fixed Deathmode crash
+ fixed Tanzania unlock condition ( 300 -> 250 , Congo -> all characters)
+ fixed Tanzania Event body

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *