MOD

كرة السلة مهكرة Head Basketball

MOD APK v4.1.1 (Unlimited Money, All Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 243,803
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
D&D Dream
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
MOD APK v4.1.1 (Unlimited Money, All Unlocked)
متطلبات التشغيل
2.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Head Basketball apk الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . لعبة رئيس كرة السلة لعبة Head Basketball apk هي لعبة كرة سلة فريدة من نوعها للغاية. في اللعبة ، سيلعب اللاعبون كرة السلة مع لاعبي كرة السلة المفضلين لديهم. لجميع أنواع الرماية الخيالية ، تحتاج إلى استخدام رأسك لوضع كرة السلة ثم إرسال كرة السلة إلى السلة لمحاربة لاعبين من جميع أنحاء العالم. إنه مضحك وممتع للغاية.

لعبة Head Basketball mod apk (Unlimited Money) هي لعبة أركيد رياضية مذهلة وفريدة من نوعها حيث يجب عليك تسجيل الأهداف من خلال التغلب على خصمك بركلات فائقة. التفرد هو أهم ما يميز اللعبة ، والذي يلفت انتباه أي شخص يحاول تشغيلها مباشرة من الدقائق الأولى من إطلاقها. تبدأ اللعبة بإنشاء شخصية. بعد ذلك ، بالطبع ، يمكنك منحه اسمًا واختيار مظهر مختلف عن الشخصيات الأخرى. بعد ذلك ، بعد اختيار وضع اللعبة الذي تفضله ، تذهب إلى الميدان وتحاول تسجيل هدف.

جوهر اللعبة هو أن غش لعبة Head Basketball هو 1 في 1 ، والجانب الذي يخسر بحلول نهاية الوقت سيسجل المزيد من الأهداف. يمكنك تسديد الكرة ، واستخدام القدرات المدمرة التي تستطيع شخصيتك القيام بها ، أو يمكنك تفجير حلقة العدو. لقد تجاوز D&D Dream studio نفسه ، وإذا كنت مهتمًا بكرة القدم ، فستجد لعبة مثل هذه على موقعنا: Head Soccer.

الرسومات في اللعبة مثالية للعبها على جهاز محمول. إنها شخصيات مرسومة جيدًا ورسوم متحركة مصنوعة بشكل جيد للغاية. من الواضح على الفور أن اللعبة عملت لفترة طويلة وشاقة. هنا يمكنك اللعب ليس فقط بالذكاء الاصطناعي ولكن أيضًا مع أناس حقيقيين في جميع أنحاء العالم والمشاركة في بطولات الدوري والبطولات. ليس هناك ما هو أسهل من تنزيل لعبة Head Basketball التي تم اختراقها على نظام Android مجانًا ، وتحطيم خصمك في الملعب ، وتفجير خاتمه إلى قطع صغيرة.

تحتوي لعبة apk Head Basketball mod apk على حوالي 40 حرفًا و 7 أوضاع لعب ويمكنها حتى ضخ وتقوية لاعبك. من خلال تحسين إحصائيات شخصيتك ، ستجعله أسرع وأقوى ، وستلحق القدرات أضرارًا جسيمة. المكون المخصص في اللعبة ضخم أيضًا. هنا يمكنك تغيير شخصيتك من الرأس إلى أخمص القدمين ؛ سيكون من الصعب التعرف عليه تمامًا ، وستكون أهدافه مذهلة.

تحميل العاب ذات صلة :

كرة سلة: nba ball stars مهكرة

أسطورة كروية Head Ball 2 مهكرة MOD أموال غير محدودة

الميزات في لعبه Head Basketball :

+ 43 شخصية مختلفة ولقطات قدراتهم الفريدة

+ تجارب مختلفة من خلال سبعة أوضاع لعب مختلفة

(أركيد ، حملة ، بطولة ، بقاء ، دوري ، موت ، هيدكوب)

+ تزيين الشخصيات الفريدة بأزياء مختلفة

لكل جزء من الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين

+ طور شخصيتك من خلال ترقية درجات القدرة

من خلال شكا من مستوى الشخصية

+ العب متعددة اللاعبين مع لاعبين من جميع أنحاء العالم

(خدمة Google Play ، اتصال قريب)

+ دعم الفيسبوك

+ “مسابقة” متعددة المنصات (iOS ، Android).

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

■ New Characters Added ■
+ Mongolia - Khan
+ Ukraine - Karina

فيديو