كرة سلة: nba ball stars مهكرة

1.3.3 mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 21,228
التاريخ
April 6, 2021
تطوير
Netmarble US Inc.
الـحـجـم
136M
نسخة الإصدار
1.3.3 mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة كرة السلة nba ball stars اشهر لاعبي كرة السلة ستجدهم هنا في هذه اللعبة حيث هي أفضل لعبة رياضية للاندرويد تأتي مهكرة mod MOD, Unlimited Skill .

كرة السلة هي رياضة اخترعها طبيب أمريكي وتنمو على نطاق واسع في العديد من البلدان حول العالم. وحتى في اللعبة ، قام المصنعون أيضًا بمحاكاة هذه الرياضة حتى يتمكن اللاعبون من اللعب على الهاتف. لأن الشركات المصنعة تريد أن يجرب اللاعبون ، وأن يبذلوا قصارى جهدهم في لعبة المحاكاة هذه ، ولديهم طريقة لعب أفضل في الواقع. جمعت nba ball stars بين لاعبي النجوم البارزين من بطولات الدوري الشهيرة ، والحركة السريعة ، والمهارة مع طريقة لعب رائعة. هذه اللعبة هي محاكاة واقعية للمعارك الوحشية بين اللاعبين من رتبة A. تحتاج إلى تشكيل فريقك بمهارات هجومية جيدة للفوز بالمباريات.

لعبة محاكاة

NBA Ball Stars هي لعبة محاكاة لكرة السلة تم إصدارها مؤخرًا للمستخدمين بواسطة ناشر ألعاب الهاتف المحمول العالمي ، وهي متاحة الآن على App Store و Google Play بإصدار مجاني تمامًا. هذه لعبة كرة سلة متنقلة جديدة تمامًا تعتمد على الألغاز ، في اللعبة حيث يكون العديد من النجوم رياضي الغلاف المحترف الشهير في البطولات. إذا كنت من مشجعي الدوري الاميركي للمحترفين ، فستجلب لاعبين رائعين إلى فريقك.

ستقوم ببناء فريق كرة سلة رائع بناءً على نقاط القوة والضعف لديك لوضعهم في مواقع مختلفة. تم إنشاء التطبيق بالشراكة مع الاتحاد الوطني لكرة السلة والاتحاد الوطني للاعبي كرة السلة. سرعان ما أصبحت اللعبة مثيرة للاهتمام للاعبين بسبب طريقة اللعب الرائعة. هدف اللاعب هو رمي ما يكفي من الكرات في السلة لملء فجوات اللوح يجب اللعب مثل مايكل جوردن .

لعبة ألغاز التحدي والمكافآت

NBA Ball Stars هي لعبة كرة سلة ألغاز ، وليست أحجية مطابقة 3 بلعبة شبه استراتيجية. ستحتوي اللعبة على لوحة مستطيلة تحتوي على جواهر ملونة لتقوية لاعبيك عند الهجوم أو الدفاع. عندما يضرب اللاعب السلة ، سيسمح للاعب باستخدام المهارة الخاصة لتلك الجواهر الملونة للفوز باللعبة في اللحظات الأخيرة من المباراة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What’s New?
- Playoffs: make your way to The Finals and win the Trophy!
- Season 2: A new Season begins! Show off your abilities and qualify for the Playoffs.
- New Players Added to Rotation: Get your favorites and build the strongest team!
- Additional fixes and improvements

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *