MOD

لعبة هوم سكيبس Homescapes مهكرة

MOD APK (Unlimited stars) 7.0.2
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 10,954,210
التاريخ
Apr 20, 2024
تطوير
Playrix
الـحـجـم
148M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited stars) 7.0.2
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Homescapes مهكرة – هوم سكيبس افضل العاب مهكرة للاندرويد اخر اصدار، في سوق الألعاب الحالي ، تمنح العديد من الألعاب اللاعبين دائمًا تجارب مثيرة بطرق مختلفة للعب. تعتبر ألعاب Match-3 واحدة من الألعاب التي تتمتع بطريقة لعب لطيفة ولكنها لا تزال تمنح اللاعبين ترفيهًا ممتعًا. ربما ارتبطت هذه اللعبة بطفولة بعض اللاعبين. تدريجيًا ، بالإضافة إلى طريقة اللعب الأساسية المذكورة أعلاه ، يجلب المنتج أيضًا المزيد من العناصر الجديدة. إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب وتبحث عن بعض المرح ، فلا يمكن تفويت Homescapes.

Homescapes هي لعبة عرضية، حيث يكون هدفك هو إعادة بناء منزل بطلك الظريف، Austin كبير الخدم. للقيام بهذا الأمر، سيتعين عليك بسط زرابي جديدة، اقتناء كراسي، ترميم الحيطان، والقيام بكل التصاميم الداخلية للقصر حسب ذوقك.

ذات صلة : ماي بلاي هوم My PlayHome مهكرة

يعتبر أسلوب اللعب المعتمد في لعبة Homescapes mod apk بسيطا للغاية. سوف تحتاج إلى نجوم من أجل تشييد بعض العناصر في قصرك. أما للحصول على تلك النجوم، فسيتعين عليك لعب ألعاب مصغرة للربط بين ثلاثة على شاكلة Candy Crush/Bejeweled. وكما هو معتاد، فعند ربطك بين أربع أو أكثر من العناصر سوف تحصل على مقويات خاصة.

تتكون هذه اللعبة من أكثر من مائة مستوى مختلفا، حيث يمكنك التقاء شخصيات جديدة (مثل والدي البطل) وفتح محتوى كبير جدا. كل هذا بينما تعمل على اكتشاف قصة Austin ووالديه شيئا فشيئا.

تحميل لعبة ذات صلة : ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus مهكرة

لعبة Homescapes هي لعبة عرضية مثيرة جدا، وهي تقدم لك رسومات مذهلة وأسلوب لعب مثالي من أجل الشاشات اللمسية. إنها تتمة مبهرة للعبة Gardenscapes الرائعة.

تحميل لعبة هوم سكيبس مهكرة اخر اصدار 2024 Homescapes (MOD ، Unlimited Stars) طريقة لعب لطيفة للاعبين للترفيه عن أنفسهم من خلال تزيين المنزل وتجديده بخيارات أنيقة وجميلة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

THE GREATEST SHOW

 

• Help William set up the props and put on a show!

• Get the World Fame decoration!

 

WEST EXPRESS

• Decorate the West Express dining car!

• Get a unique profile picture!

 

ALSO

• Swan Season! Use the Golden Ticket to get a lake with swans!

• Help Betty win the town tender and fix the old cable car!

MOD APK Homescapes Info:

Unlimited Stars/Coins

فيديو

التاجات