MOD

جاردن سكيبس مهكرة Gardenscapes

7.8.1 (Unlimited Star, Money)
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 10,998,183
التاريخ
Apr 9, 2024
تطوير
Playrix
الـحـجـم
139M
نسخة الإصدار
7.8.1 (Unlimited Star, Money)
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة Gardenscapes مهكرة اخر اصدار – عادت Gardenscapes مرة أخرى إلى الرحلة لاكتشاف الفيلا ذات الطابع المألوف. إذا كنت قد لعبت لعبة غاردن سكيبس Homescpes ، فأنت تعرف هذه الشخصية ، وهي أوستن. عند بدء اللعبة ، ستدخل فيلا ذات مظهر جميل ، وتلتقي بأوستن ، وتقوده لاستكشاف القصر. لكن لسوء الحظ ، تحتوي هذه الفيلا على بعض الأماكن القديمة جدًا ، وتقع على عاتقك مسؤولية جعلها أكثر جمالًا.

العاب ذات صلة : هوم سكيبس مهكرة Homescapes

جاردن سكيبس مهكرة اخر اصدار – Gardenscapes هي لعبة اعتيادية يكون هدفك فيها هو استعادة الحديقة الجميلة الموجودة في قصر كبير. وللقيام بذلك، سيتعين عليك بناء المقاعد، والنافورات، والسياج، والتماثيل، وعمدان المصابيح، والأشجار، وعناصر أخرى تجميلية لإضفاء مظهر مميز على الحديقة. وبينما تقوم بكل ذلك، ستقوم بمتابعة قصة مسلية بطلها هو شخصية Austin؛ الساقي الخاص بك.

نظام اللعب في Gardenscapes mod apk بسيط نسبيًا. وللقيام ببناء العناصر المختلفة في حديقتك، ستحتاج إلى النقود والنجوم. وللحصول على النقود والنجوم، سينبغي عليك لعب 3 جولات من الألعاب المصغرة (مماثلة لألعاب Candy Crush أو Bejeweled)، فمهما كان الأمر الذي تقوم به، ستحصل على بعض المرح.

تحتوي اللعبة على أكثر من 100 مستوىً مختلفًا حيث تقوم فيها بمقابلة شخصيات جديدة، وفتح محتويات عديدة في اللعبة. كما يمكنك الحصول على حيوان أليف لطيف ليصحبك في مغامرتك.

Gardenscapes mod APK هي لعبة اعتيادية ولكنها مسلية للغاية، فهي تحتوي على رسومات جرافيك ساحرة، ونظام لعب ملائم بشكل رائع لشاشات اللمس. كما تتيح لك كذلك التقاط صور لحديقتك لتشاركها مع اللاعبين الآخرين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

أحداث جديدة
- يبدأ الموسم الغامض في أوائل أكتوبر
- تجديد برج الساعة القديم بداية الشهر
- ساعد أوستن وأصدقائه في تصوير فيلم رعب في أواخر أكتوبر

أيضًا
- التنافس مع لاعبين آخرين في Fiery Sprint
- تستمر المغامرات في الحديقة! ساعد بريا على إنهاء تصوير الفيلم
- افتح منطقة حديقة جديدة للانطلاق في البحث عن الإرث المفقود
- عنصر جديد: الغيوم

فيديو