MOD

تحميل هوت ستار ديزني Hotstar بريميوم

23.09.29 Premium
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 8,977,873
التاريخ
Nov 11, 2023
تطوير
Novi Digital
الـحـجـم
25M
نسخة الإصدار
23.09.29 Premium
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج هوت ستار ديزني Hotstar Mod APK مهكر هو تطبيق ترفيهي عبر الإنترنت ، الإصدار الرسمي من Hotstar متاح في متجر google play ، وهو إصدار متميز غير مقفول. هذا التطبيق من أصل هندي ، ويتم بث معظم القنوات الهندية مباشرة عليه. وهو يدعم أكثر من سبع عشرة لغة بما في ذلك اللغات المحلية في الهند. هوت ستار ديزني إنه تطبيق شائع في الهند ؛ علاوة على ذلك ، بدأ البث في دول العالم الأول بما في ذلك كندا والولايات المتحدة.

يمكن للمستخدم مشاهدة الأفلام والدراما والبرامج الإخبارية والبرامج الحوارية مثل جميع تطبيقات البث الأخرى ، ولكن الميزة الفريدة لـ Hotstar هي أنه يبث القنوات الرياضية ويمكنك مشاهدة بطولات الكريكيت kabaddi والعديد من الدعم الذي لا يتوفر في أي ترفيه منافس آخر التطبيقات. تقوم Hotstar بفرض رسوم على المستخدمين مقابل خدماتها المتميزة ، ولكن هذا الإصدار المعدل غير مؤمن ويقدم جميع الخدمات المتميزة مجانًا

في هذه الأيام ، أصبحت الحاجة إلى الترفيه البشري أكثر فأكثر لأن الضغوط البشرية تزداد أكثر فأكثر. هناك طرق لا حصر لها يمكن للناس أن يستمتعوا بها ، مثل الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام ومشاهدة التلفزيون. بعد ولادة الجهاز المحمول ، يكاد يمنح اللاعبين جميع أشكال الترفيه المختلفة ليختبرها المستخدمون. إذا كنت في حاجة إليها ، فسيكون هناك العديد من التطبيقات للقيام بذلك نيابة عنك. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى ، فما عليك سوى تنزيل مشغل الموسيقى ، وإذا كنت ستشاهد فيلمًا ، فما عليك سوى تنزيل تطبيق الفيلم ، وكل ذلك متاح لك لاستخدامه. ولكن ماذا لو قلت أن هناك تطبيقًا يمكنه فعل كل ذلك؟ هذا التطبيق هو هوت ستار ديزني Hotstar – مزيج من Disney + و Hotstar لإطلاق هذا التطبيق. لذلك سيوفر هذا التطبيق للمستخدمين الكثير من التجارب الرائعة لتستمتع بها. إذا كنت ترغب في الحصول على ترفيه رائع ، فهذا التطبيق مصمم خصيصًا لك.

يأتي المزيج من Disney + و Hotstar

كما يعلم الكثير من الناس ، ديزني رجل كبير في صناعة الترفيه في جميع أنحاء العالم مع العديد من المحتويات المختلفة للاختيار من بينها. يجب أن يكون المستخدمون قد شاهدوا على الأقل واحدًا إلى عدة أفلام رسوم متحركة أنتجتها ديزني ، مثل ميكي ماوس ، وبيوتي ، والوحش. في الوقت نفسه ، ديزني هي أيضًا مالكة شركة Marvel Comic وأصدرت العديد من الأفلام الرائجة بمليارات الدولارات. وثاني أكبر شخص مشارك في هذا التطبيق هو Hotstar من الهند ، البلد الذي يضم ثاني أكبر عدد سكان في العالم مع أكثر من مليار شخص. تعاونت الشركتان لإطلاق هذا المنتج ، الذي يحصل على ما يأتي من Disney + و Hotstar ليستخدمه المستخدمون. لذلك لم يعد لدي أي شك حول العظمة التي يجلبها هذا التطبيق للمستخدمين.

قنوات متنوعة للهند على هوت ستار ديزني

هذا التطبيق هو تطبيق من الهند ، لذا فإن القنوات التلفزيونية هي أشياء أساسية ، كل ذلك من الهند يجب أن يشاهده المستخدمون. في البداية ، تم تطوير هذا التطبيق فقط لبطولة كأس العالم للكريكيت الحية. لكنهم قرروا بعد ذلك توسيع نطاق التطبيق لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين. حاليًا ، يحتوي تطبيق هوت ستار ديزني على أكثر من 35000 محتوى ترفيهي مختلف للمستخدمين لتجربة. مع وجود العديد من القنوات والمحتوى الترفيهي ، سيكون من الصعب على المستخدمين الشعور بالملل عند استخدام التطبيق. لكن هذا التطبيق يمكنه فقط تزويد المستخدمين بقنوات من الهند وبعض البلدان الأخرى ليتمكن المستخدمون من مشاهدتها. لكي يفهمها المستخدمون ، يدعم التطبيق أيضًا أكثر من ثماني لغات مختلفة ليتمكن المستخدمون من متابعتها بسهولة.

العديد من المحتويات الترفيهية المختلفة على هوت ستار ديزني

يحتوي هذا التطبيق على متجر قنوات ضخم ؛ من الواضح أن هذا التطبيق يحتوي الآن على العديد من محتويات الترفيه المختلفة. إذا قيل أن هذا التطبيق يمكن أن يلبي معظم احتياجات المستخدم ، فليس من الخطأ أن يوفر التطبيق الكثير من المحتوى الترفيهي. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى ، فما عليك سوى التبديل إلى قناة الموسيقى لمشاهدتها. إذا كان اللاعب يريد أخبارًا متعلقة بالرياضة ، فيمكن للتطبيق أيضًا تقديم بطولات مثل الدوري الإنجليزي والعديد من الرياضات الأخرى. تعد الأفلام أيضًا أحد أشكال الترفيه التي يختار العديد من الأشخاص استخدامها. لذلك يحتوي هذا التطبيق على الكثير من القنوات التلفزيونية في كل من الهند والعالم ليختارها المستخدمون. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين تحديد قنوات مثل HBO و Fox Movies لمشاهدتها.

مستودع أفلام ضخم من هوليوود وبوليوود

إذا كنت ترغب في تجربة الأفلام الرائجة في جميع أنحاء العالم ، فقد وصلت إلى التطبيق الصحيح. يمنح هذا التطبيق المستخدمين مساحة تخزين كبيرة للأفلام ، في كل من الهند وهوليوود ، ليختبرها المستخدمون. مع الآلاف من الأفلام المختلفة حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأفضل ما يقدمه التطبيق للمستخدمين. يحصل هذا التطبيق على أفلام هوليوود الشهيرة التي أنتجتها Marvel ، مثل Avenger: Civil War و Avenger: Endgame والمزيد. من المستحيل عدم ذكر الأفلام الهندية الشهيرة مثل Yeh Hai Mohabbatein والعديد من الأشياء الأخرى لتختارها. إلى جانب الأفلام الرائجة ، يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين الكثير من الأعمال الدرامية لمشاهدتها.

أنواع أفلام متنوعة

سيكون لكل شخص نوع فيلم مفضل مختلف حتى يتمكن من المتابعة والترفيه. حتى يتمكن المستخدمون من البحث بسهولة ، قسّم التطبيق الفيلم إلى عدة فئات بأنواع مختلفة. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يبحث المستخدمون عن النوع المفضل لديهم والفيلم الذي يبحثون عنه. بالإضافة إلى الفيلم ، يحتوي التطبيق أيضًا على أفلام رسوم متحركة يمكنك متابعتها. كلهم من ديزني ، مثل Frozen II و Aladdin و Toy Story 4 و Lion King وعدد لا يحصى من الأفلام الشهيرة الأخرى.

تنزيل Hotstar (MOD ، Premium / VIP / Disney +)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We regularly update our app to provide you an awesome video watching experience. To make sure you don't miss a thing, just keep your Updates turned on.

MOD APK Hotstar Info:

Unlock Premium Feature.

Unlock Disney+/ Live Channels/ VIP content.

No Login Required.

Remove Ads.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *