تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 703,960
التاريخ
Aug 11, 2023
تطوير
Disney
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
v2.22.0-rc4 (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

أفضل التطبيقات للأندرويد ترفيه تطبيق ديزني بلس Disney+ مهكرة للاندرويد اخر تحديث 2023 تطبيق دينزي بلس Disney + هي الصفحة الرئيسية المتدفقة لقصصك المفضلة. مع الترفيه غير المحدود من Disney و Pixar و Marvel و Star Wars و National Geographic ، لن تشعر بالملل أبدًا مع Disney+ شاهد أحدث الإصدارات والمسلسلات والأفلام الأصلية والأفلام الكلاسيكية والعروض التليفزيونية المرتجعة وغير ذلك الكثير.

قم ببث وتنزيل مسلسلات أصلية مثل The Mandalorian ومفضلات المعجبين مثل The Simpsons و Marvel’s The Avengers و Frozen. هناك دائمًا شيء جديد لاكتشافه.

العديد من الأفلام من القنوات الشهيرة والاستوديوهات

كما ذكرنا أعلاه ، سوف تواجه العديد من البرامج المثيرة المتعلقة بـ National Geography أو أفلامك المفضلة من القنوات الشهيرة أو استوديوهات الإنتاج مثل Disney و Pixar و Marvel. في الوقت نفسه ، حتى المسلسل المذهل الذي لن تفوتك بالتأكيد هو Star Wars ، ويتم تجميعه في فئة منفصلة يمكنك العثور عليها بسهولة. كما ذكرنا أعلاه ، يمكنك العثور على الأفلام التي تعجبك بعدة طرق مختلفة.

إلى جانب ترشيحات الأفلام الجيدة ، يمكن للمستخدمين العثور على الأفلام التي يحبونها باستخدام وظيفة البحث الأساسية. لذلك ، عندما تشاهد عروض أنتجتها استوديوهات مألوفة ، فمن المؤكد أن أي شخص يريد زيارة الأفلام التي أحبها وشاهدها من قبل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على مرشح مقسم حسب أنواع البرامج واستوديوهات الإنتاج. إنه مناسب تمامًا للمستخدمين.

عامل آخر هو أن هذه الأفلام متنوعة تمامًا ويمكن أن ترضي أي مستخدم ، كما أنها عالية الجودة. على وجه التحديد ، يتم دعم جميع الأفلام بجودة 4K و HDR التي يمكن لأي شخص العثور عليها بسهولة. لذلك ، إذا كنت من محبي الأفلام وتريد أن تكون تجربتك مضمونة تمامًا ، فهذا خيار رائع يجب على أي مستخدم تجربته.

شاهد مع أصدقائك وعائلتك

عندما تكون قد مررت بتجربة ممتعة حول أفلامك المفضلة ، فمن المؤكد أن أي شخص سيرغب في مشاركتها مع أصدقائه أو أقاربه. لكن في الوضع الحالي ، من الصعب أيضًا جمع الكثير من الناس. من هناك ، تمنحك Disney + وظيفة مفيدة وهي GroupWatch ، والتي تتيح للأشخاص الذين تشارك معهم الرابط مشاهدة أي فيلم معك.

عملية تنفيذ هذه الوظيفة ممتعة بحيث يمكن لأي شخص القيام بها. على وجه التحديد ، سينضم المستخدمون إلى أصدقائهم لاختيار فيلم واحد أو أكثر يحبونه. سيشارك شخص واحد رابط هذا الفيلم مع البقية ويتأكد من أن الآخرين يستخدمون أيضًا حسابًا لهذا التطبيق. بمجرد الانتهاء من المشاركة ، سترى عدد الأشخاص الذين يدخلون ، وعندما يكون الجميع هناك ، ستبدأ فيلمك وتتفاعل مع بعضكما البعض عبر الرموز التعبيرية.

قم بتنزيل أي فيلم تريده

مع العديد من هذه الأفلام ، من المستحيل مشاهدتها في وقت قصير ، وأحيانًا يكون لديك وقت فراغ فقط للمشاهدة ولكن ليس لديك اتصال بالإنترنت. ستحل هذه المشكلة تمامًا وستنزل الأفلام التي تعجبك وتخزنها. على وجه التحديد ، ستحتوي علامة تبويب التنزيلات على الأفلام التي قمت بتنزيلها ، وتحتاج إلى تحديد فيلم في علامة التبويب هذه لمشاهدته على فترات زمنية تريدها.

تروق هذه الوظيفة في النهاية لمستخدمي Disney + حيث يمكنك تنزيل أي أفلام ترغب في تجربتها في أي مكان تريده. إنها مناسبة بشكل مثالي لحقيقة أنك تستعد للذهاب إلى مكان ما بعيدًا ، وفي تلك الرحلة ، لا تفعل شيئًا. في الوقت نفسه ، فإن فترات الراحة المليئة بالتوتر ورغبتك في الدخول إلى عالم ملون من أفلام الرسوم المتحركة هي أيضًا طرق فعالة لتخفيف أي عامل إرهاق.

مع Disney + ، تحصل على:

  • تجربة متميزة خالية من الإعلانات
  • الوصول إلى الإصدارات الجديدة والكلاسيكيات الخالدة والمواسم السابقة من برامجك التلفزيونية المفضلة
  • إصدارات أصلية جديدة وحصرية من مبدعي Disney و Pixar و Marvel و Star Wars و National Geographic
  • GroupWatch ، طريقة لمشاهدة Disney + معًا ، حتى عندما تكون بعيدًا
  • تنزيلات غير محدودة على ما يصل إلى 10 أجهزة
  • أكثر من 100 عنوان بدقة 4K UHD و HDR
  • إمكانية المشاهدة على أربع شاشات دفعة واحدة دون أي تكلفة إضافية

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Disney+ Mod APK is where your favorite tales live. There’s always something to discover with Disney, Pixar, Marvel, Star Wars, and National Geographic. Watch new releases, original series and movies, vintage movies, and TV programs every week.

MOD APK version of Disney+ Plus

MOD features

  • No login required
  • Supported on all Android devices
  • Quality from HD – 4K HDR
  • With 250 subtitle languages.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *