لعبة ديزني جيتواي بلاست Disney Getaway Blast

1.9.2a
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 76,443
التاريخ
May 26, 2021
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
166M
نسخة الإصدار
1.9.2a
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Disney Getaway Blast: Pop & Blast Disney Puzzles الاصدار المحدث GAME APK للاندرويد في العاب الألغاز المجانية . ختم جواز السفر الخاص بك والابتعاد! انطلق في مهمة سحرية مع أميرات وأبطال وأشرار ديزني وبيكسار لمطابقة الفقاعات وفرقعها! قم بحل الألغاز السحرية واستمتع بلقاء أصدقاء جدد وأضفهم إلى مجموعة الشخصيات الخاصة بك .

 

تعرف على شخصيات ديزني وبيكسار اللطيفة!

ستساعدك شخصيات Disney و Pixar على فرقعة الفقاعات وتفجير الألغاز في هذه المغامرة. أثناء تفجير الفقاعات وإحراز تقدم في مهمتك ، ستصمم الجزر بأسلوب ديزني الجميل !

Disney Getaway Blast هي لعبة سحرية تحتوي على قصص لطيفة وألغاز فقاعات ممتعة! استمتع وانطلق بعيدًا!

 

استمتع بألغاز جديدة ومغامرات ديزني!

هل أنت مستعد لتحديات الألغاز الخاصة في لعبة Disney Getaway Blast؟ طابق الفقاعات وفرقعها في هذه اللعبة المجانية الممتعة لشحن المهارات الفريدة لشخصيات Disney و Pixar! سوف تفجر كل الألغاز بمهاراتهم الفريدة! هل أنت مستعد لإضافة Stitch من Lilo and Stitch أو Elsa من Frozen أو أميرة ديزني مثل Belle أو Disney Villain مثل Maleficent إلى مجموعتك؟ مغامرات ديزني السحرية في انتظارك!

 

تصميم منازل ديزني

يمكن لجزر العطلات هذه استخدام لمسة ديزني! قم باستعادة الجزر وتصميمها بأسلوب ديزني اللطيف للشخصيات في مجموعتك. اجمع شخصيات Disney و Pixar مثل Minnie أو Mrs. Incredible أو أميرة مثل Belle أو Jasmine و صمم منازل عطلاتهم لهم في هذه المغامرة الممتعة.

 

شارك ذكرياتك المفضلة

اجمع شخصيات Disney و Pixar ، ثم التقط صورة جميلة وشاركها! التقط المغامرات في صورة وأضفها إلى مجموعتك! استمتع بوقتك واستمتع بسحر ديزني وقصة فاكاي الغريبة في لعبة مغامرات الألغاز هذه.

 

استرخ واستمتع مع شخصيات ديزني وبيكسار

قم بمطابقة وفرقعة الفقاعات ، وتفجير الألغاز ، وجمع أميرات وأبطال وأشرار ديزني وبيكسار اللطيفة ، واجعل جزرك فريدة من نوعها وصممها بأسلوب ديزني! استمتع بالقصص السحرية والألغاز والمغامرات في هذه اللعبة الممتعة!

صور المقال

التحديثات الجديدة

New update! Enjoy new features, bug fixes, and improvements.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *