لعبة نيو ستار سوكر مهكرة New Star Soccer

4.21 mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 2,267,728
التاريخ
March 29, 2021
تطوير
Five Aces Publishing Ltd.
الـحـجـم
62M
نسخة الإصدار
4.21 mod
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة new star soccer مهكرة اخر تحديث للاندرويد، لعبة نيو ستار سوكر هذه اللعبة صنعت لعشاق كرة القدم، يمكنك تحميل اللعبة مباشرة وبنسخة new star soccer mod مفتوحة كليا أموال غير محدودة / غير مقفلة.

النقطة الأولى في لعبة new star soccer التي يجب أن نذكرها في هذا المنتج هي استخدام أنواع مختلفة من التصميم الجرافيكس. يمكن للاعب، عند دخوله اللعبة، تحديد كل شيء عن العرض على الشاشة. ستمنحك الرسومات الجديدة تمامًا التي أنشأها أكثر المصممين الموهوبين إحساسًا عصريًا بالإضافة إلى أفضل التطابقات.

محاكاة رائعة ومثيرة للإدمان لعالم كرة القدم الحديث!

عندما تتحكم في فريقك، ستكون هناك بعض المؤشرات التي يجب الاهتمام بها ووضعها كأولوية قصوى. سيكون “التصنيف” مؤشرًا للإشارة إلى المستوى الذي أنت فيه. يمنحك الفوز في المباريات وحتى التدريبات نقاط خبرة قيمة لترقية فريقك.

مباريات كرة القدم new star soccer

بالإضافة إلى مباريات كرة القدم الجذابة ، يجب على اللاعبين استئجار وكلاء ومدربين للاعتناء بعملك تلقائيًا عندما تتابع اللاعب للعب في ملعب كرة القدم new star soccer. هذا مفهوم لأن المهام اليومية الشاقة التي يتعين عليك القيام بها مرارًا وتكرارًا مملة بشكل لا يصدق. يعتني به الموظفون ؛ يمكنهم تحسين الأداء. عندما يتم برمجة كل شيء تلقائيًا. تحتاج فقط إلى التركيز على تعلم مهارات جديدة لتنمية المواهب الشابة. إذا كنت متفرغًا ، فانتقل إلى أشهر الكازينوهات أو اشترِ مضمارًا لسباق الخيل أو حتى بعض المرح الأخرى. يجعلك تحصل على الكثير من وقت الفراغ بعد الانخراط في مباريات مرهقة ومرهقة.

نيو ستار سوكر – هدية حقيقية لجميع مشجعي كرة القدم. في هذه اللعبة ، سيتمكن المستخدم من أن يصبح نجم كرة قدم حقيقيًا وأن يكون له مسيرة مهنية ناجحة. يجب عليك تحديد مسار الكرة واختيار الزاوية الخاصة بك وتسجيل الأهداف. قم بإدارة علاقاتك عن طريق الحفاظ على سعادة زملائك في الفريق ومدربك وشريكك والجهات الراعية بينما تواجه المعضلات والتقلبات والمنعطفات المثيرة على طول الطريق. جازف بأرباح الكازينو الخاصة بك ، واستكشف العمولات المشؤومة ، وأخيراً اعتزل لتحقق نتيجة مقامرة مهنية جديدة!

يمكنك ايضا اللعب بألعاب متشابها او في نفس التشابه مع هذه اللعبة مثل:

لعبة دريم سوكير Dream League Soccer

مدير كرة القدم PES CLUB MANAGER

صور المقال

التحديثات الجديدة

Version 4.21 updates certain 3rd-party software elements to ensure continued stability and compatibility.

This an important update and all users should update their app in order to continue using this game's services.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *