مدير كرة القدم PES CLUB MANAGER مهكرة

4.2.0 mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 1,017,895
التاريخ
Aug 12, 2023
تطوير
KONAMI
الـحـجـم
83M
نسخة الإصدار
4.2.0 mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

وصف وشرح أفضل الألعاب MOD للأندرويد الرياضة لعبه PES CLUB MANAGER :

كان العديد من لاعبي كرة القدم وأولئك الذين هم من كبار المعجبين بمباراة كرة القدم ينتظرون PES Club Manager أحدث اصدار APK 4.1.1 (104010100) بترقب. اعتبر الكثيرون أن لعبة PES هي أكثر لاعبي كرة القدم تطوراً وتحسناً منذ فترة طويلة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذه اللعبة تعتبر الأكثر لعبًا من بين ألعاب كرة القدم الأخرى التي تعرفها. تمامًا مثل كل لعبة كرة قدم أخرى ، لا تزال تقدم مباراة كرة القدم باعتبارها قوة هذه اللعبة في المقام الأول. ومع ذلك ، هناك العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء اللعب.

 

مراجعة لعبه PES CLUB MANAGER

تمامًا مثل منافسه ، سيسمح لك PES Club Manager لنظام Android بلعب جميع أنواع مباريات كرة القدم التي تريد لعبها. في هذه الحالة ، ستلعب أي فريق في المباراة. خلال المنافسة بأكملها ، يمكنك فقط التحكم في هذا الفريق لتلعب ضد الفرق الأخرى التي تلعب في نفس الدوري الذي تلعب فيه. في هذه الحالة ، ليس لديك أي خيار لاختيار الفريق الذي تريد اللعب ضده. حسنًا ، أنت بحاجة إلى متابعة تدفق الفريق الذي تحتاجه للعب ضده على طول الطريق.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا القيام بأشياء مختلفة لا تأتي بها لعبة كرة القدم الأخرى في السلسلة السابقة منها. في حالة هذه اللعبة ، تحتاج إلى لعب العديد من الميزات التي لا يمكنك العثور عليها في الألعاب الأخرى. حسنًا ، لا يمكنك فقط اصطحاب فريقك المختار إلى التدريب ، ولكن يمكنك أيضًا تطوير العديد من الأشياء الأخرى التي تدعم فريقك أيضًا. يمكنك بناء مرافق التدريب ، وبناء نادي المعجبين ، ووكالة الاستطلاع ، وحتى تطوير الملعب من أجل لعب هذا إلى أقصى حد.

 

ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي تعرض هذه اللعبة للخطر قليلاً. حسنًا ، مقارنةً بالآخرين حيث يمكنك اختيار أي دوري من اختيارك ، فإن هذه اللعبة لا تأتي مع هذه الميزة. تحتاج إلى البدء باللعب ضد أي فرق في دوري صغير مسبقًا حتى تتمكن من الوصول إلى مستوى أكبر من المباريات والدوري. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى أن تبدأ صغيرًا من خلال بناء كل ما يحتاجه الفريق المتدرب في المقام الأول.

الايجابيات:

  • هناك طرق مختلفة للعبة.
  • كما يوفر فرقًا مختلفة للاختيار.

سلبيات:

  • يجب عليك القيام بالخطوة الطويلة للوصول إلى دوري أكبر.

كيف ألعب

عندما تبدأ جلسة اللعبة في المقام الأول ، تحتاج إلى اختيار أي فريق من اختيارك لتتمكن من لعب المباراة. بعد اختيار فريقك المفضل ، تحتاج إلى تحديد استراتيجية الفريق من خلال تحديد المهاجم واللاعبين في الوسط ومن هم في المركز الخلفي. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى تعيين قوة فريقك والنقطة التي تريد زيادتها وأيها يجب تقليلها. باختصار ، تقدم هذه اللعبة الإستراتيجية وكل ما يأتي معها.

سجل التغيير

  • إصلاح أخطاء التحديث بعد الإصدار 4.1.0.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

This update marks the release of the "2020-21 3rd" season, which brings with it new roster data for several leagues.
The game's thumbnail icon has also been changed to an image of FC BAYERN MÜNCHEN, who are working towards achieving their ninth consecutive national league title.

Update Contents
・2020-21 3rd season release
・Manager Pass updates
・Commentary update
・Trade Scout modified
・Other minor modifications

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *