MOD

لعبة يوغي مهكرة – Duel Links

MOD APK (Menu/AutoPlay bot, Show Monster) 8.4.1
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 2,154,050
التاريخ
Feb 20, 2024
تطوير
KONAMI
الـحـجـم
77M
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu/AutoPlay bot, Show Monster) 8.4.1
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Yu Gi Oh Duel Links العاب مهكرة للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، يوغي Duel Links هي لعبة بطاقات تداول KONAMI تعتمد على المانجا الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. سيلتقي محبو المسلسل بأبطال مألوفين وشخصيات جديدة ، وسيخوضون معهم مغامرات ومعارك مثيرة. يمكن للاعبين الذهاب في حملة القصة لاختيار أفضل تشكيلة وتكتيكات ، أو الانخراط على الفور في مبارزات PvP مع لاعبين آخرين للحصول على جوائز رائعة.

حول لعبة Yu-Gi-Oh MOD APK

Duel Links هي لعبة بطاقات أنيمي رائعة للأندرويد ، والتي صنعت اسمها في الصناعة من خلال اكتساب الملايين من اللاعبين النشطين يوميًا. تحتوي اللعبة على قواعد سهلة التعلم وضوابط مباشرة للمبتدئين.

حاول ألا تشدد على فرصة عدم معرفتك بكيفية استخدام بطاقاتك. ستظهر اللعبة متى يمكنك بدء تشغيل البطاقات الخاصة بك. من بين 3 ملايين لاعب أبدوا اهتمامًا ببطولات العالم الماضية ، حتى المبارزون الذين لديهم 3 إلى 6 أشهر فقط من خبرة Duel Links تحولوا أيضًا إلى فائز.

حققت اللعبة علامة فارقة تتمثل في عشرة ملايين عملية تنزيل على متجر Play جنبًا إلى جنب مع جائزة اختيار المحرر وتصنف ضمن أفضل ألعاب الورق لنظام Android المتوفرة في متجر Play.

العديد من Yu-Gi-Oh! طلب لاعبو لعبة Duel Links إصدار قائمة MOD مع ميزات مثل الأموال / الأحجار الكريمة غير المحدودة والتشغيل التلقائي و 8000 نقطة لترقية جميع البطاقات ، لذلك نقدم Yu-Gi-Oh! روابط مبارزة MOD APK.

اللعب

روابط Yu-Gi-Oh Duel تحتوي على شخصيات مختلفة من جميع المانجا الشهيرة مثل Yami Yugi و Seto Kaiba و Joey Wheeler و Yami Marik ، إلخ. المدرجة في اللعبة. كما أن الوقائع المنظورة مختلطة جدًا وتمثل yu gi oh mangas.

يمكنك أن تأخذ المعايير الأساسية من الاختبارات ، ويمكنك حتى الحصول على الأحجار الكريمة بإنهائها. حاول ألا تشدد بغض النظر عما إذا لم يكن لديك أي فكرة عن كيفية بناء سطح السفينة. قم بتضمين البطاقات التي تحتاج إلى استخدامها ، وسيتم العمل على باقي DeckDeck للتوافق مع تلك البطاقات. استخدم هذا العنصر إذا كنت لا تعرف كيفية اللعب مع DeckDeck الخاص بك. يمكنك الحصول على الكثير من الجواهر وتذاكر تبادل البطاقات في المرحلة الأولى من اللعبة!

تم إصدارها بواسطة Kazuki Takahashi مرة أخرى في عام 1996 ، واستمرت شعبيتها في الازدياد مع الملايين الحاليين من اللاعبين الذين يلعبون اللعبة يوميًا. علاوة على ذلك ، فهي جزء من سلسلة yu gi oh manga ذات التصنيف الأعلى ، لذا إذا كنت من عشاق المانجا ، فتأكد من ممارسة اللعبة.

ما هو الجديد؟

أيقونة جديدة: تم تحديث أيقونة التطبيق مع التحديث. تم صنع هذا لأن اللعبة قامت بتحسين رسوماتها مع التحديث.

التحسينات الأساسية: أظهرت اللعبة تحسينات في جميع القطاعات مثل الرسومات والأداء وجميع العناصر الأخرى. يمكن مواجهة أقصى زيادة مرئية على الجهاز المنخفض النهاية.

شخصيات جديدة: تمت إضافة بعض الشخصيات الجديدة إلى اللعبة من سلسلة yu gi oh manga.

إصلاحات الأخطاء: تم إصلاح الكثير من الأخطاء التي أبلغ عنها اللاعبون عدة مرات من خلال التحديث مما يجعل تجربة اللعب أفضل من ذي قبل.

معارك دون اتصال بالإنترنت

Yu-Gi-Oh! Duel Links هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، ولكن يمكنك أيضًا اللعب في وضع عدم الاتصال. يسمح وضع عدم الاتصال بلاعب واحد باللعب مع شخصياتك المفضلة من عالم yu gi oh. الخطوة التالية هي إكمال جميع مهام المرحلة للحصول على مكافآت ممتازة في اللعبة.

شخصيات رائعة

تتكون اللعبة من الكثير من الشخصيات من كل سلسلة yu gi oh. الشخصيات من المانجا والأنيمي على حد سواء. بصرف النظر عن شخصيات مثل Yami Yugi و Seto Kaiba ، فإنك تحصل على أعمالهم الصوتية من الفنانين الأصليين. يمكنك أيضًا الحصول على مشاهد ملحمية ثلاثية الأبعاد عند وصول الآس مينسترز. قم ببناء DeckDeck الخاص بك المكون من كل تلك الشخصيات للفوز.

معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

حارب مبارزين مختلفين في Yu-Gi-Oh! روابط المبارزة وطوابقهم القتالية غير المألوفة. تضعك معارك PVP في مواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم. تحرك عبر التصنيفات واحصل على مكانك كملك للألعاب!

تحرير سطح السفينة

اجمع البطاقات وهيكل سطح السفينة الأكثر روعة للمعركة القادمة. ترقبوا زيادات البطاقة المستقبلية. استفد من البطاقات التي تجمعها في اللعبة لبناء وتغيير مجموعتك المضمونة لمواجهة المنافسين.

مميزات لعبة يوغي مهكرة

  • مبارزة مثل Yami Yugi و Seto Kaiba و Jaden Yuki و Yusei Fudo وغيرهم الكثير ، من جميع أنحاء القانون!
  • يتميز بعمل صوتي لأعضاء فريق التمثيل من العروض الأصلية!
  • مشاهد ملحمية ثلاثية الأبعاد عندما يتم استدعاء الوحوش هكذا!
  • جمع البطاقات لبناء سطح السفينة الخاص بك وهزيمة خصومك!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Preparations for events
Preparations for new features
Bug Fix(es)

فيديو