مونستر داش Monster Dash Mod مهكرة

(Unlimited Money) v4.2.5319
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 466,692
التاريخ
Feb 26, 2023
تطوير
Halfbrick Studios
الـحـجـم
189M
نسخة الإصدار
(Unlimited Money) v4.2.5319
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Monster Dash مهكرة اركض وأطلق النار في طريقك عبر جحافل من الزومبي ومصاصي الدماء والمزيد باستخدام الأسلحة الأكثر تفجيرًا وقوة التي يمكنك العثور عليها! انضم إلى Barry Steakfries في عالم مليء بالفوضى الوحوش الخطيرة!

تمنح Monster Dash اللاعبين تحديات فريدة عند السفر عبر العديد من البيئات المليئة بالوحوش بخصائص هذا النوع الذي يمتد إلى ما لا نهاية. سيتحكم اللاعبون في الشخصية لتجنب فقدان الدم وكسب الكثير من الذهب عند المرور بالعديد من المستويات. في الوقت نفسه ، يمكن تحسين الإحصائيات الأساسية للشخصية بمرور الوقت من خلال تجهيز الأسلحة ، ويمكنك التقاط عناصر دعم مفيدة.

دمر الوحش الذي تراه

سيتصرف اللاعبون مثل صيادي الوحوش في Monster Dash وسيهزمون باستمرار الأهداف الظاهرة. إنه مسلح بسلاح بندقية يمكنه مهاجمة أي وحش يراه خطيرًا. في الوقت نفسه ، سيختبر اللاعبون طريقة اللعب إلى ما لا نهاية ، حيث ستساعد الشخصية على البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة وجمع أكبر قدر ممكن من الذهب في اللعبة. في الواقع ، يمكنك الوصول إلى آلية التحكم في اللعبة تمامًا.

على غرار الألعاب من نفس النوع ، ستتحرك الشخصية تلقائيًا ، وتتمثل مهمتك في إحداث تأثيرات محددة لتجنب الأشياء الخطرة. على وجه التحديد ، يمكنك لمس الشاشة لمساعدة الشخصية على القفز لأعلى ، ويمكن للشخصية أداء قفزة مزدوجة بسهولة عند مواجهة عوائق أطول من المعتاد. يمكنك أيضا أن تقرر متى تهبط بطلك وتستمر في مستواك حتى تهزم الشخصية الرئيسية.

البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة وجمع الكثير من العملات الذهبية

المورد المهم الذي تحتاج إلى جمعه في Monster Dash هو الذهب ، وسوف يكون منتشرًا في جميع أنحاء المستوى الذي ستمر به. لذلك ستحاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لجمع هذه الموارد ، وفي بعض الحالات ، يمكنك حتى الذهاب إلى بيئات مختلفة من المدن إلى الثلوج الشديدة. بالطبع ، جميع المواقع التي تقدمها اللعبة بها وحوش بمظهر فريد يمكنك تدميره.

هناك العديد من الطرق لمهاجمة هذه الوحوش ، مثل الاقتراب منهم بشكل غير متوقع وإحداث أضرار جسيمة في مكان معين. في نفس الوقت ، يمكنك استخدام الأسلحة للهجوم إلى الأمام لإزالة الوحوش وتسهيل الحركة. بالطبع ، هناك نقطة أخرى مقارنة بألعاب أخرى من نفس النوع وهي أنك لن تموت في هجوم ، ولكن فقط عندما تتدهور صحتك. ستحتاج إلى توخي الحذر في هذا الأمر ، وتوفر اللعبة أيضًا العديد من العناصر لمساعدتك.

هناك العديد من عناصر الدعم المفيدة في هذه اللعبة والتي لا يمكنك تجاهلها لأنها ستساعدك على البقاء لفترة أطول. على وجه التحديد ، ستتمكن من العثور على بعض عناصر رمز القلب ، وعندما تلتقطها ، ستتم استعادة صحتك لمواصلة محاربة الوحوش. يمكنك تفعيل عوامل حماية وسلامة محددة لمسافة معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على المعدات التي تساعدك على شن هجمات قوية.

زيادة قوة الشخصية

إحدى النقاط التي ستلاحظها عند تجربة Monster Dash هي أن صحة الشخصية منخفضة ، لكن لن يتم إصلاحها. بمعنى آخر ، يمكنك تحسين شريط صحة شخصيتك ومنحك المزيد من الفرص للبقاء على قيد الحياة في اللعبة. يمكنك أيضًا العثور بسهولة على أسلحة معينة لمحاربة العدو ، وكلها لها خصائص لا يمكنك تجاهلها. في الوقت نفسه ، تختلف هذه الخصائص في نطاق الهجوم وخصائص الهجوم.

تؤثر بعض الأسلحة بشكل كبير على الأهداف المستقبلية وتساعدك على الإزالة بشكل أسرع ولكنها تتطلب الكثير من وقتك لفتحها. في الوقت نفسه ، لن يتجاهل اللاعبون الأزياء التي تقدمها هذه اللعبة ، وهم بالطبع مثيرون للإعجاب. سوف يعطون مظهرًا جديدًا لشخصيتك ، لكن بالطبع ، سوف يتطلبون الكثير من الذهب إذا كنت تريد فتحهم جميعًا.

لن يتمكن اللاعبون من تفويت تجربة قتل الوحوش الرائعة:

  • سيتحكم اللاعبون في شخصية مسلحة بالكامل ويسافرون عبر بيئات مختلفة مع وحش لا يحصى يحاول دائمًا مهاجمتهم.
  • على عكس بعض الألعاب الأخرى التي تعمل إلى ما لا نهاية ، سيكون للشخصية شريط صحي ، ولا تتوقف شاشة اللعبة إلا عند استنفاد هذا الشريط.
  • أثناء اللعبة ، ستظهر العناصر المفيدة بشكل غير متوقع ، وبالطبع لها تأثيرات مختلفة لا يمكنك تجاهلها.
  • عدد الأسلحة التي يمكنك فتحها متنوع ، وبالطبع سيكون لها خصائص مختلفة تمنحها مزايا في المعركة.
  • كلما تقدمت في مستويات مختلفة ، سيكون لديك العديد من الفرص لجمع العديد من العملات الذهبية والوصول إلى تصميمات مختلفة.

تحميل Monster Dash v4.2.5319 MOD APK

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor game tweaks and improvements.

MOD info:

MOD MENU
SPEED GAME
UPGRADE -PRICE
Note that just clicking upgrade one time is unlimited money, if you don’t press the 3rd time, it will be negative.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *