لعبة جتبك جيوريد 2 – Jetpack Joyride 2: Bullet Rush مهكرة

0.1.60 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 800
التاريخ
November 9, 2021
تطوير
Halfbrick Studios
الـحـجـم
138M
نسخة الإصدار
0.1.60 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة Jetpack Joyride 2: Bullet Rush مهكرة من افضل الالعاب المهكرة للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، Jetpack Joyride 2: Bullet Rush هي لعبة ممتعة حيث سيقاتل اللاعبون أعداء لإكمال المهام في كل مستوى وجمع القطع النقدية.  سيأخذ اللاعبون دور Jetpack Joyride ، عداء لا نهاية له مشهور جدًا!  إلى جانب ذلك ، تتمتع الشخصية أيضًا بقدرة إطلاق نار جديدة!  دعونا نكتشف الأشياء الشيقة التي تنتظر Jetpack Joyride في مغامرتك!

تحميل لعبة ذات صلة : لعبة جتبك جيوريد Jetpack Joyride مهكرة الاصدار الجديد

هذا هو تكملة للعبة الشهيرة Jetpack Joyride في وقت سابق ، من إنتاج Halfbrick ؛ وهو مؤلف ألعاب ترفيهية شهيرة أخرى مثل Fruit Ninja و Dan the Man … سيشارك اللاعبون. تسابق ، وحارب الأعداء ، وتجنب العديد من الأخطار ، واجمع العملات المعدنية ، وأكمل الأهداف في المستويات. يمكن للاعبين الطيران عبر المعامل والاندفاع عبر المعامل الجديدة بمساعدة الذخيرة اللانهائية! تساعد اللعبة ذات الرسومات الجميلة وطريقة اللعب البسيطة والجذابة اللاعبين على الشعور بالانجذاب في كل مرة يشاركون فيها في لعبة Jetpack Joyride 2: Bullet Rush.

ذا بوس – أدمغة الأستاذ

تبني اللعبة العديد من المستويات وأوضاع اللعبة المختلفة ، مما يمنح اللاعبين الكثير من التجارب الجديدة. عند إكمال المهمة ، يمكن للاعبين فتح متسابق مختلف وزيادة الأسلحة والمعدات القوية للمساعدة في محاربة الأعداء بشكل أكثر فعالية. كلما جمع اللاعبون عملات أكثر ، زادت فرص ترقية المعدات والأسلحة. العدو في هذه اللعبة خطير للغاية مع جيش كبير بقيادة البروفيسور براينز ، الذي يضطر قليلاً إلى إيقافه بالعديد من المعامل المختلفة. أثناء اللعبة ، سيتم تنبيه اللاعبين إلى التهديدات الخطيرة عن طريق أضواء الإشارة. في كل مرة تصطدم فيها بالشرر أو الأعداء ، يفقد اللاعب الدم. في حالة فقدان كل الصحة ، سيخسر اللاعب المباراة وينهي اللعبة. إلى جانب ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من المهارات والهجمات المختلفة ، لذلك سوف تسحر هذه اللعبة بسهولة.

مجموعة متنوعة من الأسئلة

عند بدء اللعبة ، ستكون هناك محادثة بين Barry و Craig ؛ سيقوم اللاعبون بأداء المهام بناءً على هذه المحادثة. عندما يفشل اللاعب في إكمال المهمة ، سيُعلم Craig اللاعب ليحاول بجدية أكبر في المهمة التالية. سيظهر أيضًا صندوق هدايا سري يحتوي على أسلحة وعناصر تساعد اللاعبين على هزيمة الأعداء بسهولة وإكمال المستوى بشكل أسرع. كلما ارتفع المستوى ، زادت المهام ، زادت صعوبة تدمير العدو ، لذلك يجب على اللاعب جمع العملات بنشاط لشراء أسلحة لتدمير الأعداء. في نهاية كل مستوى ، سيتجنب الزعيم Briains الذي يتمتع بالعديد من المهارات المتميزة الهجمات ويهاجم اللاعب بصواريخ خطيرة للغاية.

ما مدى قوة الأعداء

Jetpack Joyride 2 Bullet Rush جذابة أيضًا من خلال تنوع وثراء ميزات اللعبة المتنوعة. ستكون طريقة اللعب الجذابة هي المفتاح لمساعدتك في حب هذه اللعبة. قم ببناء آلية إطلاق جديدة مع استكشاف فضاء جديد تمامًا وأسلحة جديدة. مع آلية إطلاق جديدة ، سيغرق اللاعبون في العديد من المخاطر ويتفادون الصواريخ القادمة للحفاظ على الكمية. دمه يساعد اللاعب على تدمير العدو والرؤساء خلف كل مستوى. إلى جانب ذلك ، تم تحسين الصور وتصميم رسوميات HD جميل ، مستنسخة مع العديد من الرسوم المتحركة. تم تحسين قوائم واجهة اللعبة بأسلوب بديهي وسهل التنقل وجديد وحديث. المحتوى ، القصة مقنعة وجذابة للغاية. السياق متنوع. إن بناء عدو قوي هو البروفيسور براينز ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الأشرار الذين يستخدمون العديد من الأسلحة وخطورة للغاية ، يمنح اللاعبين الشعور بالقهر وتدمير الأعداء عالياً.

قوّي نفسك

يمكن للاعبين المجهزين بالعناصر والأسلحة القوية اختيار سلاحهم المفضل بحرية مثل قاذفات اللهب أو الليزر أو حتى المظلة! سيكون لكل مستوى عناصره وسلطاته الخاصة ؛ سيتحكم اللاعبون في الشخصية للتغلب على التحديات التي تجمعها. ستساعد هذه العناصر اللاعبين على زيادة الرصاص للانتقال إلى المستوى التالي! سوف يمارس اللاعبون قدرات جديدة مثل القفز على نماذج أولية مجنونة تم تطويرها بواسطة Legal Research! ليشعر بسرعة السرعة عند المشاركة في اللعب. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين ترقية Jetpack بشكل فريد مع العديد من القدرات الجديدة ، وهو ما لم يفعله الخبراء من قبل.

تنزيل لعبة Jetpack Joyride 2: Bullet Rush (MOD ، أموال غير محدودة)

صور المقال

التحديثات الجديدة

This early access update contains:
-Spanish language added
-Performance improvements
-Improvements in difficulty and compatibility

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *