MOD

لعبة جتبك جيوريد – Jetpack Joyride مهكرة الاصدار الجديد

1.92.2 MOD APK (Unlimited Coins, All Unlock, Menu)
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 44,057
التاريخ
Apr 24, 2024
تطوير
Halfbrick Studios
الـحـجـم
130M
نسخة الإصدار
1.92.2 MOD APK (Unlimited Coins, All Unlock, Menu)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة Jetpack Joyride مهكرة من افضل الالعاب المهكرة للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، يجري تشغيل لا نهاية له في بيئة ثنائية الأبعاد من Jetpack Joyride.  سيتحكم اللاعبون في الشخصية ويؤدون شاشات المراوغة حتى لا يلمسوا العوائق.  في نفس الوقت ، يمكنك جمع عدد معين من العملات المعدنية أثناء اللعبة وزيادة المبلغ الذي تستخدمه في اللعبة.  بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك العديد من الدعامات الرائعة التي لن تتمكن من تجاهلها.

Jetpack Joyride هي قصة رائعة ومضحكة عن رجل صغير شجاع للغاية كان في المختبر ، حيث أجروا تجارب مروعة على الناس وطوروا اختراعات تقنية جديدة وفريدة من نوعها!

محاولة الهرب

قرر بطلك ، المسمى Barry Beefstroganoff ، الهروب من مختبر فظيع ، حيث ساعده عنصر جيد جدًا – Jetpack! سوف تحتاج إلى النقر فوق الشاشة ، ثم تقوم شخصيتنا بتشغيل محركات jetpack وتطير لأعلى. في هذا الوقت ، سيكون عليك أيضًا إطلاق النار على العديد من المعارضين الذين سيحاولون إيقافك ، لكن هذه ليست المشكلة برمتها. في كل موقع سيكون هناك مجموعة كبيرة من الفخاخ التي لا يمكنك الوقوع فيها ، لأنه إذا حدث هذا ، فسوف يفشل المستوى. مهمتك هي إكمال المهام والحصول على مكافآت اللعبة لهذا ، بالإضافة إلى المكافآت النقدية. مما سيساعدك على جعل شخصيتك مظهرًا خاصًا. بعد كل شيء ، هناك عدد كبير من الجلود المختلفة التي ستسعد. أيضًا ، ستجد أيضًا في كل مستوى مكافآت خاصة ، مما سيتيح لك أن تصبح محصنًا لفترة زمنية معينة! استفد من هذا وكن الأفضل على الإطلاق في قائمة المتصدرين!

اختبر العالم ثنائي الأبعاد المثير في لعبة Jetpack Joyride مهكرة

إنه يمتلك عالمًا مصممًا بشكل جميل سيحبه أي لاعب. سيتحرك اللاعبون باستمرار ويرون العديد من العناصر التي تظهر على Jetpack Joyride ، والتي تعد أيضًا إحدى ميزات هذه اللعبة. في الوقت نفسه ، طوال اللعبة ، سيستغرق اللاعبون وقتًا للتكيف مع ما تقدمه هذه اللعبة ، مثل طريقة اللعب ، والمعدات التي توفرها اللعبة ، وستوفر بلا شك وقتًا ممتعًا للترفيه.

تحميل لعبة ذات صلة : جتبك جيوريد Jetpack Joyride 2: Bullet Rush مهكرة

مع عالم بسيط ثنائي الأبعاد ، فإن اللعبة هي ما سيهتم به أي لاعب. سيتحكم اللاعبون في شخصية تتحرك من اليسار إلى اليمين لتحقيق أعلى الدرجات. في الوقت نفسه ، طريقة اللعب هذه ليست جديدة ولكنها تمنحك تحديات محددة ستستغرق وقتًا للتكيف معها. أثناء اللعبة ، سيكون هناك العديد من العوامل البيئية التي ستحتاج إلى مراقبتها ولديك العديد من الطرق المعقولة للتعامل معها.

تفادى ما سيظهر في مرحلة اللعب

يمكن للجميع التقاط وتشغيل Jetpack Joyride ، وذلك بفضل أسلوب اللعب البسيط والودود. يتحكم اللاعبون في شخصية تتحرك عبر بيئة باستمرار وتتجنب الهجمات والفخاخ. في الوقت نفسه ، ستكون قادرًا على التحليق لأعلى أو لأسفل على ظهرك ، اعتمادًا على طريقة تحركك. طريقة العمل سهلة التعديل ، على غرار ألعاب Temple Run ، عن طريق لمس الشاشة.

 

من خلال طريقة اللعب هذه ، سيواجه اللاعبون العديد من العناصر داخل البيئة ويلتقطون عددًا معينًا من العملات المعدنية في اللعبة. على وجه التحديد ، سوف تستخدم jetpack للسفر إلى الموقع المطلوب لالتقاط الكمية اللازمة من العملات ومحاولة تفادي العقبات. يُنظر إلى العملات على أنها عنصر أساسي يحتاج أي لاعب لالتقاطه. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك العديد من العناصر داخل اللعبة التي يمكن شراؤها باستخدام هذا المورد ، مثل الملابس والترقيات والمزيد.

أثناء اللعبة ، ستتلقى عددًا معينًا من النجوم المطلوبة لترقية لقبك. يحتوي كل مستوى على عدد معين من النجوم وسيزداد بمرور الوقت. في الوقت نفسه ، ستتمكن من رؤية مهام محددة قبل بدء المستوى. في أيقونة كل مهمة ، يمكنك أيضًا رؤية عدد النجوم المقابل الذي تحصل عليه بعد الانتهاء. لذلك ، فإن طريقة رفع هذا العنوان هي إكمال مهمة شاشة اللعبة.

عناصر دعم مذهلة لشاشة اللعبة

إن صعوبة اللعب في لعبة Jetpack Joyride مهكره كبيرة جدًا ، لكنها أيضًا مبهجة للغاية. لذا ، فإن اللعبة بأكملها عبارة عن معركة طويلة من الذكاء حيث تستمر أسلحة وفخاخ جديدة في الوصول مصممة لإنزالك. ومع ذلك ، يرجى البقاء على الشاشة للحظة واحدة ؛ ستغلق اللعبة على الفور من تلقاء نفسها. لذلك ، بالإضافة إلى محاربة الأعداء ، ستحصل أيضًا على أجزاء دعم مختلفة بقدرات متنوعة ستساعدك في مهمتك ، ويمكنك استخدامها لإيقاف الصاروخ الذي يظهر أمامك أيضًا.

من العناصر الداعمة التي تراها غالبًا في هذه اللعبة دائرة زرقاء ، والعنصر الذي يحددها يظهر هو الإشارة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة وخلف اللاعب. عندما تطير أمام المشغل ، ستنشئ دائرة لفترة معينة من الوقت ، وستحتاج إلى لمسها بشكل صحيح. استخدامه بسيط للغاية: سوف تقوم بهجوم قوي للأمام أو تمنع العديد من العوامل المختلفة.

 

بالإضافة إلى عناصر الدعم المؤقتة ، يتلقى اللاعب أيضًا نوعًا آخر من الدعم يسمى السيارة. بالنسبة للسيارات ، فإن الميزة الأولى التي سيحبها أي شخص هي طول مدة إقامته. بمعنى آخر ، يمكنك أن تقطع مسافة بعيدة ، وإذا لم تكن هناك مشكلة ، فسيستمر التأثير. لكن إذا واجهت للأسف صاروخًا أو عائقًا ما ، سيختفي التأثير ، وستعود إلى الحالة الأولية وتواصل المستوى.

قم بترقية عناصر الدعم الأساسية

مع Jetpack Joyride ، يمكنك الحصول على العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام. تدعم اللعبة أي شخص يريد تجربتها. تحتوي اللعبة على وفرة من الأشياء التي قد تكتشفها: المكونات والعملات والقيمة النقدية. خلال اللعبة ، يمكن للاعبين الحصول على كل هذه الأشياء ، ومن أجل التحرك بعيدًا أو جمع الكثير من المال ، يمكن للاعبين زيادة مخزونهم. في حين أن هذا قد أثبت أنه تأثير واسع النطاق يمكن أن تحدثه العملات المعدنية ، إلا أنه ليس عملاً غير مكلف. لذلك ، لتجميع كمية معينة من المال ، سوف تستثمر بعض الوقت للبدء.

تنزيل لعبة Jetpack Joyride (MOD ، عملات غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

لا تعبر الجداول!

عودة Ghostbusters Crossover!

محتوى GHOSTBUSTERS الجديد بعد الحياة:

● زي جروبيرسون!

● Muncher Jetpack

● مركبة الآخرة Ecto-1!

● 2 خلفيات جديدة!

 

المحتوى الحصري:

● زي دكتور باري باستر!

● حزمة Proton Pack و Slimer و jetpacks خزانة الملفات!

● مركبة Ecto-1!

● 3 جلود جديدة للمركبة بالإضافة إلى نظام SAM جديد

● 5 خلفيات جديدة للاحتفاظ بها إلى الأبد

MOD APK معلومات Jetpack Joyride:

 

 

عملات غير محدودة: عملة هذه اللعبة هي العملات المعدنية ، والتي يمكن استخدامها لشراء العديد من الأشياء المختلفة مثل Jetpacks ، والأدوات ، والأزياء ، ... يمكنك كسب العملات المعدنية عن طريق ممارسة الألعاب أو تنزيل إصدار MOD.

الإفصاح: إذا كنت فضوليًا وترغب في العثور على طريقة لإنشاء إصدار MOD الخاص بك من هذه اللعبة ، فيمكنك استخدام Lucky Patcher للقيام بذلك.

فيديو