لعبة هيل داش Hill Dash 2 مهكرة – Mod

v14.02.13049 Mod (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 109,494
التاريخ
Mar 20, 2023
تطوير
Hutch Games
الـحـجـم
103M
نسخة الإصدار
v14.02.13049 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

 ألعاب أندرويد تحميل لعبة MMX Hill Dash 2 – Offroad Truck, Car & Bike Racing مهكرة اوفلاين. MMX هيل داش 2 هو حر جميع التضاريس، على الطرق الوعرة شاحنة الوحش لعبة سباق مع 100s من التحديات سباق – الحصول على وراء عجلة القيادة، وربط حزام الأمان للفيزياء على أساس PVP يقود المباراة الأكثر الادمان والمرح!

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

مقدمة حول لعبة MMX Hill Dash 2

MMX Hill Dash 2 Mod apk (أموال غير محدودة) لنظام Android – مشروع سباق تجريبي للأجهزة المحمولة. لحسن الحظ للاعبين ، أصبح استمرار اللعبة أكثر ديناميكية وعمقًا من ذي قبل. تمت إضافة مواقع وعقبات وأنواع جديدة من عربات اليد. حدثت تغييرات طفيفة ، وأصبحت الرسوم المتحركة أكثر سلاسة ، وأصبحت المناطق أكثر سخونة. تقدم اللعبة أيضًا عناصر فيزيائية واقعية. يتيح هذا الابتكار للاعبين الانغماس في عملية التمرير.

السباق الى خط النهاية على عدد وافر من سباق المسارات مع المخاطر، يصعد التل، يقفز، الحلقات، والجسور والمنحدرات. الذهاب توربو مع ترقيات شاحنة رهيبة ومحاولة تسلق إلى أعلى المتصدرين في هذا مجنون لعبة سباق MMX التي سيتم اختبار مهارات القيادة الخاصة بك إلى الحد!

MMX هيل داش 2 لديه أكبر الشاحنات واقسى جميع المسارات التضاريس مثل الاستوائية، كانيون، والقطب الشمالي بالنسبة لك لتثبت نفسك السائق العجلات الساخنة في نهاية المطاف. مع الفيزياء واقعية جدا، والسيناريوهات تحطم متعة وتحديا اللعب على الطرق الوعرة، وأنك لن تكون قادرة على التوقف عن اللعب MMX هيل داش 2.

الحصول على كلتا يديه على عجلة القيادة والقدم الخاص بك كبيرة على الغاز، تحميل MMX هيل داش 2 اليوم وبدء السباق.

ميزات لعبه MMX Hill Dash 2 Mod :

– كاملة الصعبة تجارب سباقات الطرق الوعرة

– ترقية الشاحنات الخاصة بك، انتقل كبيرة على الإطارات، وزيادة سرعة الخاص بك والحصول على مزيد من قبضة

– حزام في لاتخاذ بعض الاجراءات PVP سريع، تأخذ على أصدقائك في 4WD سباق العرضية

– تسلق إلى أعلى ويكون أفضل سائق MMX من أي وقت مضى

– الساعد حتى العمل مع ترقيات العرف، والمسارات والدورات الصعبة

– الأحمال من الوحش الشاحنات رهيبة لسباق

يصبح سائق الأسطوري، النزول الى الطريق قيادة السيارات ذات قوة هائلة، والسباق الشاق أو العودة إلى ديارهم. التنافس على تحدي مثيرة للاهتمام المسارات على الطرق الوعرة مع العديد من العقبات المختلفة. لكمة أن دواسة الوقود، سرعة إلى الأمام مباشرة والفوز البيضاء مفصل سباقات ركوب PVP على مسارات السباق التي تأخذ مهارات القيادة الحقيقية لإنهاء. القفز فوق سلالم، ويطير عبر مجموعة متنوعة من العقبات وأخذ العلم متقلب.

إنشاء شاحنة الوحش لسحق خصومك وتحسينها مع أنظمة عزز مختلفة. ترقية شاحنة الخاص بك وتحسين سرعة، وقبضة والاستقرار والهواء الميل! تحويل شاحنة الخاص بك إلى وسيلة فريدة لبعض المرح سريعة بشراسة.

حصول على الهواء مع القفزات المذهلة والحلقات التي تختبر أنت كسائق. السيطرة على دواسة البنزين لوالميل إلى الأمام أو ضرب الفرامل لإمالة إلى الوراء، والامر متروك لكم لمسمار البدء قبل البدء شاحنة الخاص بك على القفزات الهائلة. الوقت الأكشن بك الى الكمال لوقف الأشياء الحصول على محمل الجد خارج نطاق السيطرة.

هزيمة جميع منافسيه الخاص بك وتصبح سائق بطل! تسلق المتصدرين عن طريق حرق بعض المطاط خطير في اختيار الملحمة، عزز المركبات: مايكرو، الوحش، ودبابات، والعربات التي تجرها الدواب، ودراجة رباعية، والبرمائيات، والخارقة وموبايل سنو

MMX هيل داش 2 غير المتفجرة متابعة لنجاح واسع داش MMX هيل – إيقاف سباق الطريق، انها أوكتان عالية، غذت الأدرينالين، PVP يقود العمل من البداية وحتى النهاية. لا يمكن أن تدفع 55؟ جيدة، ووضع دواسة لهذا المعدن، تحميل MMX هيل داش 2 مجانا اليوم وبدء اللعب!.

تحميل العاب مهكرة ذات صلة :

تحميل لعبة هيل التسلق Hill Climb Racing 2 مهكرة

مونستر داش Monster Dash Mod مهكرة

لعبة سبيد موتور داش – Speed Motor Dash – مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug Fixes & Optimisations

MOD info:

  • MOD 1
  • MOD MENU
  • SPEED GAME
  • FREE CARS -PRICE
  • FREE MAP -PRICE
  • REMOVE ADS
  • Note: you should upgrade all vehicles when you have diamonds because closing the game will reboot the money.

MOD 2

  • Unlimited Money
  • Cars and levels Unlocked

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *