MOD

تحميل لعبة Fishing Hook مهكرة للأندرويد

APK MOD (أموال لا نهاية لها) 2.30.1
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,221,066
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
Lion Studios
الـحـجـم
86M
نسخة الإصدار
APK MOD (أموال لا نهاية لها) 2.30.1
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Fishing Hook مهكرة مغامرة ملحمية لتربية الأسماك Hooked Inc: Fisher Tycoon هي لعبة صيد إدمان من قبل الناشر Lion Studios.  في الرياضات الخارجية ، يعتبر صيد الأسماك شكلاً من أشكال الترفيه المشهور لأنه يجلب الشعور بالاسترخاء للصياد.  بعد أيام العمل المجهدة ، غالبًا ما أذهب للصيد مع أصدقائي في عطلات نهاية الأسبوع.  هذه أوقات سعيدة ، ننسى مؤقتًا مشاكل الحياة.  ومع ذلك ، تتطلب هذه الرياضة شيئًا لا يمتلكه الجميع ، فقد حان الوقت.  لذلك ، تعد ممارسة ألعاب الصيد على الهاتف حلاً مثاليًا لأولئك الذين يحبون الصيد.

الصيد بطريقة بسيطة

مقارنة بألعاب الصيد الأخرى مثل Fishing Strike ، فإن Hooked Inc: Fisher Tycoon لديها طريقة لعب أبسط بكثير. باستخدام أسلوب الفرس ، لا تحتاج إلى معرفة مهارات الصياد المحترف أو القواعد الأساسية لنظام الصيد. تم حل كل ذلك بإصبع واحد فقط.

لقد وفرت لك اللعبة المعدات اللازمة للصياد ، بما في ذلك قارب صغير ، وقضيب صيد ، وطُعم ، وحبل ، … مع المنظر العلوي ، يمكنك رؤية الأسماك تسبح في الماء ، حول قاربك. المس الموضع الدقيق لأي سمكة ، وسوف تصطادها وتسحبها إلى القارب.

في كل مرة تقوم فيها بصيد سمكة بنجاح ، ستتلقى بعض المال والخبرة وبعض النقاط بناءً على قيمة تلك السمكة. تذكر أن حجم السمكة يتناسب مع عدد اللمسات. اللعبة لديها الكثير من الأسماك لك. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك صيد سمكة من النوع Rare أو Epic.

فيشر تايكون

الصيد هو شكل من أشكال الترفيه. عند لعب Hooked Inc: Fisher Tycoon ، سوف تتعرف على مفهوم جديد “صيد الأسماك من أجل الثراء”. كيف؟ عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، لا يزال بإمكانك الصيد وكسب أموال إضافية من خلال تعيين موظف داخل اللعبة. سيواصل الصيد نيابة عنك ، ويمكنك الحصول على المال عند العودة إلى اللعبة. سيزداد معدل الصيد الخامل للموظف عندما تقوم بترقيته. ومع ذلك ، لفتح موظف وترقيته ، تحتاج إلى استخدام الأحجار الكريمة.

يمكنك التقاط IT؟

هل لديك ما يلزم لتصبح أفضل صياد؟ في هذه اللعبة الفرس الادمان سوف يسافر البحار في مغامرة لصيد الاسماك وتنمو الطاقم الخاص بك في حين كسب النقدية لرفع مستوى القوارب ومعدات الصيد الخاصة بك!

المميزات في لعبه Hooked Inc: Fisher Tycoon :

– ترقية القارب الخاص بك، وبناء امبراطورية الصيد الخاصة بك.

– تجنيد ورفع مستوى الطاقم الخاص بك.

– بحث البحار ل النادرة و ملحمة أسماك

– شجار لنجوم لزيادة القيمة الخاصة بك

– معدات أسطورية العناصر وفتح الميزات الجديدة!

– تاريخ المتعدد البطولات الصيد

– حاول الحظ الصيد الخاصة بك على عجلة

STORY

الآن اذهب واستكشاف المحيطات وجميع انها الكنوز الخفية! ستحصل على مدمن مخدرات قبل ان تعرفه!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Mystic Mondays are here (well...on Mondays that is)!
Recruit Mystic-crew - the more you have, the better they get!

- Bug fixes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *