تحميل لعبة Zombie Survivor مهكرة

v1.5.1 (Menu, Damage, No Ads)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 25,283
التاريخ
Mar 10, 2023
تطوير
Lion Studios
الـحـجـم
145.85 MB
نسخة الإصدار
v1.5.1 (Menu, Damage, No Ads)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Survivor مهكرة يمكن أن يحدث أي شيء في عالم ما بعد نهاية العالم. يجب أن يستعد البشر لوجود كل شيء في هذا العالم الجديد. الزومبي هم أخطر المخلوقات. لن تعمل حواسهم ، ويتظاهرون بأنهم من الكائنات الحية الضارة. لقد نشروا هذا الفيروس في جميع أنحاء العالم. قد تتحرك ببطء وتبدو كوميديا ​​، لكن زومبي واحد يكفي لتدمير الأرض. في لعبة Zombie Survivor! Mod Apk جنبًا إلى جنب مع الزومبي ، هناك العديد من المخلوقات الخطرة لمهاجمتك. اقتل كل الزومبي ودافع عن قاعدتك. اجمع أسلحة ومكافآت حصرية لإنقاذ العالم. دعنا نتعمق أكثر في اللعبة.

تحميل لعبة زومبي رعب

يمكنك بدء لعبتك مباشرة دون تسجيل الدخول أو إعطاء الأذونات. أنت بطل هذه اللعبة لإنقاذ الحياة من هؤلاء الزومبي. اختر شخصية بطلك قبل بدء اللعبة. هناك الكثير من الزومبي والحيوانات الضارة الأخرى على كل المستويات. قم بزيادة المستوى حسب المستوى ، وتصبح اللعبة أصعب وأصعب. حماية قاعدتك والمدينة. سوف تحصل على نقاط لهزيمة كل زومبي. بهذه النقاط ، قم بشراء بعض الروبوتات العنكبوتية والطائرات بدون طيار لمساعدتك في هذه المعركة. يمكن للطائرات بدون طيار إطلاق النار على الأعداء ، وتصطدم الروبوتات العنكبوتية بالأعداء وتنفجر. احصل على قوى خاصة مثل سرعة إطلاق النار ، والمزيد من الضرر ، وروبوت العنكبوت ، وطائرة بدون طيار ، وسرعة إطلاق الطائرات بدون طيار ، وذراع النيتروجين ، والانفجارات الأكبر ، وما إلى ذلك ، ارفع مستوى شخصيتك لجعل اللعبة أكثر إقناعًا. قم بترقية أسلحتك وطائراتك بدون طيار وروبوتات العنكبوت. سوف تتلقى مكافآت لإكمال كل مستوى. في بعض الأحيان قد تموت في بداية اللعبة ، ولكن لا داعي للقلق ؛ شاهد الإعلانات واستأنف المعركة. تسوق أسلحة حصرية ومخزون. هناك العديد من المستويات لإكمالها – مسابقات في مواقع مختلفة مثل الصحاري والغابات. افتح المهام لتلقي العناصر النادرة. اجمع كل الموارد الممكنة لتجدها.

تحميل لعبة Zombie Survival مهكرة

تصبح اللعبة أكثر حدة وإثارة. استمتع بالحركة مع الزومبي. يجب أن تستخدم خططك بشكل كافٍ مهاراتك الإستراتيجية ومهارات البقاء على قيد الحياة. تأقلم مع اللعبة واستكشف المزيد من الإثارة. اتخاذ المخاطر المحسوبة والبقاء على قيد الحياة. بعد كل شيء ، أنت أحد الناجين من الزومبي.

لعبة الناجي من الزومبي -MOD APK v1.5.1 (القائمة ، الضرر ، بدون إعلانات) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو