MOD

لعبة كلوندايك مهكرة – Klondike Adventures

2.9.2 APK (Latest)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 862,779
التاريخ
Aug 6, 2023
تطوير
VIZOR APPS LTD.
الـحـجـم
143.86 Mb
نسخة الإصدار
2.9.2 APK (Latest)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة مغامرات كلوندايك Klondike Adventures مهكرة اخر تحديث للاندرويد مرحبًا بك في النظام النموذجي المثالي لبناء المزارع والمدن! تفتح مغامرات كلوندايك أمامك مكانًا مليئًا بالغيوم والثلوج حيث ستطور حياتك من خلال الزراعة وتربية الماشية. ستقوم بإصلاح المباني التي تعجبك وفتح أماكن جديدة.

تأخذك مغامرات كلوندايك – Klondike Adventures إلى أنشطة مثيرة عندما تذهب إلى موقع غامض ، وتلتقي بشخصيات مختلفة وتفي بالطلبات المخصصة. يمكنك زراعة المحاصيل والاعتناء بالحيوانات لجمع المنتجات وجمع الموارد من الأشياء من حولك. في الوقت نفسه ، يمكن للاعبين أيضًا نقل المنتجات لكسب المال واستكمال طلبات الآخرين.

استكشف أرضًا مليئة بالغموض

عندما تأتي إلى عالم مغامرات كلوندايك ، ستدرك نقطة غريبة كل شيء مغطى بالثلج والغيوم. لذلك لن تعرف ما بالداخل وستقضي الوقت والطاقة في استكشافه. يمكن استخدام المنطقة الخضراء التي يمكنك الوصول إليها لزراعة بعض الأشجار ، وسوف تساعدك على تطوير حياتك في هذه المنطقة الغريبة. في الوقت نفسه ، سيكون هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى إعادة بنائها في هذه اللعبة.

سيراقب اللاعبون هذه اللعبة من نفس المنظور العام مثل ألعاب المزرعة الأخرى ويمكنهم بحرية لمس أي عنصر يرغبون فيه. في الوقت نفسه ، سترى أيضًا مقدار الطاقة الذي تحتاجه لتكون قادرًا على إحداث تأثير على هذه الأشياء. ستكون هناك شخصيات ستظهر أمامك ، وستقوم بأدوار مختلفة في اللعبة. بالطبع ، سوف يتلقون طلباتك ويلبيونها بسرعة.

زراعة المحاصيل وتربية المواشي وجمع المنتجات الزراعية

عند بدء تشغيل Klondike Adventures ، سترى بعض الحيوانات والمناطق التي يمكن زراعة بعض النباتات فيها. إنها تجربة صعبة للاعبين وهم يزرعون نبتة جديدة وينتظرون بعض الوقت حتى يمكن حصادهم. في الوقت نفسه ، ستحتاج الحيوانات التي تجدها إلى طعام لتتمكن من تقديم أفضل منتجاتها لك. بالطبع ، يتم استخدام كل هذه المنتجات مقابل المال في هذه اللعبة.

ستجد لوحة توصيل ، وفي هذا المنتدى ، ستكون هناك متطلبات ومكافآت ستحتاج إلى الوفاء بها. يمكنك اختيار الطلب الذي تريده ومطابقة عدد المنتجات التي لديك حاليًا. في نفس الوقت ، عدد هذه المتطلبات ليس فقط اثنين مثل بداية اللعبة ، بل سيظهر باستمرار ويتوافق مع مظهر المنتجات الجديدة التي ستلبيها. لذلك سيكون تطورًا طويلاً عندما تكون في موقع غريب.

كما ذكرنا سابقًا ، ستحتاج إلى التفاعل مع بعض الأشياء لتتمكن من فتح منطقة جديدة ، مثل تدمير جبل جليدي لتتمكن من العثور على بقرة حلوب. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا بسهولة استخدام طاقتك في استكشاف أو مسح العناصر لجمع الموارد. يمكنك تقطيع شجرة لجمع المزيد من الخشب ، والخشب مورد أساسي لك لإصلاح بعض المنازل التي ليس لها أسقف.

انطلق في المهام واكتشف أماكن جديدة

يحتوي الاستكشاف في Klondike Adventures على مراحل مختلفة تمامًا ستحتاج إلى وضعها في الاعتبار لأن الطاقة التي تتطلبها ستكون مختلفة. على وجه التحديد ، سيتطلب بعضها الكثير من الطاقة والبعض الآخر قليلًا من طاقتك ، لذلك ستحتاج إلى اختيار الهدف الصحيح أثناء الاستكشاف. أثناء قيامك بالأنشطة العادية ، ستتم زيادة حد Mana الخاص بك.

إحدى النقاط التي لا يمكن لأي لاعب تجاهلها هي تنوع المهام التي ستواجهها. ستجد طلبات من عدة شخصيات ، وضمن هذه ، غالبًا ما يكون هناك المزيد من الطلبات الثانوية التي ستحتاج إلى تلبيتها. في الوقت نفسه ، يتنوع سلوك هذه المتطلبات ، وستعرف ما عليك القيام به مع عنصر القيادة للمتطلبات. لذلك سيكون هناك العديد من المفاجآت في انتظارك.

سيشرع اللاعبون في رحلة مثيرة في موقع بارز على مغامرات كلوندايك:

  • الموقع الذي يظهر أمام اللاعب عبارة عن مساحة كبيرة ولكنها مغطاة بالسحب والثلوج التي سيبذل اللاعب طاقته في استكشافه.
  • تُستخدم المناطق المستقرة مناخيًا للنمو ورعاية الحيوانات ومنتجاتها التي ستُستخدم لتلبية متطلبات التوصيل.
  • ستستمر هذه الطلبات في الازدياد بمرور الوقت مع وصولك إلى منتج جديد وتحتاج العديد من الأشياء إلى الإصلاح في هذا المكان الغريب.
  • ستستخدم طاقتك لتجميع العناصر التي تشعر أنك بحاجة إليها ، وسيزداد حد الطاقة كلما تقدمت في المستوى.
  • ستظهر بعض الشخصيات باستمرار لطلب طلبات صغيرة لك ، ويجب عليك إكمال استلام المكافأة.

لعبة سوليتير كلوندايك

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *