MOD

الزومبي المنبوذين مهكرة Zombie Castaways

MOD APK v4.49 (Unlimited Coins/Cash)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 804,625
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
VIZOR APPS LTD.
الـحـجـم
136M
نسخة الإصدار
MOD APK v4.49 (Unlimited Coins/Cash)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

وصف وشرح أفضل الألعاب MOD للأندرويد محاكاة لعبه الزومبي المنبوذين Zombie Castaways مهكرة MOD, Unlimited Coins/Cash :

Zombie Castaways

لم تعد القصة عنيفة وشريرة بعد الآن ، Zombie Castaways هي لعبة ذات محتوى حول صدق العم الزومبي ، ونشأت قصة حب بين رجل يدعى Zombium وفتاة جميلة. لكن بمظهره الحالي ، فهو يعلم أنه لا يستطيع أن يأتي إليها. الطريقة الوحيدة لجعل الزومبي بشرًا هي بناء مزرعة زومبي وتعليمهم العمل وزراعة الأشجار والنمو مع البشر. هل يمكن أن يصبح الزومبي اللطيف مثل الزومبي رجلًا حقيقيًا ، ويتواصل مع صديقته؟

اكتشف الجزر الرائعة

المشاركة في لعبة Zombie Castaways ؛ سوف تتجسد في الزومبي ، الزومبي الحميدة. مهمتك الرئيسية هي تطوير الجزيرة التي تعيش فيها وتحويل هذا المكان إلى مدينة جميلة. في البداية ، ستكون مجتهدًا جدًا ، بمفردك للقيام بالكثير من العمل في نفس الوقت الذي تبحث فيه عن حطب الوقود ، والصخور ، والبحث عن طعام من البحر والغابات ، وتصبح مزارعًا ، مع الحقول والبدء في زراعة الفاكهة. عندما يكون لديك المزيد من الطعام والموارد ، قم ببناء المنازل والمباني الكبيرة وتوسيع مساحتك. وظف المزيد من الأشخاص للعمل لديك ، وتسريع عملية التحضر بقوة أكبر. وسرعان ما ستزدهر الأرض القاحلة وتغمرها السعادة

على الرغم من أن اللعبة تمنحك الكثير من الميزات الأخرى ، فلا تنس أن مهمتك الرئيسية هي الزراعة. يبيع المتجر الكثير من البذور الجيدة. لديهم أوقات نمو وعوائد مختلفة. هناك نوع سريع النمو ، ولكن إنتاجية منخفضة ، بينما الأشجار ذات وقت نمو أطول ، تكون أكثر إنتاجية. إذا كنت تدخل اللعبة بانتظام ، فاختر أصنافًا سريعة النمو واجمع المزيد من منتجات المزرعة. يمكنك استخدام هذه المنتجات لمعالجة الطعام أو بيعه لكسب المزيد من المال.

عندما تتحسن الأمور في جزيرتك ، يمكنك الذهاب إلى الجزر المحيطة والعودة إلى أرض أسلافك. لقد دفنوا الكثير من الأسرار والكنوز النفيسة. اعتني بالأخشاب الكثيفة والضباب الأبيض ؛ هناك شيء ينتظرك هناك.

الخلاصة

Zombie Castaways هي لعبة رائعة من خلال المؤامرة واللعب المثير. ليس ذلك فحسب ، فالرسومات التي تستخدمها اللعبة رائعة أيضًا ، بألوان جذابة وشخصيات مضحكة. في وقت فراغك ، انضم إلى عالم Zombie Castaways ، واختبر حياة مزارع حقيقي وساعد الزومبي في العثور على حياة حبهم بلا اتصال بالإنترنت.

Download Zombie Castaways (MOD, Unlimited Coins/Cash)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

عودة البروفيسور! انطلق في رحلة إلى مختبر زوليان الفضائي لمشاركة الخبرات العلمية والتعامل مع التجربة الفاشلة وإنقاذ الموقف!

- يتم تحديث حزم SDK الإعلانية.

- إصلاحات الشوائب والتحسينات المختلفة.
معلومات MOD APK Zombie Castaways:

أموال غير محدودة: عند لعب هذه اللعبة، تصبح الأمور أسهل بكثير إذا كان لديك مبلغ كبير من المال. وهذا يجعل من السهل شراء وبناء الجزيرة بأسلوبك الخاص. قم بتوسيع الجزيرة، وترقية المبنى والنباتات الخاصة بك، وشراء العناصر الزخرفية بسهولة. يمكنك القيام بكل ذلك عند استخدام Zombie Castaways MOD APK (أموال غير محدودة).

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *