مصارعة حرة WWE Undefeated مهكرة الاصدار الجديد

1.5.0 MOD
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 45,706
التاريخ
June 23, 2021
تطوير
nWay Inc.
الـحـجـم
325M
نسخة الإصدار
1.5.0 MOD
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة WWE Undefeated الاصدار الجديد المهكر Mod APK للاندرويد في العاب الاكشن مهكرة . العب أحدث لعبة WWE للهواتف المحمولة والتي تتميز بمنافسة مباشرة في الوقت الفعلي. تقدم لعبة الحركة متعددة اللاعبين ، المصممة من الألف إلى الياء للجوال ، مباريات جلسة سريعة تمزج بين الحركة السريعة بأسلوب الممرات والعمق الاستراتيجي لألعاب تقمص الأدوار. قم بجمع وترقية حركات التوقيع لبناء ترسانة WWE Superstar و Legend للسيطرة على خصومك وهزيمتهم. العب كشخصيات WWE Superstars and Legends المفضلة لديك ، بما في ذلك The Rock و Roman Reigns و The Undertaker و Drew McIntyre و “The Fiend” Bray Wyatt و Seth Rollins و Kofi Kingston والمزيد. جرب الإثارة الشديدة مع الهجمات الشنيعة ، والوضعيات المبالغ فيها ، والحركات التي لا تصدق. تواصل مع فصيل لتبادل التحركات والاستراتيجيات. أظهر للعالم ما لديك في مهمتك الملحمية لتصبح بطل WWE النهائي.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

مباريات وجها لوجه في الوقت الحقيقي

شجار وجهاً لوجه مع خصوم حيين من جميع أنحاء العالم في حركة لاعب ضد لاعب في الوقت الفعلي. هذه لعبة حيث المهارات مهمة.

 

أخرج القاتل الدماغي الداخلي الخاص بك

قم بجمع وترقية وتخصيص WWE Superstars and Legends مع مجموعة من حركات توقيع المصارعة واللمسات النهائية. كن استراتيجيًا بشأن الحركات التي تعمل بشكل أفضل معًا للتغلب على خصمك على المسرح الرئيسي.

 

استعاد خطوتك

انضم إلى فصيل لمشاركة حركات ونصائح وحيل المصارعة. كن على اتصال بمجتمع WWE الخاص بك. كوّن فريقًا مع أصدقائك للسيطرة على خصومك في أحداث التحالف الفريدة. انخرط في مهام تحالف خاصة لكسب مكافآت إضافية. تهيمن على عالم WWE كفصيل لا مثيل له.

 

أكثر من عمل مصارعة

الهجمات الفاحشة. يطرح مبالغ فيه. تحركات لا تصدق. الإثارة والفوضى أكبر من الحياة في WWE غير مهزومين.

 

انضم إلى أحداث WWE المفضلة لديك

قاتل في طريقك إلى القمة في أحداث WWE المذهلة هذه ، مثل WrestleMania و SummerSlam و Survivor Series و Royal Rumble والمزيد.

 

بيئات مذهلة بصريا

اصطحب نجوم WWE والأساطير الخاصة بك للقتال في بيئات غير عادية ورائعة بما في ذلك تاج محل وشيبويا كروسينج وجزيرة إيستر وغيرها الكثير

صور المقال

التحديثات الجديدة

Faction Friendly Matches - You can now direct match against your Faction Friends!
Daily Deals - Special select items go on sale every day! Check the Shop for more details.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *