لعبة مصارعة الأبطال مهكرة WWE Champions 2022

0.550 Damage/No Skill CD
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 369,589
التاريخ
November 11, 2021
تطوير
Scopely
الـحـجـم
92M
نسخة الإصدار
0.550 Damage/No Skill CD
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة المصارعة مهكرة WWE Champions 2022 مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2022، يمكن القول أن كل شخص اليوم لديه احتياجاته الخاصة لاختيار لعبة للمشاركة فيها. ولكن كيفية اختيار لعبة لا تخيب أملك عند التجربة. من الصعب القول إننا نتخذ دائمًا القرار الصحيح عندما لا نختبر المباراة من قبل.  وهناك لعبة جديدة إلى حد ما تعد بأن يكون لها صدى في نوع لعبة لعب الأدوار المذكورة أدناه هي: WWE Champions 2022. سيتحول اللاعبون إلى رياضيين مصارعة ويستمتعون بالتجربة في الساحة.  سيكون من المؤسف عدم الرجوع إلى المقدمة التفصيلية أدناه.

الواقع والرسومات الرائعة

يمكن القول أن هذه لعبة جديدة تم إطلاقها منذ وقت ليس ببعيد ، وهذا هو السبب في أنها تترك انطباعًا جيدًا للمشاركين من خلال الرسومات الرائعة. السبب الذي يجعل هذه اللعبة تكمل جزء الرسومات هو أنها حقًا من الدرجة الأولى. مع الكثير من الاهتمام والاستثمار في اللعبة ، ابتكر الناشر Scopely منتجًا جيدًا لعشاق اللعبة. إذا كان هناك أي شيء جعل اللعبة ناجحة ، فهو بلا شك

 الرسومات.

مع الرسومات ثلاثية الأبعاد شديدة الوضوح ، تظهر الصور في اللعبة بطريقة فريدة ومبتكرة للغاية. يأتي الاستثمار من كيفية بناء الشخصيات التي يبدو أنها تنافس في اللعبة. الشخصيات في اللعبة هم مصارعون ، مصورون بصور قوية وطويلة للغاية. كما يظهر الحقيقة كما هو الحال في الحياة الواقعية لأن المصارعين في الحياة الواقعية يتمتعون أيضًا بصحة جيدة ورياضيين.

كيف تصبح مصارع حقيقي

هل تساءلت يومًا كيف ستكون حياة مصارع المسرح؟ أنا متأكد من أن الجميع قد طرح هذه الأسئلة من قبل. عند المشاركة في WWE Champions 2022 ، سيختبر اللاعبون ويفهمون المزيد عن المصارعة ويفهمون المباريات. عندما يصبح لاعبًا في هذه اللعبة ، سيلعب اللاعب دور رياضي من اختياره.

أهم شيء بالنسبة للاعب هو هزيمة خصمه في أسرع وقت ممكن. لكن المطلب هنا هو كيفية الضرب دون انتهاك وبسرعة وحسم. سيوجه النظام بوضوح القواعد والتعليمات حول كيفية اللعب. في هذه اللعبة ، سيضرب اللاعبون عن طريق توصيل القطع المعدنية المتتالية ، وعلى وجه التحديد ، ثلاث قطع معدنية من نفس اللون لضرب الشخصية.

تحول إلى مصارع شعبي

لن يتم إعادة بناء المباريات العادية في اللعبة فحسب ، بل تأتي إلى WWE Champions 2022 ، ولكن ستتاح للاعبين أيضًا فرصة التحول إلى مصارعين مشهورين. إذا كنت من محبي هذا الموضوع ، فمن المستحيل بالتأكيد عدم معرفة الشخصية المسماة The Rock ، أليس كذلك؟ بالضبط ، ستتاح للاعبين الفرصة للمشاركة في المصارعة من خلال التحول إلى The Rock and Oman Reigns و Alexa Bliss و John Cena.

التحول إلى نجوم مشهورين للغاية في عالم المصارعة ، إنه ممتع للغاية ، لا أكثر! في الوقت نفسه ، عند التحول إلى شخصيات مشهورة ، فهذا يعني أن خصومك ليسوا شخصيات عادية. ستقام المباريات بشكل احترافي للغاية ، ممزوجًا بهتافات الجمهور وإثارة المشاركين. مستوى الواقعية الذي تجلبه هذه اللعبة هو حقًا جودة عالية.

تحميل لعبة ذات صلة : تحميل لعبة MARVEL Realm of Champions – مهكرة

العديد من الميزات الساخنة والجديدة

حتى لا تخذل اللاعبين ، تمنح WWE Champions 2022 للمشاركين الكثير من الميزات الجديدة والمثيرة. ليس فقط الدقائق على المسرح ولكن سيسمح للاعبين أيضًا بالتدرب قبل المشاركة في المسابقة. يُسمح للاعبين بتعيين مدربين مشهورين في العالم لتوجيه مهاراتهم. نقطة أخرى لهذه اللعبة هي أنه بالإضافة إلى المصارعين الذكور ، هناك مصارعين إناث. الوجوه الأنثوية النموذجية في قرية المصارعة مثل روندا روسي ، بيكي لينش ، شارلوت فلير … ستظهر في اختيار شخصية اللاعب.

بعد أن تصبح المباريات هي الفائز ، سيتلقى اللاعب مكافأة ويمكنه استخدام هذه المكافأة لترقية الشخصية وفتح العديد من الوظائف المختلفة. في الوقت نفسه ، عندما تصبح الفائز ، سيكون للعبة تأثير الصراخ والتهليل من الجمهور في المدرجات. المشاركة في اللعبة بوضع اللاعب الفردي ، ولكن يمكن للاعبين أيضًا اللعب مع زملائهم في الفريق أو دعوة الشخصيات الشهيرة ليصبحوا أعضاء في الفريق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في البطولات الكبرى للظهور في التصنيف الذي يكرم الوجوه النموذجية في قرية المصارعة.

تحميل لعبة ذات صلة : مصارعة حرة WWE Undefeated مهكرة الاصدار الجديد

انضم إلى الأجواء الصاخبة للمباريات المثيرة والمثيرة للغاية ، واحصل على فرصة لتجربة أن تصبح نجماً من نجوم المصارعة. انضم الآن إلى WWE Champions 2022 لاكتشاف أشياء أكثر إثارة للاهتمام حول اللعبة.

تحميل لعبة مصارعة الأبطال مهكرة WWE Champions 2022 (MOD ، One Hit / No Cost)

صور المقال

التحديثات الجديدة

Our biggest update ever! Experience all new ways to play with the introduction of Stipulation Tours.

Stipulation Tours & Color Clash Mode
• Go beyond simply getting the victory with special scoring objectives that alter how you approach every match.

Special Enforcers
• Boost your Superstars with all-new Enforcers who provide scoring boosts in Stipulation Tours.

Prepare for WrestleMania 37
• This update prepares your game for our WrestleMania plans, coming soon!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *