MOD

تحميل لعبة WWE Undefeated مهكرة

v1.6.3 APK + MOD (Dumb Enemy)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 41,742
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
nWay Inc.
الـحـجـم
309M
نسخة الإصدار
v1.6.3 APK + MOD (Dumb Enemy)
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة wwe undefeated : ستجد هنا في متجر العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار .

العب أحدث لعبة wwe undefeated للهواتف المحمولة والتي تتميز بمنافسة مباشرة في الوقت الفعلي. تقدم لعبة الحركة متعددة اللاعبين ، المصممة من الألف إلى الياء للجوال ، مباريات جلسة سريعة تمزج بين الحركة السريعة بأسلوب الآركيد والعمق الاستراتيجي لألعاب تقمص الأدوار. جمع وترقية حركات التوقيع لبناء ترسانة WWE Superstar و Legend للسيطرة على خصومك وإلحاق الهزيمة بهم. العب كشخصيات WWE Superstars and Legends المفضلة لديك ، بما في ذلك The Rock و Roman Reigns و The Undertaker و Drew McIntyre و “The Fiend” Bray Wyatt و Seth Rollins و Kofi Kingston والمزيد. جرب الإثارة مع الهجمات الفاحشة ، والوضعيات المبالغ فيها ، والحركات التي لا تصدق. تواصل مع فصيل لتبادل التحركات والاستراتيجيات. أظهر للعالم ما لديك في مهمتك الملحمية لتصبح بطل WWE النهائي.

المباريات في الوقت الحقيقي وجهاً لوجه

شجار وجهاً لوجه مع خصوم حيين من جميع أنحاء العالم في لعبة PvP في الوقت الفعلي. هذه لعبة حيث المهارات مهمة.

أخرج القاتل الدماغي الداخلي الخاص بك

قم بجمع وترقية وتخصيص WWE Superstars and Legends مع مجموعة من حركات توقيع المصارعة واللمسات النهائية. كن إستراتيجيًا بشأن الحركات التي تعمل بشكل أفضل معًا للتغلب على خصمك على المسرح الرئيسي.

استعاد عقلك

انضم إلى فصيل لمشاركة حركات ونصائح وحيل المصارعة. كن على اتصال بمجتمع WWE الخاص بك. كوّن فريقًا مع أصدقائك للسيطرة على خصومك في أحداث التحالف الفريدة. انخرط في مهام تحالف خاصة لكسب مكافآت إضافية. تهيمن على عالم WWE كفصيل لا مثيل له.

أكثر من عمل مصارعة

الهجمات الفاحشة. يطرح مبالغ فيه. تحركات لا تصدق. الإثارة والفوضى أكبر من الحياة في WWE غير مهزومين.

انضم إلى أحداث wwe undefeated المفضلة لديك

قاتل في طريقك إلى القمة في أحداث WWE المذهلة هذه ، مثل WrestleMania و SummerSlam و Survivor Series و Royal Rumble والمزيد.

بيئات مذهلة بصريا

اصطحب نجوم WWE والأساطير الخاصة بك للقتال في بيئات غير عادية ورائعة بما في ذلك Taj Mahal و Shibuya Crossing و Easter Island وغيرها الكثير.

صور المقال

التحديثات الجديدة

NEW! Classes 2.0
- Experience a whole new way to play WWE Undefeated with the introduction of Class Moves! Explore new decks, strategies, and combos. Choose the playstyles that fit you as you climb toward Superstardom!
- Introducing the Acrobat Class! High-flying and mobile, frustrate your opponents and secure the pin when they least expect it.
- You can also see how each move in the new Move Preview panel.

Various Bug Fixes & Optimizations

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *