تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 1,261,827
التاريخ
Oct 20, 2022
تطوير
VideoShow EnjoyMobi Video Editor & Video Maker Inc
الـحـجـم
27M
نسخة الإصدار
v6.5.9 + MOD (VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Screen Recorder, Video Recorder, V Recorder Editor Pro APK مسجل الشاشة بنسخة معدلة mod. سجل اللعبة بالصوت ، ومسجل الالتقاط المجاني ، وتحرير لقطة الشاشة

تنزيل تطبيق مسجل الشاشة الإحترافي : ستجد هنا في متجر التطبيقات المهكرة أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق . التطبيق تأتي بنسخة Pro معدلة بريميوم Premium او برو مفتوح كليا وبأخر اصدار .

V Recorder هو تطبيق يسمح لك بتسجيل فيديو شاشة جهازك بالكامل باستخدام أدوات لمساعدتك على جعل الفيديو ينبض بالحياة. ستكون قادرًا على تحديد وقت تسجيل الفيديو بنفسك وملاحظة كل ما هو معروض على الشاشة أثناء التسجيل. في الوقت نفسه ، يمكن لكل مستخدم العثور على تحرير الفيديو وتصدير الفيديو بجودة عالية. لذا فهذه أداة يجب ألا تتجاهلها.

قم بتدوير أي عنصر على الشاشة الذي تريده

لا يعد تسجيل العامل المهم أثناء استخدام الهاتف الذكي أمرًا جديدًا على المستخدمين وستكون V Recorder أداة قيمة لأسباب عديدة. على وجه التحديد ، يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى ميزة تسجيل الفيديو في التطبيق وتعديلها لتناسب احتياجاتهم. في الوقت نفسه ، يتم تحقيق المنتجات التي تقوم بتسجيلها بجودة عالية من خلال التحرير المضمن في التطبيق.

تطبيق فعال سهل الاستخدام للمستخدمين

بمجرد تثبيت V Recorder بنجاح ، ستحتاج فقط إلى عمل عامل إذن واحد لتحقيق أقصى استفادة مما يمكن لهذا التطبيق القيام به. ستظهر أيقونة عائمة على الشاشة ، وعند لمسها ستظهر بعض الميزات. لذلك ، ما دمت تضغط على عملية تسجيل الفيديو ، سيبدأ التسجيل بعد بضع ثوانٍ من العد التنازلي للتطبيق. يمكنك أيضًا اختيار إيقاف الفيديو أو متابعته أو إيقافه تمامًا كما تريد أثناء عملية التسجيل.

توضيحات واضحة لمقاطع الفيديو الخاصة بك

في V Recorder ، سيجد المستخدمون ميزتين مصاحبتين سيحبانهما أيضًا: الفرشاة وكاميرا الوجه. ميزة الفرشاة واضحة ومباشرة حيث يمكنك تحديد أو رسم أي شيء تريده على الشاشة. غالبًا ما تُستخدم هذه الميزة لشرح كيفية عمل التطبيق أو استخدامه. في الوقت نفسه ، تساعدك ميزة كاميرا الوجه على تسجيل المزيد من وجهك ، وهي شائعة الاستخدام في العديد من المجالات لتأكيد أن الشخص الذي قام بتسجيل هذا الفيديو هو أنت.

قم بتحرير مقاطع الفيديو بطريقتك

بعد أن يكون لديك جميع مقاطع الفيديو التي تسجل على الشاشة ، ليس من الجيد مشاركتها ، ولكن دع V Recorder يساعدك في تحريرها. على وجه التحديد ، يدمج هذا التطبيق تطبيق تحرير الفيديو مع ميزات التحرير الأساسية من التقسيم أو التقليم لإحضار ألوان وملصقات جديدة إلى التطبيق. بالطبع ، لن تتمكن أيضًا من تجاهل القدرة على إضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها أكثر جاذبية للمشاهدين.

قم بتحويل الفيديو إلى تنسيقات متعددة ودعم التسجيل الصوتي

يمكنك العثور على ميزة تحويل مفيدة عندما يمكنك إنشاء صورة gif بنفسك ببضع نقرات فقط أو استخدام العمل الذي قمت بتحريره للتو في صورة gif. إنها ميزة قيمة تأتي معها وتجعل التطبيق أداة مفيدة عندما لا تحتاج إلى البحث عن الكثير من التطبيقات. في الوقت نفسه ، هناك نقطة مثيرة للاهتمام عند استخدام التطبيق وهي أنه يمكنك أيضًا تسجيل الصوت داخل الجهاز بسرعة ومن خلال الميكروفون بالكامل.

تصدير فيديو بجودة عالية

بعد كل عمليات التحرير المذكورة أعلاه ، سيكون لديك فيديو عالي الجودة وتقوم بتصديره في مجموعة متنوعة من التنسيقات ومعدلات الإطارات. هذا العامل قابل للتخصيص بالكامل في الإعدادات ، واعتمادًا على الحساب الذي تستخدمه ، يمكن أن تصل جودة الفيديو إلى 1080 أو 2K. لذلك بالفعل ، يمكنك استخدامه بشكل مريح ومشاركته على منصات الشبكات الاجتماعية المختلفة دون القلق بشأن الجودة التي يمتلكها.

Quick Video Recorder APK – تسجل بالكاميرا بسرية تامه

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hi friends! This time we made some updates:

- UI optimization to improve user experience

- Fix known issues and enhance stability

MOD info:

  • VIP Unlocked

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *