تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,470,296
التاريخ
Dec 25, 2022
تطوير
AZ Screen Recorder
الـحـجـم
40M
نسخة الإصدار
v5.9.24 MOD APK (VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا يا شباب اليوم ، سأقدم لك تطبيقًا جديدًا معدلًا جاهزًا لتنزيل AZ Screen Recorder Pro APK MOD (Premium Unlocked) تم تحديثه لنظام Android 2023 ، آمل أن تستمتع به وتشاركه مع أصدقائك.

حول AZ Screen Recorder Pro

AZ Screen Recorder هو مسجل شاشة احترافي عالي الجودة يوفر العديد من الميزات غير العادية مثل لقطة الشاشة ومسجل فيديو الشاشة وتسجيل الشاشة الثابت والعديد من الميزات الأخرى. بفضل ميزة البث القوية ، يمكنك تسجيل اللعب بصوت داخلي وخارجي دون عمل روت لجهازك.

بفضل شريط التنبيهات أو وظيفة النافذة العائمة التي تتيح لك التحكم في تسجيل الشاشة بسهولة بنقرة واحدة.

ولكن كما نعلم ، هناك العديد من الميزات المتميزة المقفلة في الإصدار المجاني من هذا التطبيق ، وإذا كنت ترغب في فتحها ، فأنت بحاجة إلى دفع 2.80 دولارًا أمريكيًا للحصول على تجربة خالية من الإعلانات.

لذلك ، للتغلب على هذه المشكلة ، سأشارك رابط تنزيل مباشر لـ AZ Screen Recorder Premium APK 2022 مع إلغاء قفل جميع الميزات المتميزة. تابع القراءة وسأطلعك على كيفية استخدام هذا الإصدار المعدل من التطبيق لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة.

ما هو AZ Screen Recorder Pro APK MOD لنظام Android؟

AZ Screen Recorder Pro APK هو نسخة معدلة (مهكرة) من تطبيق AZ Screen Recorder – Video Recorder Live Stream Official App. يمكنك من خلالها الاستمتاع بجميع ميزات VIP مثل تسجيل الشاشة غير المحدود ، والتجربة الخالية من الإعلانات ، وأدوات تحرير الصور والفيديو القوية ، والعديد من الميزات الأخرى مجانًا.

أيضًا ، يمكنك البث المباشر لشاشة هاتفك على YouTube و Facebook بنقرة واحدة فقط.

  1. افتح الميزات المتميزة
  2. تسجيل مقاطع فيديو اللعب الخاصة بك
  3. تسجيل الشاشة مع Facecam
  4. سجل بصوت خارجي وداخلي
  5. ارسم على الشاشة

AZ Screen Recorder هو تطبيق مسجل الشاشة الأكثر تنزيلًا والذي يحتوي على ميزات تحرير الفيديو المضمنة مثل إضافة موسيقى الخلفية والتشذيب والضغط والعديد من الميزات الأخرى. هذا التطبيق غير نشط لألعاب الفيديو لأنه يدعم العديد من الدقة ومعدلات الإطارات القصوى. أيضًا ، يدعم هذا المسجل تسجيل الصوت الداخلي الذي يثري تجربة المشاهد في النهاية.

هناك العديد من إعدادات دقة البث المتاحة والتي يمكن تخصيصها وفقًا للنتائج التي تريدها من هذا التطبيق. ما عليك سوى اختيار تنسيق وجودة الفيديو المسجل وستكون جاهزًا لاستيراده إلى معرض هاتفك.

الكثير من ميزات التحرير المجانية تجعل الفيديو المسجل مثاليًا ولا يُنسى.

شيء آخر رائع في هذا التطبيق هو ميزة كاميرا الوجه التي تتيح لك تسجيل وجهك على الجزء الصغير من الشاشة. إلى جانب ذلك ، يمكنك ضبط حجم وموضع Facecam على الشاشة. من الملائم نقل مقاطع الفيديو المسجلة على الشاشة من جهازك إلى جهاز آخر باستخدام اتصال Wi-Fi.

هناك العديد من البرامج التعليمية المتاحة داخل التطبيق والتي تجعلك مثاليًا في تحرير الفيديو وتسجيل الشاشة.

ميزات AZ Screen Recorder Pro APK:

بدون شك ، يعد AZ Screen Recorder أقوى تطبيق لتسجيل الشاشة متاح لأجهزة Android التي تقدم العديد من الميزات المتميزة مجانًا ، وهذا هو سبب شعبيتها في جميع أنحاء العالم.

لذلك ، فيما يلي قمت بتسليط الضوء على بعض ميزات تطبيق AZ Screen Recorder Pro. إذا كنت مبتدئًا وما زلت مرتبكًا بشأن تنزيل هذا الإصدار المعدل من التطبيق ، فستساعدك الميزات التالية بالتأكيد على اتخاذ قرار.

الميزات المميزة غير مقفلة

هناك العديد من الميزات المتميزة مثل Magic Button ، وتجربة خالية من الإعلانات ، وعضوية VIP ، وهي مقفلة في الإصدار المجاني من AZ Screen Recorder ، وإذا كنت ترغب في استخدام هذه الميزة ، فستتكلف 2.99 دولارًا.

في AZ Screen Recorder Pro APK ، يتم إلغاء قفل جميع الميزات ويمكن استخدامها مرات غير محدودة دون دفع فلس واحد.

تراكب الكاميرا الأمامية

هذه هي أفضل ميزة لهذا التطبيق والتي تساعدك على تسجيل وجهك في نافذة تراكب صغيرة. يمكنك بسهولة ضبط الموضع وتخصيص حجم شاشة جهازك.

تسجيل خالي من الاعلانات

يحتوي الإصدار المجاني من AZ Screen Recorder على العديد من الإعلانات غير ذات الصلة والمزعجة لدرجة أنها أفسدت تجربة استخدام التطبيق في النهاية. ولكن في تطبيق VIP من AZ Screen Recorder ، ستحصل على تجربة خالية من الإعلانات مجانًا.

الزر السحري

Magic Button هي الميزة الحصرية لـ AZ Screen Recorder Mod Apk ، والتي تزيل جميع تأثيرات اللمس من الفيديو المسجل مما يساعد المشاهدين في النهاية على التركيز على الموضوع الرئيسي للفيديو.

ارسم على الشاشة

هذه هي الميزة الأكثر فائدة في AZ Screen Recorder والتي تتيح للمستخدمين رسم رمز على الشاشة ، وتسليط الضوء على الأشياء ، والعديد من الأشياء التي تساعدك على عمل برامج تعليمية مثالية. إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار ألوان مختلفة لرسمها على شاشة هاتفك.

بعض الميزات الأخرى

فيما يلي بعض الميزات التي قد تحبها.

  • يدعم تسجيل الصوت الداخلي
  • تسجيل حتى 60 إطارًا في الثانية
  • صغير الحجم
  • جميع ميزات VIP غير مقفلة
  • تم تفعيل الرسم على الشاشة.

استنتاج

إذا كنت لاعبًا وترغب في تسجيل مقاطع فيديو اللعب بصوت داخلي ، فإن AZ Screen Recorder هو أفضل أداة يمكنك استخدامها. كما نعلم ، تتطلب معظم أدوات تسجيل الشاشة إذنًا من الجذر لتسجيل الصوت الداخلي ، ولكن يمكن لـ AZ Screen Recorder Pro APK MOD القيام بذلك بسهولة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New feature in Settings: Avoid unexpected stop.
- New frame rates: 120 FPS, 90 FPS.
- General bug fixes and performance improvements.
MOD info:

VIP Unlocked

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *