تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 232,282
التاريخ
Oct 25, 2022
تطوير
HappyBees&Screen Voice Recorder&Video Music Editor
الـحـجـم
23.74 MB
نسخة الإصدار
4.8.6_rel Premium
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Super Screen Recorder premium APK مهكر للاندرويد 2022، هي أداة تدمج العديد من الميزات القيمة لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع تمامًا. سيساعدك التطبيق على تسجيل لقطة الشاشة بأسرع شاشة ، كما أن الجودة هي أيضًا عامل يحظى بتقدير كبير.

إذا كنت تجد صعوبة في العثور على أداة التقاط وتسجيل الشاشة ، فإن Super Screen Recorder هو العنصر الذي يجب توفيره. هذه أداة مفيدة ؛ يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لأغراض مختلفة دون القلق بشأن النتائج المستلمة. وبشكل أكثر تحديدًا ، سيضيف التطبيق أيضًا سلسلة من الميزات الجديدة لجعل تطبيقنا أكثر تميزًا. سيجد المستخدمون أيضًا نقاطًا مثيرة للاهتمام ، وسيتلقى التطبيق مراجعات غير متحيزة.

حدد الفترة الزمنية

التطبيق الرئيسي هو تزويدك بميزات فريدة ومثيرة للإعجاب لتسجيل الشاشة. سيحتاج منك تسجيل هذا الفيديو إلى مواءمة الوقت أو تحديد الميزات بشكل مناسب. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار أوقات ثابتة ثم المتابعة للمسار السريع دون التأثير على المشكلات الأخرى.

وضع توقيت التسجيل التلقائي

يحتوي التطبيق أيضًا على نظام مؤقت تلقائي جديد وفريد ​​من نوعه على وشك إصداره للمستخدمين. ستساعدك إضافة مؤقت مثل هذا في تحديد وقت معقول مسبقًا. بعد إجراء هذه الإعدادات ، في ذلك الوقت ، يبدأ وضع تسجيل الشاشة ويتوقف تلقائيًا بمجرد انتهاء صلاحية المؤقت. هذا يوفر لك الراحة وكذلك يخلق انطباعًا جيدًا لدى المستخدمين.

جودة فيديو مضمونة

جودة الفيديو هي النتيجة التي تحصل عليها أثناء استخدام ميزة تسجيل شاشة التطبيق. ميزة خاصة هي أن جودة الفيديو مضمونة ، وتقارب الآراء الضرورية تمامًا بالإضافة إلى خلق انطباعات قوية. تعد جودة الصوت أيضًا عاملاً محددًا عميقًا للفيديو بالإضافة إلى أن جودة الصورة الواضحة تخلق الإثارة.

يمكن قصها وتجميعها في الإرادة

يقدم التطبيق أيضًا بعض الاقتراحات الضرورية لك لاستخدامها ، مثل القص أو التشذيب أو إضافة مقطع فيديو قصير جديد. سيؤدي تقديم ميزات دعم مثل هذه إلى جعل التطبيق متميزًا وأكثر تنوعًا من حيث عرض الميزات. علاوة على ذلك ، ستتمكن أيضًا من استغلال العديد من النقاط الجديدة في التطبيق ، ويمكن أن يساعدك كثيرًا.

خذ لقطة شاشة سريعة

سيقدم التطبيق شريط أدوات مطويًا لإنشاء مرات ظهور للمستخدمين. ليس فقط تسجيل الشاشة ، ولكن التطبيق سيقدم أيضًا ميزة التقاط الشاشة الأكثر إثارة للإعجاب. يمكن للمستخدمين دمج هذه الميزة على الفور بلمسة واحدة فقط للحصول على لقطة الشاشة الأكثر إثارة للاهتمام. تساعدك إضافة زر اللمس على التقاط اللحظة والحد من ضياع وقت المستخدم.

البث المباشر أصبح سهلاً

يتيح لك التطبيق استخدام ميزة البث المباشر الحديثة التي يمتلكها لأغراضه الخاصة. سيؤدي هذا إلى إنشاء أشكال جديدة للتطبيق ، وسترى أيضًا أن التطبيق يقدم أيضًا سلسلة فريدة من التأثيرات. يمكن للمستخدمين استخدام ميزة إضافة التأثيرات الجديدة لجعل البث المباشر أكثر حيوية وإثارة للاهتمام.

قم بتخزينه بعناية

بعد أن يتلقى التطبيق النتائج التي ترسلها ، مثل لقطات شاشة تسجيل مقاطع الفيديو ، سيتم إرسالها إلى مجموعة الجهاز. سيضمن التخزين في المعرض ضمان جودة مقاطع الفيديو والصور. في الوقت نفسه ، تجد أيضًا ميزة الأمان التي يوفرها التطبيق حديثة جدًا وتشعر بمزيد من الأمان عند استخدامها. وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكنك أيضًا تغيير أنواع مختلفة من الأمان لإنشاء أمان مناسب.

مشاركة سهلة

سيتم مراقبة نتائج الجهاز بعناية من قبل التطبيق لخلق تفرد جديد. بعد الرقابة ، يمكنك استخدام ميزة المشاركة لإرسال مقاطع الفيديو والصور إلى أجهزة مختلفة. إرسال سريع وفعال وضمان الجودة هما ما يضمن لك دائمًا Super Screen Recorder.

واجهة جديدة

سيوفر لك التطبيق أيضًا سلسلة من الأشكال الحديثة الجديدة المليئة بألوان مختلفة. هذا العرض يجعل التطبيق مميزًا ، ويمكنك اختيار الأشكال التي تناسب غرضك.

دلائل الميزات Super Screen Recorder premium APK

  • مساعدة المستخدمين على استخدام التطبيق لأغراض التقاط الشاشة بالجودة والحدة هي موضع تقدير كبير.
  • سيصبح تسجيل الشاشة حقيقة من خلال الصور والأصوات التي تتلقاها.
  • يمكن للمستخدمين ضبط الفترة الزمنية يدويًا لتسجيل الشاشة أو اختيار أحدث وضع لالتقاط الشاشة تلقائيًا.
  • أصلح فترات التأخير أثناء البث المباشر وقم بترقية نظام تسجيل الأفلام ليكون أفضل من ذي قبل.
  • تهدف إضافة واجهات جديدة إلى مساعدة المستخدمين على اختيار واجهات أكثر إثارة للإعجاب ومناسبة لأنفسهم.

Super Screen Recorder v4.9.3 premium APK (Premium Unlocked) تحميل

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. You can record the microphone and internal voice at the same time!

2. You can record higher video resolution, bit rate and frame rate!

3. Optimize UI design and fix some bugs, more stable!

MOD APK Super Screen Recorder info:

Premium Unlocked

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *