تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 327,628
التاريخ
Aug 11, 2023
تطوير
HappyBees&Screen Voice Recorder&Video Music Editor
الـحـجـم
25M
نسخة الإصدار
(Premium Unlocked) v2.4.0
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق تعديل الصوتيات الاحترافي Super Sound – Free Music Editor & MP3 Song Maker : Super Sound هو محرر صوت وتحرير موسيقى قوي للغاية على Android. وهو يدعم

تحرير الصوت والقطع والتوصيل والخلط وتغيير الصوت وتحويل التنسيق وما إلى ذلك.

يساعدك محرر الصوت الاحترافي المجاني على إنشاء نغمات رنين بسهولة ، ويسهل البدء ، تعال واصنع الموسيقى الخاصة بك!

Super Sound Mod APK هو تطبيق قوي لتحرير الصوت والموسيقى لنظام Android. يتضمن ميزات مثل تحرير الصوت ، والتقطيع ، والربط ، والخلط ، وتحويل التنسيق ، ومغير الصوت ، وتحويل الفيديو إلى الصوت.

Super Sound هو تطبيق يمكنه تحرير جميع الأصوات على أجهزتك. إنه يلعب دورًا أساسيًا في دعم جميع أجهزتك الصوتية المحمولة. إلى جانب ذلك ، تحتاج إلى ضبط مستوى الصوت بشكل صحيح ومريح لإنشاء نغمات رنين رائعة ومثيرة وفقًا لأسلوبك وتفضيلاتك. هنا ، يمكنك تحرير خلفية الموسيقى بحرية على هاتفك بطريقة فريدة وجديدة.

يمكن علاجها بسهولة وقصيرة كل صوت

بفضل Music Editor ، يحق للمستخدمين قص المقاطع الصوتية غير الضرورية أو الزائدة بسهولة أكبر بنقرة واحدة بسيطة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تقصير وتقسيم مقاطع الصوت الصغيرة بسرعة وبالتفصيل وضمان الدقة. في مقطوعة موسيقية أو محادثة ، إذا كانت هناك أجزاء تشعر أنها غير مناسبة ، فيُسمح لك بإزالة هذا الجزء. من خلال التحرير والتقصير ، يمكنك حفظ العمل الكامل وإنشاءه بنفسك.

امزج العديد من الأصوات لإنشاء موسيقى متعددة

سيسمح لك محرر الموسيقى بدمج جميع الأصوات لتحويل وإنشاء الموسيقى الأكثر إثارة. تمزج الألحان الصوتية لخلق موسيقى مبهجة وحيوية بشكل غير عادي. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت ليناسب سماعات الرأس الخاصة بالأشخاص الآخرين. يجب أن تعمل كل إيقاع بسلاسة وسلاسة حتى يشعر المستخدم بحب الحياة من الموسيقى ، مما يترك انطباعًا عميقًا في قلب الجميع.

يصلح بعض مقاطع الفيديو لتكون كاملة وجميلة

يقدم Music Editor إضافة الكثير من الموسيقى الشعبية والمسارات الصوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيجعل هذا الفيديو الخاص بك أكثر تألقًا وحيوية. سيؤثر مقطع الفيديو الذي يحتوي على مقطوعة موسيقية جميلة في الخلفية على العديد من الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك ، لجعل الفيديو الخاص بك مميزًا ، يمكنك إضافة بعض تأثيرات التلاشي. بالإضافة إلى ذلك ، تعد درجة الصوت وإيقاع الفيديو من الأمور المهمة التي تتطلب انتباهك ، لذلك يجب عليك ضبط كل زاوية لتتناسب مع كلمات الأغاني وإنشاء تمييز معين. يعتمد الفيديو المثالي بخلفية صوت نابضة بالحياة على براعة كل مستخدم وتحريره الاحترافي.

زيادة حجم تخصيص الفيديو

عند الوصول إلى Music Editor ، سيكون للمستخدمين الحق في ضبط مستوى الصوت لأعلى ولأسفل حسب احتياجاتهم. مجرد عملية مباشرة يمكن أن تكمل الأهمية صعودًا وهبوطًا. اعتمادًا على الحالة ، سيتمتع المستخدمون بحرية ضبط الصوت وفقًا لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير صوتك بطريقة بسيطة ، مثل التبديل إلى صوت ذكر أو صوت أنثوي أو أي وكيل سيفعل ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حذف الأغاني والاحتفاظ بموسيقى الخلفية فقط.

ايضا إلى ذلك ، بعد إنشائها ، يمكنك أيضًا تحويلها إلى تنسيقات MP3 و m4a والعديد من التنسيقات الأخرى بكفاءة أكبر من أي وقت مضى. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أن الواجهة سهلة الاستخدام. يتم عرض جميع المعلومات بشكل واضح للغاية. يحق للمستخدمين التنسيق الذاتي واختيار سرعة الأغنية وتعديل كل ما يريدون. ليس هذا فقط ، إنه تطبيق مجاني ، ويمكنك تنزيله واستخدامه دون الحاجة إلى الدفع. لا تتردد في تجربته واستكشاف ميزاته الفريدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Fixed multi-track editing failure and track alignment problem, you can shrinking or enlarging track ratio now!
2. You can recording high quality voice now, recording format, sample rate, bit rate and other parameters are available!
3. You can convert text-to-speech and rewind audio now!

MOD info:

Premium Unlocked

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *