تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 198,394
التاريخ
Mar 9, 2024
تطوير
Lyrebird Studios
الـحـجـم
42M
نسخة الإصدار
APK MOD 0.6.110 Pro Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج ToonApp مهكر للاندرويد اخر تحديث ، ToonApp هو تطبيق تحرير صور ساحر وفريد ​​من نوعه على غرار الرسوم المتحركة. يوفر هذا التطبيق للمستخدمين مرشحات AI فريدة لتطبيقها على صورهم وتحويلها إلى صور كرتونية مضحكة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل صورك الشخصية إلى شخصية أنمي برأس كبير. أو يمكنك الدمج مع تأثيرات التنقيط الخاصة لتحويل صورك إلى رسوم كاريكاتورية جميلة.

استدر لصور الرسوم المتحركة الممتعة

يحب العديد من الأشخاص على Instagram و Facebook اتجاه تحرير الصور الكبيرة. لذلك ، يمكن للمستخدمين تحرير الصور بسهولة بهذا النمط على التطبيق بنقرة واحدة فقط. ثم يختار المستخدم جزء الرسوم المتحركة الذي يريد إكماله في رسم كاريكاتوري خاص به. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط حجم الرأس ليكون كبيرًا أو صغيرًا وفقًا لتفضيلاتك ومشاركته على Instagram للتباهي بأصدقائك.

فريد محرر الصور المتحركة AI

في تطبيق ToonApp المهكر ، جلبت الشركة المصنعة أفضل أدوات تحرير الصور حتى يتمكن المستخدمون من تحسين صورهم الرائعة. أولاً ، اختر صورة جميلة من مكتبة الصور الخاصة بك واستخدم مرشحات التطبيق لإنشاء صورتك المتحركة الخاصة وإبراز صورتك المذهلة. سوف تكتشف العديد من المرشحات الفاخرة ذات الوجوه الكرتونية المضحكة لاستخدامها في صورك ، أو يمكنك استخدامها كأفاتار الفقاعة الصوتية.

تأثير غسيل عصري

يمكن للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم لإنشاء صور حية مع هذا التأثير الفريد. تساعد تأثيرات Photoshop المستخدمين على إكمال صورهم في بضع ثوانٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك طمس خلفية الصورة أو تغييرها بخلفية رسوم متحركة لطيفة أخرى لإنشاء أسلوبك الخاص.

تأثيرات سحرية للفرشاة الذكية

باستخدام تأثير الفرشاة الواقية من ToonApp ، سيقوم المستخدمون بتحرير الصور الكرتونية في وضع عمودي حاد. هذا هو صانع صور الملف الشخصي الأسهل والأكثر ملاءمة على الإطلاق ، مما يسمح للمستخدمين بتحرير أي شيء يريدونه. يمكن للمستخدمين إضافة قلوب متوهجة أو نجوم أو تعديل الألوان لصورهم لتصبح رائعة ومليئة بالفن.

خلفيات وتخطيطات التطبيق

سيقوم محرر الصور هذا تلقائيًا بإزالة خلفية الصور التي قمت بتحميلها ، بحيث يمكنك اختيار خلفية جديدة نابضة بالحياة أو لطيفة كما تريد. خلفيات ToonApp متنوعة بشكل لا يصدق ، وتوفر للمستخدمين تجارب فنية عالية الجودة. تحتاج فقط إلى اختيار الصورة الرمزية الخاصة بك وإجراء التحقق الذاتي بنقرة واحدة فقط لتتمكن من إرسال صورة خلفية ممتازة لإكمال الرسم الكاريكاتوري المضحك. على وجه الخصوص ، يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين العديد من الهيئات المتاحة لصور الرأس الكبيرة.

نظام كاميرا وفلتر كبير

بالإضافة إلى مرشحات الوجه الكرتونية ، يمكن للمستخدمين أيضًا استكشاف العديد من تأثيرات الفن المتجه وفلاتر الرسم الزيتي أو الرسم. هذا التطبيق هو أفضل تطبيق لتحرير الصور ، وهو يوفر للمستخدمين فلاتر وتأثيرات ملحمية للكاميرا لإنشاء رسوم متحركة عالية الجودة. يمكن للمستخدمين تجربة تأثيرات الصور الشخصية لتنقيح وتعديل الوجه ليناسب القالب المتحرك.

برنامج تون مي – toonme pro مهكر

تنزيل برنامج ToonApp مهكر للاندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة


MOD APK ToonApp info

Pro Unlocked