تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 4,123
التاريخ
May 3, 2021
تطوير
Lyrebird Studios
الـحـجـم
56M
نسخة الإصدار
2.3.8 Pro
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق AudioApp MP3 Cutter, Ringtone Maker, Voice Changer : ستجد هنا في متجر التطبيقات المهكرة أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق . التطبيق تأتي بنسخة معدلة بريميوم او برو مفتوح كليا وبأخر اصدار .

AudioApp هو أفضل تطبيق لقص mp3 ونغمات الرنين. يمكنك مزج وتحرير MP3 مجانًا. إنه تطبيق صوتي الكل في واحد مع أداة قص نغمات الرنين لقص الموسيقى وإنشاء نغمات رنين مذهلة بسهولة. استخدم أداة قص نغمات AudioApp لقص MP3 وتقسيم الصوت وتحويل الفيديو إلى mp3 أو أي تنسيق في ثوانٍ فقط. يمكّنك محول الصوت من تحويل مقاطع الفيديو إلى MP3 حتى تتمكن من ضبط الموسيقى كنغمة تنبيه أو نغمة رنين أو نغمة إخطار. يساعدك تطبيق قطع الصوت على قص الأغاني وحفظ أفضل الأجزاء بصيغة mp3.

 

صانع النغمات:

مع صانع نغمات الرنين المذهل لتطبيق AudioApp ، قم بإنشاء نغمة الرنين الخاصة بك بأغنيتك أو الفيديو المفضل لديك. اختر أولاً أغنية رائعة من ملفاتك. أو إذا كان لديك مقطع فيديو ، فيمكنك تحويل تنسيقه باستخدام محول MP3 🙂 ثم يمكنك قص الموسيقى على الفور باستخدام قاطع الموسيقى أو استخدام أداة مزج MP3 لإنشاء نغمة رنين باستخدام أكثر من أغنية! بفضل AudioApp ، يمكنك الحصول على نغمة رنين احترافية للغاية في وقت قصير باستخدام قاطع النغمات. يوفر لك محرر الصوت الرائع هذا العديد من الأدوات لتحرير MP3 أو مقطع فيديو. تحويل الفيديو إلى mp3 بنقرة واحدة. احفظ نغمة الرنين الرائعة في مكتبتك للاستماع إليها لاحقًا :).

 

قاطع MP3:

احتفظ فقط بالأجزاء المفضلة من أغنيتك وقم بقص الباقي على الفور باستخدام قاطع mp3. يعد تقليم الألحان أمرًا سهلاً للغاية باستخدام تطبيق قص الأغاني. كلما احتجت إلى قص الأغاني ، يساعدك أداة تشذيب MP3. هذا أفضل تطبيق لقص الأغاني على الإطلاق.

 

مغير السرعة:

اضبط سرعة الموسيقى التي تحبس الأنفاس لتخصيص نغمة الرنين أو نغمة التنبيه. جرب جميع خيارات السرعة وابحث عن الخيار الذي يناسب ذوقك الموسيقي. ربما تبطئ الأغنية المذهلة وتقطعها باستخدام قاطع اللحن لتعيينها كنغمة تنبيه :).

 

أداة الصوت العكسي المدهشة:

جرب عكس الصوت بواسطة صانع النغمات الرائع لتحويل الأغنية والاستماع من الخلف :). يساعدك تطبيق AudioApp على عكس الأغنية باستخدام عاكس الصوت للحصول على أفضل نغمة رنين أو إنذار على الإطلاق.

 

محول الفيديو إلى MP3:

عندما تكون أغنيتك المفضلة بتنسيق فيديو ، استخدم محول الفيديو إلى MP3 لتحويل الموسيقى ببساطة! AudioApp يحول الفيديو الخاص بك إلى ملف موسيقى في بضع ثوان. ثم يمكنك الاستمرار في تعديل نغمة الرنين باستخدام قاطع الأغاني كما يحلو لك. قم بقص أو تقسيم أو دمج اللحن الخاص بك كما ترغب في إنشاء نغمات مذهلة.

 

محول الصوت:

يساعدك محرر الموسيقى على تحويل أي ملف إلى التنسيق الذي تريده باستخدام محول mp3. ابحث عن تنسيق الموسيقى الأكثر فائدة لنفسك. اختر من بين الصيغ mp3 أو m4a أو wav أو aac .. أيهما مفيد لك! يوفر محرر الموسيقى هذا وقاطع mp3 كل شيء لتحرير الأغنية بشكل مثالي.

 

مقسم الصوت:

يحتوي AudioApp على موزع صوت مفيد للغاية حيث يمكنك تقسيم أغنية إلى جزأين :). يمكنك من تقسيم أفضل أجزاء الأغنية وإنشاء نغمات رنين رائعة أو نغمات منبه. يعمل بشكل مثالي مع قاطع الموسيقى وقاطع الصوت.

 

خلاط الصوت:

يساعدك برنامج دمج MP3 وخلاط الصوت على مزج الأغاني لإنشاء ريمكسات رائعة! حدد أولاً الأغاني الخاصة بك لمزج الموسيقى ثم حدد أفضل أجزاء الصوت لإضافتها إلى الريمكس! قم بإنشاء عمليات مزج باستخدام برنامج دمج الصوت الأسطوري ودمج الصوت :). ادمج الموسيقى واخلط الأغاني لإنشاء أعمال فنية فريدة. أخيرًا اضبط مستوى صوت لحنك.

 

هذا التطبيق الصوتي عبارة عن قاطع نغمات الكل في واحد ومحرر صوت وقاطع mp3 ؛ يقدم منشئ النغمات الأسطوري لتحرير الصوت والأصوات. AudioApp هو قاطع موسيقى رائع لقص الأغاني وتقسيم ودمج mp3. سيكون تطبيق قطع الصوت هذا أفضل صديق لك. لا تنس مشاركة الموسيقى الخاصة بك على سبوتيفاي و انستقرام و واتس اب و تويتر!

صور المقال

التحديثات الجديدة

Thank you for staying with us!
In this version,
We introduce a new feature! Voice changer to make new sound effects!
We work on Usability and Performance improvements to enhance your experience!
We're always trying to improve your experience. If you enjoy our app, please consider taking a few steps to review us.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *