MOD

محرر الصور برو – Facelab مهكر

v4.4.0 [Pro Unlocked/No Watermark] for Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 2,819
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
EXOSMART
الـحـجـم
111M
نسخة الإصدار
v4.4.0 [Pro Unlocked/No Watermark] for Android
متطلبات التشغيل
8.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Facelab – Face Editor, Selfie Photo Retouch App مهكر بنسخة برو pro . يُعرف FaceLab بأنه جنة أعلى مرشحات تبديل الوجوه في التاريخ. لن يكون هناك أي سبب يجعلك قبيحًا مع هذا التطبيق. يمكنني أن أؤكد ذلك لأنك ستختبر العديد من فلاتر الصور من الشباب إلى كبار السن. في الوقت نفسه ، يتم أيضًا تحسين التفاصيل الدقيقة لتخصيصها مباشرة. حتى لو كنت تريد أن تكون أي شخصية كرتونية ، يمكنك التنافس معنا.

تضيع في فلاتر غير محدودة

على وجه التحديد ، لا يسعنا إلا أن نذكر ميزة التصفية. هذه أيضًا البطاقة الرابحة التي تجعل هذا التطبيق أفضل تطبيق لتحرير الصور حاليًا. نقدم لك مجموعة واسعة من الفلاتر ذات الأنماط المختلفة ، ويمكن أن يكون لونًا من الثمانينيات أو فرنسا الحديثة. لا يوجد شيء أفضل من أن تكون قادرًا على اختيار أسلوبك مثل هذا بحرية. الآن ، حدد ومعاينة العديد من المرشحات بسرعة لبناء أنماط شخصية مختلفة.

مجموعة مكياج فريدة من نوعها

أيضًا ، يمنحك هذا التطبيق مجموعة مكياج كاملة أيضًا من مجموعة أحمر الشفاه التي تحتوي على العديد من الألوان ، من الأحمر الجذاب إلى الوردي. لا تتوقف عند هذا الحد ، تساعدك مجموعة الأساس على امتلاك العديد من ألوان البشرة المختلفة بشكل أكثر نشاطًا. تساعدك فرش الحواجب والرموش على أن تصبح مثاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن ظهور النمش والبقع الداكنة بعد الآن.

القدرة على خلق شخصيات ذكية

لا تتوقف عند هذا الحد ، فنحن نقدم لك أيضًا كشكًا خاصًا لكبار السن الذين ليس لديهم ما يشكو منه. على وجه التحديد ، يمكنك أن تصبح كبيرًا في السن وفقًا لإبداع الشخصية الذي تريده ببضع خطوات بسيطة. أولا وقبل كل شيء ، عليك أن تختار الحصول على صورة لنفسك في معرض الصور الخاص بك أو استخدام الكاميرا من التطبيق لالتقاط صورة مباشرة. يمكنك حتى تغيير الجنس. الآن يمكنك الانضمام إلينا لمعرفة ما يعنيه أن تكون ذكرًا أو أنثى.

HO التحويل إلى حرف كرتون داخل ملاحظة واحدة

وبشكل أكثر تحديدًا ، يمنحك FaceLab تأثيرًا فريدًا يتمثل في الشيخوخة الخيالية. مع هذه الميزة ، ما عليك سوى استخدام لمسة زر للتحول من وجه شاب إلى وجه متقدم في السن والعكس صحيح. لهذا السبب يمكنك رؤية وجهك الصغير أو الكبير. أخيرًا ، نقدم لك أيضًا ميزة امتلاك وجوه رائعة تشبه الرسوم المتحركة في الكتب المصورة. اعثر بسرعة على زر tome لتغييره الآن على الفور.

برنامج Face Camera Live مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK version of FaceLab Photo Editor

MOD features

  • Pro Unlocked

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *