محاكاة مهكرة Driver for Speed Mod apk

v1.27.03 MOD APK (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 481,602
التاريخ
Mar 21, 2023
تطوير
Play365
الـحـجـم
122M
نسخة الإصدار
v1.27.03 MOD APK (أموال غير محدودة)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Drive for Speed: Simulator الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . القيادة للسرعة: محفز سوف تساعدك على تحقيق تلك الرغبات. عندما تصل إلى اللعبة ، ستتمكن من اختبار سلسلة من السيارات الفخمة ذات كتلة المحرك الضخمة بشكل كامل. هذا بالتأكيد نوع من الألعاب لن يخيب آمال اللاعبين بالمزايا الرائعة التي يجلبها.

هذا الوصف ل Drive for Speed: Simulator

Drive for Speed ​​Simulator Mod apk (أموال غير محدودة) هي لعبة سباق رائعة للأندرويد. في طريقة اللعب ، يجب على اللاعب أداء مهام مختلفة والقيام بتحسين سيارته. من خلال المشاركة في السباقات ، يمكن للاعب الحصول على مكافآت على شكل عملات معدنية للعبة تُضاف إلى الحساب الافتراضي. يؤدي إكمال المهام إلى استحقاق جوائز نقدية. الأموال المتراكمة التي يمكن للاعب إنفاقها إذا كانت كافية. يمكنه الانخراط في ترقية أسطول مركباتهم عن طريق شراء سيارته المفضلة.

توفر لعبه Drive for Speed ​​Simulator apk mod للاعب عدة أنواع مختلفة من المهام ، بما في ذلك:

  1. الوصول والمواقف. يجب أن يصل اللاعب إلى منطقة معينة خلال فترة زمنية محددة ويوقف السيارة في منطقة معينة.
  2. تكمن. في هذه المهمة ، مطلوب زيارة جميع المناطق المحددة خلال الوقت المحدد. ستفشل المهمة إذا نفد الوقت ، ولكن ليس طوال الطريق.
  3. في وضع “السباق” ، يجب أن يصل اللاعب إلى خط النهاية قبل أن يصل المنافسون. لذلك ، يجب أن يصل بين السيارات الثلاث الأولى.
  4. شاحنة. في طريقة اللعب ، يجب على المستخدم قيادة مركبة متعددة الأطنان ، الأمر الذي يتطلب مهارات القيادة.

الوضع العشوائي Drive for Speed: يوفر المحاكي للاعب تجربة مشاعر جديدة وأداء مهام بمستويات مختلفة في كل مرة. يمكن تمرير أي خيار عدة مرات. قبل الجلوس خلف عجلة القيادة ، يمكن للمستخدم اختيار نوع التوجيه ، ويمكن أن يكون: مزيجًا من “عجلة القيادة ، والغاز ، والفرامل” أو الأسهم. إذا كان من الضروري تغيير إعدادات وحدة التحكم ، فمن الضروري الدخول إلى قائمة الإيقاف المؤقت.

لسهولة الاختيار ، يمكن للاعب الوصول إلى معاينة ، والتي ستسمح بتقييم ترقية السيارة ومعرفة كيف ستبدو السيارة مع الإضافة. على سبيل المثال ، إذا قام اللاعب بتغيير الأجزاء الميكانيكية للآلة ، فسوف يرى تغييرات في مقياس السرعة ، والتسارع ، والقبضة ، وستتحرك الأقسام بعدة مستويات.

لعبة Racing Drive for Speed ​​Simulator على Android ، التي تم إنشاؤها لمحبي السرعة والقيادة ، ستساعد في تحقيق أعمق الرغبات والأحلام المرتبطة بضخ سيارة رائعة. تحسين السيارة في اللعبة ، يمكن للمستخدم أن يصبح مالكًا لسيارة لا يسعه إلا أن يحلم بها. علاوة على ذلك ، ستتمكن السيارة المحدثة ذات الخصائص المحسّنة من أداء مهام مختلفة بأقل الخسائر ، وستساعد مواردها المتسابق على الفوز بالسباقات.

مميزات لعبه Drive for Speed: Simulator

– أكثر من 20 سيارة للعب.

– وضع Freeride في مدينة رمل.

– 4 أنواع من البعثات.

– ملحقات مختلفة لتخصيص سيارتك.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor bug fixes
Gameplay improvements
MOD info:

Unlimited Money

فيديو