تحميل لعبة zombie squad مهكرة للاندرويد اخر اصدار

v1.29.1 Mod (Money/Ad-Free)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 317,250
التاريخ
Jan 26, 2023
تطوير
Play365
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
v1.29.1 Mod (Money/Ad-Free)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة zombie squad مهكرة للاندرويد اخر اصدار  على Android – في لعبة الحركة المسلية هذه ، يمكنك الجلوس خلف عجلة القيادة في آلة مميتة وتدمير الموتى الأحياء. حدثت كارثة زومبي في العالم الافتراضي ، والآن يسعى عدد كبير من الجثث الحية لإصابة شخصيتك بفيروس خطير. لإنقاذ شخصيتك ، لديك مجموعة واسعة من السيارات المصممة لإبادة الزومبي وبعض أنواع الأسلحة التي تلعب دورًا بعيدًا عن الحد الأدنى من الأدوار في اللعبة. اختبر الآلة إلى الحد الأقصى للسرعة واسحق مخلوقات العدو أو استخدم الأسلحة النارية.

لديك الفرصة لإجراء اللعب في وضع المهام ، حيث سيكون لديك أهداف محددة ، وكذلك في وضع العالم الحر ، حيث يمكنك تنفيذ أي إجراءات. احصل على سيارات وأسلحة قوية ، وقم بتحسينها ، واستعد للتعرف على الموتى المتعطشين للدماء والذين لا يرحمون. في اللعبة ، يمكنك مشاهدة ستة أنواع من المركبات والأسلحة. في ضبط السيارات ، يمكنك ضخ معايير مثل وزن حماية السيارة ومراقبة الجودة.

تحميل لعبة zombie squad مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

تحتوي اللعبة على رسوم متحركة لائقة وعالم افتراضي واسع. لكل زومبي تدمره ، يتم إضافة الأوراق النقدية إليك. سيسقط بعض الموتى على سيارتك ، لكن يجب أن تصطدم بأي شيء حتى ترتد الجثة عن السيارة. قم بتنزيل النسخة المخترقة من غش Zombie Squad لنظام Android مع الكثير من المال يمكن أن يكون على الرابط أدناه.

ميزات التهكير Zombie Squad:

  • لعبة في مجموعة متنوعة من الإثارة ، حيث تتواجد خلال كارثة الزومبي.
  • سيكون من المفيد إذا قمت بتدمير الجثث الحية بشكل كبير.
  • ستة أنواع من معدات السيارات والأسلحة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو