تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 772
التاريخ
Feb 24, 2024
تطوير
Play365
الـحـجـم
121M
نسخة الإصدار
2.99 Mod
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة Metal Soldiers 3 مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod تأتي النسخة اخر اصدار ، تجربة إطلاق النار المثيرة للإعجاب تمامًا والتي تركز على مهارات اللاعب ستحاول تحسين مستويات Metal Soldiers 3. بالنسبة لهذه اللعبة ، سيكون اللاعب مناسبًا للتحرك ومواجهة العديد من الأعداء بخصائص مختلفة. في الوقت نفسه ، تحتاج اللعبة أحيانًا إلى حيل معينة لأنك في بعض الأحيان لا تحتاج إلى مواجهتها بشكل مباشر.  بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك العديد من العناصر المثيرة التي يمكنك شراؤها في المتجر.

جنود المعادن 3 – استمرار للعبة الأكشن ثنائية الأبعاد الرائعة المبنية وفقًا للمعايير والقوانين الكلاسيكية. أروع شخصية رئيسية ، ومجموعة من المعارضين ، والزعماء الكبار ، والمنصات ، بالإضافة إلى ترسانة من الأسلحة إلى جانب المكافآت وكل شيء آخر ينتظر عشاق الألعاب المثيرة والمثيرة. الاختيار بين المقاتلين الذين يندفعون إلى المعارك لتدمير جيش المجانين الذين يخططون للمشاكل والمعاناة لكل من سيصل إلى إرادتهم سوف يرضي أيضًا. سيتعين على المشاركين تحقيق المستحيل واقتحام قلب أراضي العدو من أجل توجيه ضربة ساحقة قبل فوات الأوان لفعل أي شيء.

معركة صعبة تنفتح أمام اللاعب

سيشارك اللاعبون في معارك صعبة مع مجموعة متنوعة من الأعداء في انتظارك في المستقبل.  سيكونون دائمًا مسلحين ، وسينزل البعض ببطء من السماء ليلحقوا أضرارًا بك فجأة.  لذلك سوف تحتاج إلى تجنب هجومهم وعدم السماح لهم بالاقتراب حيث سيتم إسقاطك بعد فترة وجيزة.  في الوقت نفسه ، تتطلب هذه اللعبة أيضًا في النهاية مهارات تحكم من اللاعب والاستفادة مما هو حولك ، مثل الصناديق.

سيتحكم اللاعبون في الشخصية في مستوى ثنائي الأبعاد ويتحركون بحرية داخل تلك البيئة.  يمكنك القفز وتعديل اتجاه البندقية أعلى أو أسفل ، حسب هدفك.  في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا دفع أي شيء تريده للعدو ، كما أنه سيحدث ضررًا لعدوك.  بالإضافة إلى ذلك ، من خلال هذا المنظور ، سيتمكن اللاعبون من الوصول بسهولة إلى عناصر التحكم وإيجاد طرق لتجنب أعدائهم بشكل مثير للإعجاب ومحاولة إكمال المستوى.

اهزم الأعداء في اللعبة

سيكون لدى اللاعب نظام دم يُشار إليه بشريط أحمر بجوار صورة الشخصية ، لكن الحد الأدنى له في بداية اللعبة. لذلك ، يعد هذا أيضًا تحديًا للاعبين عند المرور بمستويات مختلفة. في المراحل الأولى من اللعبة ، ستفقد صحتك عند إطلاق النار عليك من قبل عدو ولكنك ستقتل على الفور عندما تصادف طائرة بدون طيار أو جندي. إذن فهذه لعبة صعبة للغاية وتتطلب مهارة من اللاعب.

تحميل العاب اندرويد ذات الصلة : لعبة Metal Force Mod مهكرة

هدف المستوى بسيط للغاية ؛ أي أنك ستكمل المستوى بهزيمة الأعداء الذين يظهرون أمامك بالأسلحة التي تتلقاها في اللعبة. في الوقت نفسه ، تدعمك العوامل البيئية تمامًا ، ويمكنك القفز إلى ارتفاعات مختلفة لتفادي هجمات العدو. مع مثل هذه المسرحية ، سيحتاج اللاعب إلى اختيار استراتيجية معقولة لإكمال المستوى في فترة زمنية معينة محددة فوق القنبلة.

بسبب الخوف من الأعداء ، ستتمكن من استخدام أسلحة مختلفة والتغيير عندما تلتقط سلاحًا جديدًا. على وجه التحديد ، في بداية اللعبة ، تكون مُجهزًا بمسدس واحد فقط ، وسيكون لهذا السلاح لاحقًا متغير هو زوج من المسدسات التي تساعد اللاعبين على إطلاق النار للأمام والخلف. في الوقت نفسه ، من الصناديق التي يمكنك اختراق مظهرها ، ستسقط البنادق والبنادق بشكل عشوائي ، وتحتاج إلى التفكير في كمية الذخيرة المتبقية لالتقاطها.

عنصر البيئة أساسي في هذه اللعبة لأسباب عديدة ، أحدها يساعدك على القفز أعلى لمهاجمة الأعداء من الجو. هذه الطريقة واضحة ومباشرة حيث تقفز وتوجه البندقية لأسفل لهزيمة هؤلاء الأعداء. في نفس الوقت ، أثناء اللعبة ، ستجد أيضًا العديد من الصناديق التي يمكن أن تنفجر بسرعة لإحداث تأثير انفجار كبير في المنطقة لإلحاق الضرر بالأعداء أو رمي القنابل اليدوية عندما تكون في خطر. لا تنس دفع الأشياء الثقيلة للأسفل على الأعداء.

أنواع مختلفة من الأعداء يجب عليك مواجهتهم

عند بدء لعبة Metal Soldiers 3 ، سيجد اللاعبون مستويات أولية في وقت مبكر من اللعبة ، لكن هذه البساطة لا تدوم طويلاً. بمرور الوقت ، ستجد العديد من الأعداء بمعدات معقدة مثل الدروع أو الطائرات بدون طيار ، ويمكنهم مهاجمتك بسرعة. من هناك ، سيستغرق اللاعبون وقتًا للتكيف والانتقال من مستوى إلى آخر. ليس لديهم أشرطة صحية ، لذلك مجرد تأثير محدد سيقتلهم.

بالإضافة إلى التوابع ومعدات العدو التي ستظهر أمام عينيك لاحقًا ، فإن الرؤساء الكبار يمثلون أيضًا مشكلة كاملة. على وجه التحديد ، مع هؤلاء الرؤساء ، سيكون لديهم العديد من الأجزاء في جميع أنحاء الجسم والتي يمكنك ملاحظتها بسرعة لأنها تبرز أكثر من البقية. عادة ما تكون هذه الأجزاء مكانًا لتخزين الأسلحة لمهاجمتك ، وعند تدميرها ، يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى الأجزاء الأخرى. لذلك ، بالإضافة إلى المهارات ، جهز الشخصية بالكامل.

شراء سلع مفيدة

بمرور الوقت ، ستجمع مبلغًا معينًا من المال ، وإذا فقدت صحتك في المعركة ، فسيتم استعادة شريط الصحة جزئيًا في المستوى التالي. تتمثل إحدى الطرق التي تجعلك تشعر بالراحة في محاربة الأعداء في زيادة الحد الصحي لشخصيتك لأنك ستنجو بشكل أفضل عندما تتعرض لهجمات من الأعداء. بالإضافة إلى ذلك ، عند الدخول إلى شاشة اللعبة ، ستقدم لك اللعبة بعض العناصر لمساعدتك على القتال ، ويمكنك التفكير في شرائها أم لا.

تحميل لعبة Metal Soldiers 3 (مدير الجلسة ، تسوق مجاني)

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال